
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raccoon City
شكرا جزيلا لك اخى راكون على اضافه المعلومات ولكن لماذا لا تضعها فى الموضوع مباشره يا غالى بدلا من نقل الرابط
مقابله مع منتج اللعبه
منقول
فقد تحدث منتج اللعبة السيد Masachika Kawata للمجلة الفرنسية قائلا : بالنسبة لنا كل ما نهتم به هو إتجاه RE , إنها نوعا ما قصة فرعية فلهذا السبب اللعبة لا تحمل أي رقم فإنها ليس بالضرورة أن تخطو على خطى اللعبة الأساسية ولكنها أكيد ستكون لعبة منغمسة بالأساطير .
وعندما تم سؤال المنتج عن السبب الحقيقي وراء جعل سلسلة Resident Evil هي سلسلة توصيب منظور من الشخص الثالث بعكس الأجزاء الأولى واللتي كانت لعبة رعب بقاء حيث كان جواب المنتج كالتالي : كما تعلم لقد إحتفلنا قبل فترة بسيطة بالذكرى الخامسة عشر للسلسلة حيث أن هذا عمر طويل بالنسبة لسلسلة ألعاب فيديو فبعض من اللاعبيين قد أتوا عندما أصبحت اللعبة تصويب من منظور الشخص الثالث في Resident Evil 4 مع عناصر البقاء والرعب فهذا التصميم جعل السلسلة تمضي إلى الأمام .
وقد أضاف قائلا : فكرة العمل مع إستديو غربي أتت عندما كنا نعمل على لعبة Lost Planet 2 فنحن لا نملك أي إستديو داخلي بالكامل يستطيع العمل على اللعبة كما أن الإستديوهات الغربية لديها خبرة في تطوير مثل هذا النوع من طريقة اللعب .
في حين تحدث عن كيفية إختيارهم لإستديو Slant Six : لقد قمنا بشراء إستديو في مدينة فانكوفر الكندية ( إستديو Blue Castle ) في حين كنا نتحدث مع Blue Castle عن شركاء جيديين حيث إقترحوا علينا إستديو Slant Six وعندما قابلنا الإستديو قلنا بأن الإستديو هو بداية كبيرة لمعجبي سلسلة RE !!
وقد طمأن المنتج معجبي السلسلة بأن اللعبة ستحافظ على عناصر الرعب حيث قال : حتى وإن كانت اللعبة لعبة تصويب أنا أود أن أطمئن بإن اللعبة لازلت تملك الكثير من عناصر الرعب .