.
..
...
هذي أولـــ مشاركة لي .. في هذا الموضوع ..
في الصفحات الأولى فيه صورة لــ وحش Nemesis .. لابس شماغ .. ضحكتني حيـــــــل ..
أكلمكم عن نفسي .. عرفت اللعبة قبل ما اقتني Ps1 ..
وحدة من صديقاتي جابت لي غلاف الجزء 3 .. بس ما كنت أعرف وش هــ اللعبة ..
كان أكثر تركيزي منصب على شكل الــ Character .. اللي هي Jill Valentine ..
تعرفون في ذاكـ الوقت كانت رسوم الــ Video Games .. تذهل كثير .. والحين تطورت بــ
شكل أكبر .. بعدين اقتنيت الجهاز .. وطلبت من أخوي يجيب لي اللعبة .. بعد ما عرفت
اسمها من مجلة ألعاب .. لقى الأول والثالث من السلسلة .. لعبنا بــ الأولــ لكن مو كثيـــــر ..
مسكنا الثالث ..
وكنا نلعب بدون مساعدة من أحد .. لا حل كامل ولا شيء .. والمجلة اللي أخذت منها اسم
اللعبة ..
كانت تتكلم عنها كــ عنوان .. تقرير مبسّط عن وحش الــ Nemesis ..
تمينا نلعب إلى أن فزنا فيها .. بس الصراحة .. ما أذكر وش كان التقديــــر .. بس وحدة من
صديقاتي ..
شافت لعبي .. لأن كان بيننـا عملية تبادلــ الــ Memory Card .. وأثنت على لعبي وكيف
أن الصندوق .. كان مليـــــان أعشاب .. بس بالنسبة لي .. لعبي في ذاكـ الوقت ما كان
عاجبني أبد ! ..
وبديت أمسك اللعبة .. لــ حالي وألعب بها ليل نهار .. والشيء الوحيـد اللي أذكره .. هو إني
لعبت اللعبة كذا مرة .. بدون ما أتأذى من الوحوش .. ولا لمسة منهم .. حتى أن الصندوق
مليـــــــان حده .. من الأعشاب .. والــ Fid Spray .. كنت أصفهم صف على بعض .. وبعد
كان لعبي فيها على مستوى Hard ..
نلعب لعبة ونختمها ونلعب عليها من جديـــــد .. على نفس الحفظ .. بــ عدد 9 مرات ..
علشان نشوف الصور اللي تطلع مع كل تختيمة .. وآخر شيء قالوا لنا Thank You For
Playing ..
الجزء الثالث .. روعة .. وفي الفترة اللي لعبنا فيها الثالث .. بس مو في البدايــة .. لا أخذنا
وقت .. قلت لأخواني يدورون الثاني .. والحمد لله لقوه .. في البدايــة كان صعب .. وحسيته
يروع أكثر من الثالث ..
وأصوات الــ Zombies .. كانت رعب .. تسبب لي ضيق تنفس !!
وبعدين لعبتها لـ حالي .. وصرت ألعب اللعبة كاملة .. وعدد مرات الحفظ .. مرة وحدة بس !
..
اللي هي متى ؟! إذا خلصت الــ Disc A .. علشان أطلعه .. وأدخل الــ Disc B ..
أما الجزء الرابع .. و Code Veronica .. ما لعبت إلا قليل حيـل منهم ..
بــ خصوص Code Veronica .. عندي نسخة بــ العامّية .. أولــ ما تقابلت Claire مع
Steve .. قالت له : انطم !! لا ولو تسمعون الصوت .. كان تفطسون ضحكـ ..
ويوم انحبس Steve في الغرفة وطلعته Claire .. قالت له : عطني إياهم .. أنا أبيهم .. " تقصد المسدسات الذهبية "
قال لها : لا أنا أخذتهم قبل !! بعدين قال لها بافتقدش يـ العسل !! أصواتهم تضحكــ بــ قوة ..
وبعد فيه لقطة تروع شوي .. الظاهر إن Claire طاحت أوتعثرت في مشيتها .. مو ذاكرة بــ الضبط !!
بعديـن قالت : آه .. أعوذ بالله من الشيطان !! والله .. نسيت الرعب وأنا ألعبها !!
والخامس .. أكيد ولا شيء .. وأجزاء الــ Out Break .. دريت عنهم من أولــ ما طلعوا ..
لكن ما لعبتهم .. الأول راح وقته .. وبعدين لقيت الثاني وبعد ما لعبته ! ..
صحيـــــح اللعبة حلوة .. لكن أحس أجوائها تغيرت كثير عن قبل ..
وأفلام اللعبة تقريباً لها 3 أفلام إذا ما كنت غلطانة .. كلها تمثيل ناس حقيقة .. اشتريتهم بس ما
تابعتهم .. وأحمد ربي لقيت Degeneration .. وتابعته .. واستانست عليه ..
وأشكالـ Leon , Claire , Angela .. روعة .. اندمجت مع الــ Movie .. أحس كأني بتحكم
بهم !!
بإختصار !! ... هذي قصة حياتي مع سلسلة Resident Evil ..
...
..
.