كلام اخير اهو للكبار خصوصا بالعاب الrpg وفي ايضا العاب للصغار وانا اقولك خذ الجهاز ومابتندم اذا ماعجبك انا كلب وولد كلب;-)كتب العضو (M7MOOOD)
و الله بديت أقتنع بالجهاز ...
بس للحين أنا محتااااااااااااااار :" :" :" :"
الله يخليكم قنعوني أكثر و قولولي ... هل هالجهاز للصغار فقط أو لكل الأعمار ؟؟
و شكرا جزيلا لك يا دراجون وايرور على الصور![]()

































