لاتقولي ماعجبك تراني جبته من الوكاله طلبيه لك
جديد بقراطيسة![]()
تحيات الك
(مجموعة انسان....)
لاتقولي ماعجبك تراني جبته من الوكاله طلبيه لك
جديد بقراطيسة![]()
تحيات الك
(مجموعة انسان....)
مجموعة انسان
http://www.mohammed-abdu.com/ra/majmo3atinsan-abha2000.ram
حلوة السيارة وبالذات لونها مرررررررررررة حلو احمر ناري
السلام عليكم
مشكورين على الرد الحلووووووووووووو
على فكره اختي زهرة الجووووري ( الاسم هذا حلو )
انا يوم اطرح المضوع كان قصدي تدخلكم في اهتمامات الرجال بس
وكان الموضوع مزح بس واشوفك معصبه مرررره وترى اذا انتي زعلانه نراضيكي;-)
واخوي مجموعة انسان خف على البنت شوي ترسل لها صوره BMW Z3
وتقولها بورش وترى البنت ماقالت انها تعرف بالسيارات شيء بل هي تحب تدخل هنا على شان الصور السيارات الى تحبها ;-) ;-)
ومشكورين على الرد جميعااااااااااا
وهذي هديه لزهرة الجوري بالنيابه عني وعن الشباب كلهم
ترى هذي BMW الفئه الخامسه
شكرا على الصورة الحلوة بس لاتستفز البنات مرة تانيه عشان لا اعصب واحب اقولك انا عرافه انه السيارة ماهي بورش باين من العلامه وانه قاعد يستهبل علي وذي ما انت تفضلت صح انا ما افهم كتير في السيارات بس احب اشوف صورها وبالذات صور سيارتي المفضله
على فكره اختي زهرة الجووووري ( الاسم هذا حلو ) <<<<< شكرا كلك ذوق :#
اوكي اش رايكي بهذي؟
3
و اذا تبين صور اكثر لهذي السيارة، موجود
هاااااااااايا( SMM® ) ونونو) :غضب:
لاتاخذو زبونتي![]()
<=== ماصدقت القا احد اضحك عليه تجون تخربون علي![]()
معليش منهم ومن سياراتهم تارها جربه ودفع امامي وحصان واحد بس![]()
شوفي هاذي اتحداهم يجيبو احسن منها![]()
مجموعة انسان
http://www.mohammed-abdu.com/ra/majmo3atinsan-abha2000.ram
شكرا على الصور مرررررررة حلوة وانا كنت بدور على صور زي كده لل bmw كان نفسي اشوفلها صور لاحدث الديلات لاني مررررة احب السيارة هدي والصور الي حطوتوها الميزة الحلوة فيها انها غريبه يمكن بالنسبالي وحلوة وشكرا
هلا اخوي مجموعة انسان
انا ترى قلت لك خف على البنيه شوي ولا خذت منك على قولتك زبونتك
تحياتي لكم
![]()
وش فيكم قالبين على البنات![]()
هلا والله اخوي CLOUD 920
والله السالفه ان الشباب متعصبين شوي للاولاد وجاتهم من ترد عليهم صح;-)
بس تبي الصراحه:0)
البنات
زودناها عليهم شوي مساكين مايستاهلون![]()
![]()
![]()
![]()
كتب العضو (نــونــو)
هلا اخوي مجموعة انسان
انا ترى قلت لك خف على البنيه شوي ولا خذت منك على قولتك زبونتك
تحياتي لكم
![]()
عقبت..... مايمديك خلاص البنت عجبتها السيارة
روح شفلك زبونه قيرها
CLOUD 920 <===== شف خويك هاذا
شكله على نياته !!!
عطا كابرس (70)
وقله هاذي كورفت
صرف نفسك عاد
وهاذي هديه لزهرا معا السيارة الي شرتها...
![]()
![]()
تحيات الك
مجموع انسان
مجموعة انسان
http://www.mohammed-abdu.com/ra/majmo3atinsan-abha2000.ram
هلا اخوي مجموعة انسان
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
مبروك عليك ههههههههههههههههههه والله طلعت مب هين;-)
شكرا على الصورة والسيارة حلوة بس عيبها انها ماهي BMW وانا ما احب كتير هدي السيارة