إذا كانت المشكلة على الفلوس , فبسيطة هذه .. ممكن الواحد يجمع فلوس كثيرة :0)كتب العضو (sos999)
مشكور على التوضيح مره اخري يا اخ شتاينر![]()
![]()
![]()
--------------------------------
انا رحت الى موقعhttp://www.gamewinners.com/playstation/ParasiteEve2.htm و وجدت انه لكي انه اللعبه و احصل على العرض السينمائي و احصل على الطور الثالث من اللعبه يجب ان يكون معي ما لا يقل عن 69001 EXP كما هو مبين:
Bounty mode:
Successfully complete the game with any ending to unlock bounty mode. Note: This also unlocks replay mode.
Scavenger (supportless) mode:
Successfully complete the game with at least 69,001 experience to unlock scavenger mode.
Information in this section was contributed by Ukjokerlaw.
Nightmare (deadly) mode:
Successfully complete the game in scavenger mode game to unlock nightmare mode.
زبما كان هذا هو السبب في عدم حصولى على العرض و الطور الثالث من اللعبه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب من فين اجيب69001 EXP (ما هي لازمه الواحد؟؟؟؟)انا اكثر حاجه وصلت لها كان 45000 EXP :" :" :" :" :" :" :" :" :"
sos999
































, وعلشان هيك ممكن تذكرني شو هي نقاط الEXP ؟؟ هل هي النقاط اللي أصرفها علشان أطور قدراتي النارية أو الأرضية أو المائية ؟؟ إذا هيك فالظاهر فقدت الأمل
لأنه صعب أجمعهم .. وعندي سؤال .. بشو بتفيد القدرة الأرضية ؟؟ شايف كيف صرت أنا اللي محتاج مساعدة
بس أكثر تشويقا منها
.. وأنا ما شاء الله ما مقصر مع كل الوحوش , أي منطقة حمراء أشوفها بالخريطة على طول أروح لها علشان أقتل الوحوش اللي فيها .. يعني منظف الخريطة تنظيف