انا عجبتني السيــــــــــــارة:6 :0)
انا عجبتني السيــــــــــــارة:6 :0)
Love Start With Smile ,Growes With Kisses , End With Tears
فلسطيـــــــــــــــــــــــــن لن ترجع الا بالدم
لكل منا وطن يعيش فبه ولكن لنا وطنا يعيش فينا .. أحبك يافلسطين
اروووووووح وقفه استهبال يا شيخ بس وين مصور داخل كرتون السور غريب بس السياره حركة":"
آخر مكان افكر اروح له بالدنيا هو القطيفكتب العضو (راعي الكورفيت)
إلا تو كووول صورتك انت والسيارة
مو في الدمام أعتقد انها في القطيف
لأن المكان ذا ما في زيه في الدمام
![]()
ممكن اسأل
من وين شريت الجزمه
لتعش في نعيم شجع الزعيم
من امريكاكتب العضو (طاير من الفرحة)
ممكن اسأل
من وين شريت الجزمه![]()
![]()
![]()
أجل مصورها في الحساكتب العضو (TOO COOL)
آخر مكان افكر اروح له بالدنيا هو القطيف
بتعلمني وين مصورها ولا لأ:غضب:
":"
مصورها في المزروعيه
إي أقول مافي بيت زي كذا في العزيزية و لاحتى العنود والمحمدية والجلويةكتب العضو (TOO COOL)
مصورها في المزروعيه
![]()
متى قلت اني سقتهاكتب العضو (DOOM)
نصا11111111111ب
يوسف (TOO COOL) اقسم بالله العظيم ان ذي الصورة مب لك
مالها داعي ترى الكذبة من قلب
بعدين خبري فيك تقولي ما تسوق السيارة الا بحاراتكم واذا ابوك صادك ياويلك![]()
![]()
ههه مسكناك هع
يوسف :!
وش بلا خشتك متغيره![]()
يمكن لانها من بعيد :6
الزبده وش مسوي بشعرك انت ؟؟ ?:
خبري كان ناعم
على فكرة خالد عبد الرحمن عاجبني ألبومك الجديدكتب العضو (خـالد عبدالرحمن)
يوسف :!
وش بلا خشتك متغيره![]()
يمكن لانها من بعيد :6
الزبده وش مسوي بشعرك انت ؟؟ ?:
خبري كان ناعم
أنزعه صمتي وعلمني الكلام
يا خطيييييييييييييييييير
ما نقدر الصراحه...خف علينا شوي يبه...
الا اقوووووووووول
انت كم طولك؟؟؟؟:0)
اليوم ماتنفع دموعي ورجواي .... اليوم تفصل عن حياتي حياته
اليوم يعطيني بقايا بقاياي .... واعطيه انا ماشلت من ذكرياته
اليوم بابدل مشاعر حناياي .... يصبح من اخواني وانا من خواااااته
اليوم يتركني لحالي بدنياي .... مجبووووور يقفي لو يزيد التفاته
اليوم يخلف عن ممشاه ممشاي .... والله ما اظمن من عذابه نجاته
لو اتعلّق فيه ماينفع بكاااي .... خلاص فات الوقت واعلن فواته
اليوم بعطيه العزا عقب فرقاي .... عندي خبر وش قيمتي في حياته
وانا العزا مابيه من كبر بلواي .... ماينفع اللي عاش واعلن وفاته
يارحمه الله ساعديه بسلواي .... يعوضه الله بإنكسار امنياته
اليوم ياهمي وياطول مسراي .... ويافرحة العذال واهل الشماته
بخصوص صورتك الثانية ..
نقول العيون معك حق تخفيها ..
لكن البراطم ليه ؟!