ممكن تعدل لي هذي بسقبل ما احطها ليه انت لمن تاخذ السيارات تروح تحطها في المنتدى ولا تقول لنا ولاتكتب ان تو كوول ولا الكاره عطيناك صور عجبتك رحت كتبت عليها موضوع مرة ثانية قول لنا هذا ايميلي abo_saad33@hotmail.com
واذا ما قدرت تقول لي ( بالمسنجر ) حطها واكتب ترى اللي عطاني الصور الكاره او تو كوول طيب وخلك يوميا تدخل على الموضوع هذا يسير ترد علينا بسر عه لو سمحت يعني






























