• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 8 من 15 الأولىالأولى ... 345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 106 إلى 120 من 212

    الموضوع: قدها أو لا

    1. #106
      Akihiko غير متصل Ţнε ŕiğћţ Pẹŕşơпạ
      نايم
       
      التسجيل
      06-06-2009
      الدولة
      BahRain
      المشاركات
      2,536
      المواضيع
      101
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: HobRain

      رد: قدها أو لا

      بالنسبه لي, بيبسي, مو حلو,,, لكن سفن اب أو شاني حلو,
      اها

      قدها تشرب شاي بملح بدلا من السكر!
      لا ، انا شاي بـ سكر ما اشرب الا نادراً

      قدها تلمس ضفدع ؟

    2. #107
      Iris غير متصل °•»Łίցнт×Đαгĸηєѕs«•°
      0
       
      التسجيل
      25-02-2008
      المشاركات
      6,826
      المواضيع
      440
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قدها أو لا

      عادي, الضفادع nice,
      قدها تلعب مع أسد!
      سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ
      ..

      ..

    3. #108
      Akihiko غير متصل Ţнε ŕiğћţ Pẹŕşơпạ
      نايم
       
      التسجيل
      06-06-2009
      الدولة
      BahRain
      المشاركات
      2,536
      المواضيع
      101
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: HobRain

      رد: قدها أو لا

      عادي, الضفادع nice,
      صدق ؟! ، ما اتخيل اني المسهم لزجين

      قدها تلعب مع أسد!
      ايه اليوم طلعّت سيمبا في KH
      احس اني قربت اختم اللعبة

      قدها تختم بيرسونا 4 في اسبوع؟
      التعديل الأخير تم بواسطة Akihiko ; 24-04-2010 الساعة 01:41 AM سبب آخر: تقليل المدة :p

    4. #109
      التسجيل
      12-12-2009
      الدولة
      Ba7rany
      المشاركات
      1,311
      المواضيع
      63
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قدها أو لا

      قدها اونص افا عليك بس افا

      قدها تنزل 10 غيغا في اسبوع

      now playing

    5. #110
      Akihiko غير متصل Ţнε ŕiğћţ Pẹŕşơпạ
      نايم
       
      التسجيل
      06-06-2009
      الدولة
      BahRain
      المشاركات
      2,536
      المواضيع
      101
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: HobRain

      رد: قدها أو لا

      قدها اونص افا عليك بس افا
      كفو

      قدها تنزل 10 غيغا في اسبوع
      لا ولله ، لو النت عندي مثل قبل ما خليت شي ما نزلته

      قدها تسافر الى بلد ما تعرف فيه احد وما تعرف عنه شي ؟

    6. #111
      Iris غير متصل °•»Łίցнт×Đαгĸηєѕs«•°
      0
       
      التسجيل
      25-02-2008
      المشاركات
      6,826
      المواضيع
      440
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قدها أو لا

      يس, ابي بلد مافيها بشر,

      قدها تقتل انسان!
      سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ
      ..

      ..

    7. #112
      Akihiko غير متصل Ţнε ŕiğћţ Pẹŕşơпạ
      نايم
       
      التسجيل
      06-06-2009
      الدولة
      BahRain
      المشاركات
      2,536
      المواضيع
      101
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: HobRain

      رد: قدها أو لا

      يس, ابي بلد مافيها بشر,

      خير ان شاء الله هيكا

      قدها تقتل انسان!
      لا و مو حاقد على احد لهذي الدرجة

      قدها ما تتكلم يوم كامل ؟

    8. #113
      Iris غير متصل °•»Łίցнт×Đαгĸηєѕs«•°
      0
       
      التسجيل
      25-02-2008
      المشاركات
      6,826
      المواضيع
      440
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قدها أو لا

      nice الافاتار في التعليق,

      يس قبل فتره حنجرتي كانت تؤلمنى بسبب البرد, و صوتي راح,
      قدها تتكلم 6 ساعات دون توقف!
      سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ
      ..

      ..

    9. #114
      Akihiko غير متصل Ţнε ŕiğћţ Pẹŕşơпạ
      نايم
       
      التسجيل
      06-06-2009
      الدولة
      BahRain
      المشاركات
      2,536
      المواضيع
      101
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: HobRain

      رد: قدها أو لا

      اي الأفتار عجيب

      ما تشوفين شر هيكا

      قدها تتكلم 6 ساعات دون توقف!
      لا ولله
      يمكن الهنود الي يبيعون في السوق يقدرون
      ون دينار .. ون دينار .. ون دينار

      قدها تركض ساعة بدون توقف ؟

    10. #115
      نعومة الأحساس غير متصل عضوة مميزة في منتدى الخواطر والنثر
      التسجيل
      24-06-2009
      الدولة
      عالم الخيال
      المشاركات
      2,841
      المواضيع
      268
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قدها أو لا

      اي قدها
      هههههههههههههه
      طيب
      قدها ما تاكل يوم كامل

    11. #116
      Akihiko غير متصل Ţнε ŕiğћţ Pẹŕşơпạ
      نايم
       
      التسجيل
      06-06-2009
      الدولة
      BahRain
      المشاركات
      2,536
      المواضيع
      101
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: HobRain

      رد: قدها أو لا

      لا نعومة ، الأحساس نعمة
      صارت لخبطة شوي من اسمج

      قدها تحملل 2 غيغا في يوم واحد ؟!

    12. #117
      نعومة الأحساس غير متصل عضوة مميزة في منتدى الخواطر والنثر
      التسجيل
      24-06-2009
      الدولة
      عالم الخيال
      المشاركات
      2,841
      المواضيع
      268
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قدها أو لا

      هههههههههههههه
      ضحكتني شنو سويت باسمي
      أسمي وعاجبني كثير لا تخربطه علي
      لا مو قدها
      قدها ما تضحك يوم كامل

    13. #118
      Akihiko غير متصل Ţнε ŕiğћţ Pẹŕşơпạ
      نايم
       
      التسجيل
      06-06-2009
      الدولة
      BahRain
      المشاركات
      2,536
      المواضيع
      101
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: HobRain

      رد: قدها أو لا

      هههه
      مبروك على الألفية الأولى

      قدها ما تضحك يوم كامل
      يس

      قدها ما تلعب اسبوع كامل ؟

    14. #119
      الصورة الرمزية قلب الحياة
      قلب الحياة غير متصل مراقب سابق
      رايق
       
      التسجيل
      07-03-2005
      الدولة
      آنآ بجوفي جرح آبكم للحكي شفقآن ..! آكآبر بس روحي / آتفه آلآسباب تبكيها
      المشاركات
      2,890
      المواضيع
      65
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قدها أو لا

      لا مو قدها
      قدها
      تكون مثل زمان بكل شي

    15. #120
      نعومة الأحساس غير متصل عضوة مميزة في منتدى الخواطر والنثر
      التسجيل
      24-06-2009
      الدولة
      عالم الخيال
      المشاركات
      2,841
      المواضيع
      268
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: قدها أو لا

      كل شي يتغير مافي شي يظل على حاله
      قدها ماتدخل المسن 3 ايام

    صفحة 8 من 15 الأولىالأولى ... 345678910111213 ... الأخيرةالأخيرة

    المواضيع المتشابهه

    1. قدها ولا لأ؟
      بواسطة : NMD , في منتدى الصرقعة
      مشاركات: 1
      آخر مشاركة: 04-07-2006, 03:13 PM
    2. قدها تفتح الجزء 2 من اللعبه .... اي قدها^ ^>>2<<
      بواسطة : Angel Never Cry , في منتدى الصرقعة
      مشاركات: 13
      آخر مشاركة: 24-12-2005, 10:58 PM
    3. قدها ولا مب قدها
      بواسطة : R.I.K.K.U , في منتدى الصرقعة
      مشاركات: 0
      آخر مشاركة: 22-12-2005, 06:19 PM
    4. اذا انت قدها ادخل .... واذا منت قدها لا تدخل
      بواسطة : algyor , في ألعاب البي سي الحصرية Games for Windows , Steam
      مشاركات: 5
      آخر مشاركة: 17-12-2002, 06:13 AM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •