• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 61 إلى 75 من 81

    الموضوع: ₪ صوووووووورتي ₪

    1. #61
      التسجيل
      10-01-2002
      الدولة
      Jordan/Ksa
      المشاركات
      142
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة
      انا عجبتني السيــــــــــــارة:6 :0)
      Love Start With Smile ,Growes With Kisses , End With Tears
      فلسطيـــــــــــــــــــــــــن لن ترجع الا بالدم
      لكل منا وطن يعيش فبه ولكن لنا وطنا يعيش فينا .. أحبك يافلسطين

    2. #62
      التسجيل
      24-02-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      250
      المواضيع
      7
      شكر / اعجاب مشاركة
      اروووووووح وقفه استهبال يا شيخ بس وين مصور داخل كرتون السور غريب بس السياره حركة":"

    3. #63
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      Dammam
      المشاركات
      2,802
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (راعي الكورفيت)
      إلا تو كووول صورتك انت والسيارة

      مو في الدمام أعتقد انها في القطيف

      لأن المكان ذا ما في زيه في الدمام

      آخر مكان افكر اروح له بالدنيا هو القطيف

    4. #64
      التسجيل
      20-02-2002
      المشاركات
      76
      المواضيع
      20
      شكر / اعجاب مشاركة
      ممكن اسأل

      من وين شريت الجزمه
      لتعش في نعيم شجع الزعيم

    5. #65
      التسجيل
      13-07-2001
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      1,383
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (طاير من الفرحة)
      ممكن اسأل

      من وين شريت الجزمه
      من امريكا

    6. #66
      التسجيل
      22-01-2002
      الدولة
      النائب الأول لمنظمة اصطياد الشغالات بدون اقامت و وزير الشات
      المشاركات
      1,659
      المواضيع
      86
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (TOO COOL)


      آخر مكان افكر اروح له بالدنيا هو القطيف
      أجل مصورها في الحسا

      بتعلمني وين مصورها ولا لأ:غضب:

      ":"

    7. #67
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      Dammam
      المشاركات
      2,802
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة
      مصورها في المزروعيه

    8. #68
      التسجيل
      22-01-2002
      الدولة
      النائب الأول لمنظمة اصطياد الشغالات بدون اقامت و وزير الشات
      المشاركات
      1,659
      المواضيع
      86
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (TOO COOL)
      مصورها في المزروعيه
      إي أقول مافي بيت زي كذا في العزيزية و لاحتى العنود والمحمدية والجلوية


    9. #69
      التسجيل
      26-06-2001
      الدولة
      212.138.47.11
      المشاركات
      990
      المواضيع
      123
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry نصا11111111111ب

      نصا11111111111ب
      يوسف (TOO COOL) اقسم بالله العظيم ان ذي الصورة مب لك
      مالها داعي ترى الكذبة من قلب
      بعدين خبري فيك تقولي ما تسوق السيارة الا بحاراتكم واذا ابوك صادك ياويلك

    10. #70
      التسجيل
      25-09-2000
      الدولة
      Dammam
      المشاركات
      2,802
      المواضيع
      144
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: نصا11111111111ب

      كتب العضو (DOOM)
      نصا11111111111ب
      يوسف (TOO COOL) اقسم بالله العظيم ان ذي الصورة مب لك
      مالها داعي ترى الكذبة من قلب
      بعدين خبري فيك تقولي ما تسوق السيارة الا بحاراتكم واذا ابوك صادك ياويلك
      متى قلت اني سقتها

    11. #71
      التسجيل
      25-08-2001
      الدولة
      Al-Dammam
      المشاركات
      4,833
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Plague189
      ههه مسكناك هع

    12. #72
      التسجيل
      02-08-2001
      الدولة
      الظهــــــران
      المشاركات
      658
      المواضيع
      18
      شكر / اعجاب مشاركة
      يوسف :!

      وش بلا خشتك متغيره

      يمكن لانها من بعيد :6

      الزبده وش مسوي بشعرك انت ؟؟ ?:

      خبري كان ناعم

    13. #73
      التسجيل
      22-01-2002
      الدولة
      النائب الأول لمنظمة اصطياد الشغالات بدون اقامت و وزير الشات
      المشاركات
      1,659
      المواضيع
      86
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (خـالد عبدالرحمن)
      يوسف :!

      وش بلا خشتك متغيره

      يمكن لانها من بعيد :6

      الزبده وش مسوي بشعرك انت ؟؟ ?:

      خبري كان ناعم
      على فكرة خالد عبد الرحمن عاجبني ألبومك الجديد

      أنزعه صمتي وعلمني الكلام

    14. #74
      التسجيل
      03-03-2002
      الدولة
      فديت قطر والله
      المشاركات
      288
      المواضيع
      25
      شكر / اعجاب مشاركة

      Cool

      يا خطيييييييييييييييييير


      ما نقدر الصراحه...خف علينا شوي يبه...

      الا اقوووووووووول
























      انت كم طولك؟؟؟؟:0)
      اليوم ماتنفع دموعي ورجواي .... اليوم تفصل عن حياتي حياته
      اليوم يعطيني بقايا بقاياي .... واعطيه انا ماشلت من ذكرياته
      اليوم بابدل مشاعر حناياي .... يصبح من اخواني وانا من خواااااته
      اليوم يتركني لحالي بدنياي .... مجبووووور يقفي لو يزيد التفاته
      اليوم يخلف عن ممشاه ممشاي .... والله ما اظمن من عذابه نجاته
      لو اتعلّق فيه ماينفع بكاااي .... خلاص فات الوقت واعلن فواته
      اليوم بعطيه العزا عقب فرقاي .... عندي خبر وش قيمتي في حياته
      وانا العزا مابيه من كبر بلواي .... ماينفع اللي عاش واعلن وفاته
      يارحمه الله ساعديه بسلواي .... يعوضه الله بإنكسار امنياته
      اليوم ياهمي وياطول مسراي .... ويافرحة العذال واهل الشماته

    15. #75
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      بخصوص صورتك الثانية ..
      نقول العيون معك حق تخفيها ..
      لكن البراطم ليه ؟!

    صفحة 5 من 6 الأولىالأولى 123456 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •