الاسبوع القادم يوم الثلاثاالمعلومات يوم الخميس آسف غلطتء
الاسبوع القادم يوم الثلاثاالمعلومات يوم الخميس آسف غلطتء
^
^
الرابط مكتوب الأسبوع القادم ما حدد اي يوم عموما ما بقى الا كم يوم سو Whatever
القليل عن Final Fantasy Type - 0
Famitsu قد وعدت بوجود تحديثات لـ Final Fantasy Type - 0 هذا الأسبوع .
أكملتها بالمقابلة مع المطورين . ملخص التسريبات من المجلة تجدونها هنا !
- اللعبة ستحتوي على ساعات لعب من 30 إلى 40 ساعة .. أو 100 للذين يلعبونها كاملة !
( أعتقد باستخراج الأسرار و كل المهمات )
- التطوير حالياً إكتمل بـ نسبة 80 % .
- من المحتمل بأننا سننتظر اللعبة للخريف !
- سيكون هناك موسيقى tie-up .
- اللعبة ستحتوي على بعض عناصر ألعاب القتال مثل إلغاء الحركات .
- كيفية التحكم و عمل الأزرار :
المثلت لـ معيار هجمة الشخصيات .
الدائرة و المربع لـ تحديد الهجمات و السحر .
الـ X للدفاع و السحر الدفاعي .
- Square Enix تبحث عن إمكانية تواجد نسخة للتحميل .
- اللعبة تحتوي على 14 شخصية رئيسة .
محرري مجلة Famitsu تمكنوا من لعب الـ Demo الخاص باللعبة ,
غالبية الجمهور الياباني لن ينتظروا فترة طويلة للحصول على فرصة مشابهة ,
كـ كون اللعبة قابلة للعب في حدث Odaiba الذي سبيدأ في July 16 .
رابط الخبر :
http://www.andriasang.com/e/blog/2011/07/05/ff_type_0_update/
التعديل الأخير تم بواسطة Camellia ; 05-07-2011 الساعة 09:52 AM
Final Fantasy Type 0 , و مقابلة Famitsu مع Tetsuya Nomura و المخرج Hajime Tabata !
الملخص الكامل لـ مقابلة Famitsu مع Tetsuya Nomura و Hajime Tabata .
- من المحتمل عدم إصدار اللعبة في فترة الصيف .. Famitsu ألغت ( Summer ) من تاريخ الإصدار ,
لكنها بقيت ضمن قائمة الإصدارات في 2011 خلال المقابلة , يقول Tabata : ( نظراً لظروف مختلفة ) ,
سيكون من الصعب إصدارها خلال الموسم القصير , Nomura يقول : من المحتمل بأننا سننتظرها إلى موسم الأوراق الحمراء ! ( يقصد الخريف ) .
Tabata قدّم تلميح عن سبب هذا التأخير , توقف خدمة PlayStation Network كان له أثر في the game's multiplayer component , جعلها تتطلب القليل من الوقت الإضافي وراء الخطة الرئيسة .
موظفي التطوير يعملون حالياً على هذه المنطقة - الجزئية - من اللعبة .
أنت لا تحتاج للعب اللعبة في طور التعدد ,
اللعبة صنعت و بإمكان أي شخص أن يصل لأحداث النهاية بدون طور اللعب التعاوني .
Nomura و Tabata ردوا على إستفسارات محرري Famitsu في النقاط التالية :
- شاشة التحميل في اللعبة ستعرض بيانات المستخدمين .
- عند نقاط الحفظ بإمكانك تغيير شخصيات فريقك الحالية , و تغيير مجموعة أسلحتك و معداتك .
- شخصيات اللعبة الرئيسة ستكون من "Class Zero" , طلاب من فصول أخرى سيساعدونك كـ فريق واحد لآداء مهماتك , هم يملكون عباءات بألوان مختلفة ( يقصدون لون الوشاح لأن كل طلاب Class Zero لون وشاحهم أحمر ) .
- Nomura يقول إن الشركة تبحث في إمكانية تواجد نسخة قابلة للتحميل .
- سيكون هناك تغييرات مرتبطة بحالة الطقس , الأسلحة ستتغير في القوة و إطلاق نار ,
يعتمد على حالة الطقس , عن الـ Summons , مثلاً Shiva ستكون أقوى في المناطق الثلجية .
رابط الخبر :
http://www.andriasang.com/e/blog/201...e_0_interview/
التعديل الأخير تم بواسطة Camellia ; 05-07-2011 الساعة 12:28 PM
معركه ضدGilgameshفي Type-0
Famitsu has its promised update on Final Fantasy Type-0 this week, complete with a developer interview. Here's a summary of what's leaked out from the magazine.
The game will have 30 to 40 hours play time, or 100 hours for those who play fully.
Development is currently 80% complete. We'll probably have to wait until Fall for the game (this was said with an apology, as the game was previously promised for Summer). There will be a music tie-up. The basics of the game outside of multiplayer are complete. They're currently working on the ad-hoc play component. The game will have some fighting game style elements, like movement canceling. The Type-0 version of Shiva is sexy. You can hold down buttons to repeat moves rather than pressing the button repeatedly. Button assignment includes: triangle for your character's standard attack, circle and square can be assigned to attacks and magic, X for defense and defensive magic, and L + d-pad to swap your character. Square Enix is currently looking into the possibility of a download version The game has 14 main characters. At one point during development, the figure was 40. Similar to The 3rd Birthday, there will be Square Enix Members connectivity. You'll be able to see stats on character use and enemy kills amongst fellow members.
Famitsu's editors were able to play a demo of Type-0. The general Japanese public won't have to wait long for a similar chance, as the game will be playable at an Odaiba event starting July 16.
جميل جدا واكيد راح راح العبها 100 ساعه ,,- اللعبة ستحتوي على ساعات لعب من 30 إلى 40 ساعة .. أو 100 للذين يلعبونها كاملة !
مافهمت نسخه ايش يقصد ؟- Square Enix تبحث عن إمكانية تواجد نسخة للتحميل .
تحطيم -__-- من المحتمل عدم إصدار اللعبة في فترة الصيف .. Famitsu ألغت ( Summer ) من تاريخ الإصدار ,
لكنها بقيت ضمن قائمة الإصدارات في 2011 خلال المقابلة , يقول Tabata : ( نظراً لظروف مختلفة ) ,
سيكون من الصعب إصدارها خلال الموسم القصير , Nomura يقول : من المحتمل بأننا سننتظرها إلى موسم الأوراق الحمراء ! ( يقصد الخريف ) .
وااو نايس جدا الفكره ,,- سيكون هناك تغييرات مرتبطة بحالة الطقس , الأسلحة ستتغير في القوة و إطلاق نار ,
يعتمد على حالة الطقس , عن الـ Summons , مثلاً Shiva ستكون أقوى في المناطق الثلجية .
------
يعطيكم العافيه كاميلا و سلاير على المعلومات ^^
تبا انا ايش دخلني هالموضوع -___-معركه ضدGilgameshفي Type-0
يعني نسخة قابلة للتحميل من PSN .مافهمت نسخه ايش يقصد ؟
~ 不朽の ~
مانتبهت للرد*_*
القليل عن Final Fantasy Type - 0
Famitsu قد وعدت بوجود تحديثات لـ Final Fantasy Type - 0 هذا الأسبوع .
أكملتها بالمقابلة مع المطورين . ملخص التسريبات من المجلة تجدونها هنا !
- اللعبة ستحتوي على ساعات لعب من 30 إلى 40 ساعة .. أو 100 للذين يلعبونها كاملة !
( أعتقد باستخراج الأسرار و كل المهمات )
- التطوير حالياً إكتمل بـ نسبة 80 % .
- من المحتمل بأننا سننتظر اللعبة للخريف !
- سيكون هناك موسيقى tie-up .
- اللعبة ستحتوي على بعض عناصر ألعاب القتال مثل إلغاء الحركات .
- كيفية التحكم و عمل الأزرار :
المثلت لـ معيار هجمة الشخصيات .
الدائرة و المربع لـ تحديد الهجمات و السحر .
الـ X للدفاع و السحر الدفاعي .
- Square Enix تبحث عن إمكانية تواجد نسخة للتحميل .
- اللعبة تحتوي على 14 شخصية رئيسة .
يمكن قصدهم للـPSP Goمافهمت نسخه ايش يقصد ؟
او DLC
Final Fantasy Type 0 تحصل على أول Soundtrack
Final Fantasy Type 0 لم يحدد إصدارها بعد .. لكنها حصلت على أول Soundtrack !
سيتم إصداره من قبل Square Enix خلال Odaiba Expo 2011 event , و الذي سيُعقد في يوم July 16 إلى August 31 و سيتم تغطية الحدث بواسطة Fuji TV في Odaiba و من خلاله ستكون FF Type 0 قابلة للعب و لأول مرة !
رابط الخبر :
http://www.andriasang.com/e/blog/2011/07/13/ff_type_zero_soundtrack/
التعديل الأخير تم بواسطة Camellia ; 13-07-2011 الساعة 09:13 AM
Moogles Icons ...
أيقونات للـ Moogles في لعبة FF Type 0 ..
أوّل شيء التعريف الخاص بالـ Moogle في اللعبة :
لكل Class في Suzaku الـ Moogle الخاص به .
هناك 13 Moogles . يُعرفون بـ مسمى "Cranberry Knights" سبب التسمية هو ما يتواجد في أعلى الرأس ..
يشبه حبّة الكرز أو - التوت - أو كما قيل في بعض المقالات .. أن الـ Moogle لديه اسم فاكهيّ !
الإسم الكامل للـ Moogle الخاص بـ Class Zero هو :
Hattsumikamine Routoyousuna Elfuruchi
مؤدي الصوت الياباني للشخصية : Sumire Morohoshi .
يعني هم عددهم 13 Moogles , و هذه هي أشكالهم , من :
http://blog.jp.square-enix.com/reishiki/
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
لقطات جديدة من لعبة Final Fantasy Type 0 قادمة هذا الأسبوع !
من خلال حدث Odaiba Expo 2011 , في هذا الأسبوع فإن Square Enix لن تكتفي بتوفير فرصة
اللعب بـ لعبتها Final Fantasy Type 0 القادمة لـ جهاز الـ Psp فحسب ! , و إنما ستتيح الفرصة ,
لـ عرض لقطات جديدة عن اللعبة .
Square Enix استخدمت جديدها , http://twitter.com/#!/1stPD_PR ,
للإعلان بأن هناك لقطات جديدة ستعرض من خلال الحدث .
الموقع الرسمي الخاص باللعبة :
http://www.square-enix.co.jp/fabula/0/
رابط الخبر :
http://www.andriasang.com/e/blog/2011/07/14/ff_type_0_footage/
خارطة التحكم في Final Fantasy Type ..
Final Fantasy Type - 0 ستكون قابلة للعب غداً , Squar Enix سوف تسلّم بطاقات التحكم ,
للذين سيتواجدون .. صورة توضيحية ...
الملخص تجدونه هنا :
L Button : للإستمرار في إظهار القائمة .
Analogue Pad : للتحكم بـ شخصيتك .
R Button : لتأمين الشخصية من العدو .
Circle : للقدرات .
Triangle : معيار الهجمات .
Square : السحر و الهجوم .
X : للدفاع .
Start Button : لـ عرض قائمة البداية .
Select Button : لأستخدام الأدوات .
أساسيات اللعبة :
تغيير الشخصيات :
عندما تضغط على زر L button , إضغط على d-pad left لتغيير شخصيتك ,
تستطيع أن تملك 3 شخصيات معاً في المعركة , وتستطيع التبديل بحرّية و التحكم بالشخصيات الثلاث الحالية .
إذا ماتت شخصية واحدة من فريقك , اسمر في الضغط على زر L button , و بإمكانك نداء شخصية من الإحتياطي لديك .
لـ تحديد الهدف :
إضغط على زر R button لتحديد الوحش الذي تريد أن تهجم عليه , بعد ذلك تستطيع إستخدام d-pad left و right ,
للتبديل بين الأهداف ( الوحوش ) , إضغط أسفل للتبديل للهدف الأقرب , و إضغط أعلى للتبديل للعدو الذي هزمته .
إستدعاء الـ Summons :
إضغط triangle + circle .
الشخصية اللتي تتحكم بها سوف تموت عند ندائك للـ Summuns , و في هذا المكان سوف تتحكم بالـ Summons .
Take in Phontoma :
حدد على العدو الذي هزمته و إضغط circle , الـ Phontoma سوف تستعيد طاقة MP .
رابط الخبر :
http://www.andriasang.com/e/blog/2011/07/15/ff_type_0_controls/
التعديل الأخير تم بواسطة Camellia ; 15-07-2011 الساعة 12:29 PM
Final Fantasy Type 0 إقتربت من الإكتمال !
يقول المخرج Hajime Tabata في مدوّنة Final Fantasy Type 0 هذا اليوم ,
أن اللعبة أشرفت على الإنتهاء .. وكل الذي تبقى في تطوير اللعبة هو الضبط و التصحيح .
يقول المخرج : مضى من الوقت 3 سنوات و نصف من تبديلهم للجهاز الذي كانت عليه اللعبة و هو cell phones ,
ثم الـ Psp , يقول : إن هذا الوقت 3 سنوات و نصف , تشعر و كأنه وقت طويل للتطوير ,
و لاحظ إن لعبة The 3rd Birthday كانت المشروع الرئيسي خلال سنة في ذالك الوقت ,
يقول Tabata : اللعبة ستكون قابلة للعب غداً و لأوّل مرة , في حدث Odaiba ,
الـ Demo سيكون محدود لمدة 15 دقيقة , و الذي يعتمد في الحقيقة على الحشود ,
الموظفين أعدّوا نسخة خاصة تسمى "Natsubi" , هذه النسخة ستدعك تأخذ المهمات من قاعدة العمليات لديك ,
و تجعل مستوى الصعوبة منخفض .
Queen, Rem, Ace, Nine, Machina, King , Sice , كلهم شخصيات قابلة للعب ,
الـ Demo سيستخدم طور التعدد الوهمي في اللعبة , حيث ستتم عملية دعمك ومساعدتك من قبل ,
طلاب آخرين من مدرستك .
رابط الخبر :
http://www.andriasang.com/e/blog/2011/07/15/ff_type_zero_director_post/
Videos جديدة على FF Type 0
تحديث في الموقع الرسمي ....
http://www.square-enix.co.jp/fabula/0/
إضافة مجموعة من الـ videos ...
^
^
واو شفت اول عرضين فقط لأني مو حاب اخرب على نفسي اكثر لكن اللعبة فعلا انتاجها ضخم ! ... اقوى لعبه على الـ PSP بدون تفكير احس ان حلم Crisisi Core تحقق مع هذه اللعبة @_@ ... العرض الثاني البيئة واسعة و ضخمة و تفاصيلها قوية و المبهر اكثر زاوية التصوير مظهر البيئة و الشخصيات بشكل اكبر و اقوى من Crisis Core