\\ في بيان لها: إدارة النصر تقاطع قنوات ال ART //



قررت إدارة نادي النصر مقاطعة قنوات ايه ار تي وذلك بسبب مواقفها المضادة والسلبية ضد النادي خلال برامج القناة المختلفة بتحريض مستمر ومتعمد من المشرف على القناة.
وجاء في بيان نادي النصر الصادر عن إدارة العلاقات العامة بالنادي "قررت إدارة نادي النصر مقاطعة قناة ART وذلك بسبب مواقفها المضادة والسلبية للنادي والتي كثيــــراً ما تظهر في برامجها بتحريض مستمر ومتعمد من المشرف على القناة والذي كثيراًً ما يسعى لتهويل الأحداث التي تخص نادي النصر.
وواصل البيان "في حين يتعامل المشرف على القناة مع الأحداث المماثلة في الأندية الأخرى بأساليب مختلفة يظهر من خلالها وجهاً آخر لتعاملاته مع الأندية بأسلوب نعرف نحن أبعاده وخفاياه جيداً".
وقال البيان في الختام " صبرنا وتحملنا طوال الفترة الماضية علاوة على إننا قد بينا وجهة نظرنا لمسئولي القناة اكثر من مرة أملاً في أن تتغير هذه المنهجية من القناة وأن يعي المسئولون عنها ما يتعرض له النصر بسبب مشرف القناة إلا أن الأمور لم تتغير ولم تتبدل وأصبح يمارس إسقاطاته بحق نادي النصر ومن هذا المنطلق قررنا مقاطعة القناة نهائياً إلى أن يتم معاملة النصر فيها مثل بقية الأندية في كل قضاياه"..


المصدر

بغض النظر عن مقاطعة النصر لـ قناة الـ ART
أكثر من مره يتكرر مثل هالتصرف!
الموسم السابق نادي الهلال قاطع قناة بوظبي الرياضية
و هالموسم سحبوا منها نقل المباريات!
و قبلها اتصال من الأمير سلطان على قناة السعوديه الرياضية وطييييح تهزيء بالمحلليل!
ما أدري شو يبون ؟!
<<< خذوها كان ترضيهم