-
لا أخوي أنا ماقصدت أشتري من ماليزيا اللعبة ... أنا الدريم كاست حقي أشتريته من ماليزيا ... و تعرف الألعاب الكوبي إلي تشغلها على الدريم كاست يبغالها سي دي ثاني عشان يشغلها -ماأدري أسمه شيء زي ليدر- هذا هو السي دي المقصود ... لأنه حتى الألعاب الأصلية لما أشتريها من بريطانيا لازم أشغل قبلها السي دي هذا ... لأنه نظام مختلف واحد ياباني و الثاني أوروبي .... والسي دي إلي يشغل الألعاب هذه -تخرب-ماصار يشغل شيء .... عشان كده لسه لازم أطلب واحد من مايزيا عشان أقدر أشغل الألعاب الأوربية ، و أقدر أشتري فانزي ستار و أنضم معاكم في المجوعة ....
أتمنى إنك تكون فهمت قصدي .....
ومشكور على المعلومات و التوضيح ... وأتحرى ردك في أقرب فرصة
وشكرً
no comment at the moment

-
شكرا أخي نينجا على المعلومات إلتي أعطيتني إياها وبالنسبه لنسخه إلي عندي هي كوبي للأسف ما راح أقدر ألعب معاكم على النت وشكرا مرة أخرى
ضوابط المشاركة
- لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
- لا تستطيع الرد على المواضيع
- لا تستطيع إرفاق ملفات
- لا تستطيع تعديل مشاركاتك
-
قوانين المنتدى