• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 69

    الموضوع: من منكم يا أعضاء منتدى فاينل فانتسي و محبي الآر بي جي يمتلك جهاز الجيم بوي أدفانس ؟؟؟

    1. #16
      التسجيل
      17-03-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,705
      المواضيع
      1383
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (M7MOOOD)
      و الله بديت أقتنع بالجهاز ...

      بس للحين أنا محتااااااااااااااار :" :" :" :"

      الله يخليكم قنعوني أكثر و قولولي ... هل هالجهاز للصغار فقط أو لكل الأعمار ؟؟

      و شكرا جزيلا لك يا دراجون وايرور على الصور
      كلام اخير اهو للكبار خصوصا بالعاب الrpg وفي ايضا العاب للصغار وانا اقولك خذ الجهاز ومابتندم اذا ماعجبك انا كلب وولد كلب;-)


      Nintendo is back

    2. #17
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      Final Fantasy World ( Kuwait )
      المشاركات
      9,808
      المواضيع
      524
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (ستيف بورنسايد)

      اذا تبي الجيم بوي ادفانس
      تقدر تنزله محاكي الادفانس والعابة
      انا نزلت ماريو كارت من زمان ولا نزلت غيرها
      بعد ليش تشترية
      يمكن علشان أقدر ألعب فيه و أنا أتنقل فيه و أحمله و ألعب فيه بكل مكان ... و المتعه تزيد جذي :6

      بس والله كلامك غير من رأيي شوي ?:

    3. #18
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      Final Fantasy World ( Kuwait )
      المشاركات
      9,808
      المواضيع
      524
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (xenosaga)
      كلام اخير اهو للكبار خصوصا بالعاب الrpg وفي ايضا العاب للصغار وانا اقولك خذ الجهاز ومابتندم اذا ماعجبك انا كلب وولد كلب;-)
      لااااا حبيبي ... محشوم يا عزيزي :#

      بس كلام ستيف بورناسيد غير و لعب شوي برأيي ?: ?: ?:

    4. #19
      التسجيل
      29-10-2001
      الدولة
      K.s.A
      المشاركات
      972
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (M7MOOOD)
      و الله بديت أقتنع بالجهاز ...

      بس للحين أنا محتااااااااااااااار :" :" :" :"

      الله يخليكم قنعوني أكثر و قولولي ... هل هالجهاز للصغار فقط أو لكل الأعمار ؟؟

      و شكرا جزيلا لك يا دراجون وايرور على الصور
      لكل الاعمار

    5. #20
      التسجيل
      17-03-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,705
      المواضيع
      1383
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (M7MOOOD)


      يمكن علشان أقدر ألعب فيه و أنا أتنقل فيه و أحمله و ألعب فيه بكل مكان ... و المتعه تزيد جذي :6

      بس والله كلامك غير من رأيي شوي ?:
      انا نصحتك وبعدين بتندم لان فاينل 3و4و5 وتاكتيكس وشايننج سول والكثير نصيحة من اخ (لاتضيع الجهاز من يدك);-)


      Nintendo is back

    6. #21
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة
      الأدفانس تشغل كل الأشرطة من الغيم بوي القديم لما الكلر الأصلي و الكوبي و تدري أن لعبة silent hill اللي عالأدفاس بس حق من 17 وفوق !!! ( بس اللعبة بايخه :6 ) .
      أنصحك أشتره و ماراح تندم .
      و أذا ما لعبت اللعبة في جهازها ما راح تحس بطعمها .
      و أهوا مصمم علشان تلعب فيه في أي وقت و في أي مكان .
      أشتره و أنت ما قريت اللي كتبتة فيه أكثر من 10 ألعاب RPG حلوووووووا و أكثر من 20 لعبة غير ال RPG أيضا حلوووووووا مثل castle vania ( كل الشركات تعاملت مع الأدفانس / و راح تنزل ألعاب 3D بالكامل ) .
      I'm a hazard to myself

    7. #22
      التسجيل
      28-08-2001
      الدولة
      Final Fantasy World ( Kuwait )
      المشاركات
      9,808
      المواضيع
      524
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا للحين محتار بشأن شراء الجهاز و لا لأ ?:

    8. #23
      التسجيل
      19-02-2002
      الدولة
      دار الظــبي
      المشاركات
      1,705
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      M7MOOOD اختار ولا تحتار

      انا لعبت GOLDEN SUN تشبه لعبة WILD ARMS الجزء الاول كثييير

      من ناحية الرسوم واللعب ....وفي العاب مغامرات رهيبة مثل كراش

      وماريو2 ....وسعر اللعبة عندنا النسخة 35 الى 50 درهم

      بس يستاهل

    9. #24
      التسجيل
      06-08-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      745
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      GBA rocks
      if you liked the Super nintendo games
      go buy this system
      you won't be sorry

    10. #25
      التسجيل
      05-07-2001
      الدولة
      Akasuna No
      المشاركات
      2,562
      المواضيع
      121
      شكر / اعجاب مشاركة
      محمود لاتفوت الجيم بوي ادفانس من يدك



      وزي ماقال لك ستيف نزل المحاكي



      انا اشوف الفايده الوحيده من المحاكي اني انزل اللعبه عليه وذا عجبتني اشتريه



      زي جولدن سن احسن من بريث اوف فاير وكنت محتار قمت نزلت المحاكي وجربتهم وتطلع جولدن سن احلى واشتريته":" ":"



    11. #26
      التسجيل
      16-01-2002
      الدولة
      قطر
      المشاركات
      8,758
      المواضيع
      320
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: Sonic Supreme
      هاه يا محمود ايش رايك بتشتريه ولا لأ

    12. #27
      التسجيل
      15-05-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      7,279
      المواضيع
      663
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb

      محمود ..لا اتعب روحك
      نزل غامبوي ادفانس Emulator فهو افضل من الاجهاز بكثير
      يمكنك ان تكبر الشاشة.
      يمكنك ان تسرع اللعبة.
      كل الاعاب الي نازلة يابانية او امريكية موجود مجانا. بدل ان تدفع 9-20
      دك للشريط.

      انا كنت كاتب موضوع مع الemulator و بعض الالعاب.

      .........انا شريت Wonder swan color لانة نادر ومافي منه emulator
      سنع. ولان فيه فف1 و 2 علية ...و 3 و 4 اخر شهر 3

      ولاتنسى اني العب الغام بوي ادفانس Emulator بيدة بلاي ستاشين 2!!

    13. #28
      التسجيل
      29-01-2001
      الدولة
      ksa
      المشاركات
      2,595
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة
      كتب العضو (Guilty Gear X)
      محمود ..لا اتعب روحك
      نزل غامبوي ادفانس Emulator فهو افضل من الاجهاز بكثير
      يمكنك ان تكبر الشاشة.
      يمكنك ان تسرع اللعبة.
      كل الاعاب الي نازلة يابانية او امريكية موجود مجانا. بدل ان تدفع 9-20
      دك للشريط.

      انا كنت كاتب موضوع مع الemulator و بعض الالعاب.

      .........انا شريت Wonder swan color لانة نادر ومافي منه emulator
      سنع. ولان فيه فف1 و 2 علية ...و 3 و 4 اخر شهر 3

      ولاتنسى اني العب الغام بوي ادفانس Emulator بيدة بلاي ستاشين 2!!
      ووين الموضوع الي انت كاتب فيه لو سمحت لاني ابيه

    14. #29
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة
      محمود ترى الكل قاعد يقولك أشترة .
      أشترة و ماراح تتحسف لأن كل الألعاب اللي علية حلوه ( عجيبة ) يكفي أن راح تنزل عليه أربع ألعاب Final Fantasy .
      و فيه أحلى ألعاب السوبر ( Breath Of Fire 1 & 2 ) و Golden sun 1 & 2( أذا تبي معلومات عنه أقرا موضوعي في قسم الأدفانس ) و هذا غير Lunar و Shining Soul .

      و مع كل هذا و متردد :

      1- Castle Vania الجزئيين
      2- Super Mario بالجزئيين
      3- Wario Land 4
      4- MegaMan Battle Net Work بعد بالجزئيين
      5- King Of Fighter
      6- Street Fighter
      7- Sonic
      8- Broken Sword
      9- Britney Dance
      10- Konami Crazy Racer
      11- Ray man
      12- Bomber Man
      13-Dragon Ball بأجزائه
      14-Banjo Kazooie
      15- BatMan
      16- Crash و
      17- Chu Chu Roket
      18- Doom
      19- Driver 2
      20-Guilty Gear X
      21- Pokemon
      22- Spider Man : the Movie
      23- Spyro
      24- Tekken

      ( هذا جزء بسيط من ألعاب الادفانس )

      كل هالألعاب و منت ناوي تشتريه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      I'm a hazard to myself

    15. #30
      التسجيل
      15-05-2001
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      7,279
      المواضيع
      663
      شكر / اعجاب مشاركة
      محمود...نصيحة ...لا اتخسر فلوسك!!!!
      الجهاز و الالعاب موجودين مجانا!!!

      وجدوووووو....روح ابحث على الموضوع...واتحداك تجدة

    صفحة 2 من 5 الأولىالأولى 12345 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •