اهابالنسبه لي, بيبسي, مو حلو,,, لكن سفن اب أو شاني حلو,
لا ، انا شاي بـ سكر ما اشرب الا نادراًقدها تشرب شاي بملح بدلا من السكر!
قدها تلمس ضفدع؟
اهابالنسبه لي, بيبسي, مو حلو,,, لكن سفن اب أو شاني حلو,
لا ، انا شاي بـ سكر ما اشرب الا نادراًقدها تشرب شاي بملح بدلا من السكر!
قدها تلمس ضفدع؟
عادي, الضفادع nice,
قدها تلعب مع أسد!
سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ
..
![]()
..
عادي, الضفادع nice,صدق ؟! ، ما اتخيل اني المسهم لزجين
ايه اليوم طلعّت سيمبا في KHقدها تلعب مع أسد!
احس اني قربت اختم اللعبة
قدها تختم بيرسونا 4 في اسبوع؟
التعديل الأخير تم بواسطة Akihiko ; 24-04-2010 الساعة 01:41 AM سبب آخر: تقليل المدة :p
قدها اونص افا عليك بس افا
قدها تنزل 10 غيغا في اسبوع
كفوقدها اونص افا عليك بس افا![]()
لا ولله ، لو النت عندي مثل قبل ما خليت شي ما نزلتهقدها تنزل 10 غيغا في اسبوع
قدها تسافر الى بلد ما تعرف فيه احد وما تعرف عنه شي ؟
يس, ابي بلد مافيها بشر,
قدها تقتل انسان!
سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ
..
![]()
..
يس, ابي بلد مافيها بشر,
خير ان شاء الله هيكا
لا و مو حاقد على احد لهذي الدرجةقدها تقتل انسان!
قدها ما تتكلم يوم كامل ؟
nice الافاتار في التعليق,
يس قبل فتره حنجرتي كانت تؤلمنى بسبب البرد, و صوتي راح,
قدها تتكلم 6 ساعات دون توقف!
سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ
..
![]()
..
اي الأفتار عجيب
ما تشوفين شر هيكا
لا وللهقدها تتكلم 6 ساعات دون توقف!
يمكن الهنود الي يبيعون في السوق يقدرون
ون دينار .. ون دينار .. ون دينار![]()
قدها تركض ساعة بدون توقف ؟
اي قدها
هههههههههههههه
طيب
قدها ما تاكل يوم كامل
لا نعومة ، الأحساس نعمة
صارت لخبطة شوي من اسمج
قدها تحملل 2 غيغا في يوم واحد ؟!
هههههههههههههه
ضحكتني شنو سويت باسمي
أسمي وعاجبني كثير لا تخربطه علي
لا مو قدها
قدها ما تضحك يوم كامل
هههه
مبروك على الألفية الأولى
![]()
يسقدها ما تضحك يوم كامل
قدها ما تلعب اسبوع كامل ؟
لا مو قدها
قدها
تكون مثل زمان بكل شي
كل شي يتغير مافي شي يظل على حاله
قدها ماتدخل المسن 3 ايام