صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 47

الموضوع: يوشي من هنا فضلآ وليس امرآ

يوشي من هنا فضلآ وليس امرآ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي كم شي ابي اتكلم فيه

انا تقريبآ ماشفتوني في المنتدى ولا شفتو مشاركاتي لاكن انا بتكلم في شي صار لي وصار للقروب الي انا فيه وصار للقلد الي نقلنا له عشان ((((( نستمتع في العبه والشخصيات الي مب حقيقيه من ورى الشاشه )))))

ولآ( الاختبار الي صار للقروب الي احنا فييه ))) ماكان له داعي لسبب جدآ واضح الي هو احنا قروب كنا مجتهدين في شغلنا وبعيدين تقريبآ عن القلد كامل وعن (وواسطاته ) الي صارت علني بدون ذكر اسامي

ثانيآ : فيه قروب قبل فتره انطردو بدون سبب مقنع وهم الي كانو جايبين لبروقرس للقلد <<<<( مصلحة القلد ) وتشكل قروب ثاني من شباب معى بعض بعد بدون ذكر اسامي

ثالثآ : يوم حطو الافسريه على القروبات هل كانو الافسريه ( صور ايحركها الماستر ولا كان لهم كلمه ؟) وكانو يقدرون ايبررون عن الممبر الموجودين وياهم في القروب ويقولون الصح من الغلط

انا صادفتني مشكله وهي كا التالي..

اخوي دبي طردني من قروب وانا الي طلبت منه ايسويلي ربليس ( ربليس = ايشوف لي بديل ) وكانت حركت الطرد مب حلوه ...

ماعلينا دبي انطرد من القلد ويا قروبه وحصل الي حصل ...

ومره ثانيه طردني انقري شدو من القروب .. ايش حصل ؟؟ صار دفاع عنه من قبل اخوي القلد ماستر بانه هو مب غلطان ولا هم يحزنون والقلد ماستر قعد ايكلمني ويقول انه مافيه داعي للحساسيه بس الناس والي مايبي القلد يطلع انا ماجبرت حد على القعده ومن هلكلام

اخوي انقري شدو انا كان بيني وبينك حساسيه او اي شي من هذا القبيل اسالوه اذا بيني وبينه شي وبلعكس عندي كركتر DK طلبت منه تعديلات ايسويها لي وكنت وياه عادي لاكن نرجع ونقول ( عذر اقبح من ذمب )

موضوع الاتاتalts موضوع جدآ سهل ..

اذا كان المين في سيرفر والالت في سيرفر فيه كم سؤال ابيلهم جواب ويليت احصل جواب

وين اودي التاتي يا اخوي احمد اقطهم في قلدات ثانيه من بيستقبلهم مب اكتف ويريدون معى قلد ثاني ؟؟.؟؟

لازم قلدي يتقبلهم ولا مالي حاجه الى بالمين بس ؟

شلون احنا كنا اكتف طول هلمده ؟ ؟

شلون احنا كل اسبوع قاعدين انريد وكنا موجودين في الفنت بشهادة الكل ؟؟؟

بينا كان فيه اشياء اتصير واحنا كا قروب كنا انرتب بين بعض مثل بربور كان في دراسه وكان يشبك وقت الريد معى العلم انه القلد ماستر طرد بربور بسبب انه مو اكتف

او انه في سبب شخصي ثاني خلاه يطرده

السؤال كالتالي ....

انا ايش ذمبي انطرد عشان غيري ايحوشه الاختبار او انه اصير عبره او او او ؟

شنو السبب الي خلاك تختار الشخص الي ايكون بداية الاختبار؟ شلون وقع عليه الاختيار ؟

هل القلد ماستر ايحق له ايتحكم في صلاحياته ويطرد ويسوي انفايت بسبب خلافات شخصيه ؟

هل انه يحكم على 9 اشخاص ايوقف ريدهم ويقعدون ( ريدرز بالاسم ) لانه واحد انطرد والسبب مجهول ؟؟؟ !!!!

بتعطينا ربليس مشكور احنا قروبنا واحد ولو بينا خلافات بس ماوصلت للماستر بسبب تفهمنا وبسبب تعاونا انا عندي يقين وعلم اكيد انه ماراح ايكون فيه رد وافي وكافي للموضوع وللعلم انا ماواجه اخوي احمد اونا بشغف للاحراج

او اني احاول اسوي مشكله انا اقول انه احنا نقلنا كركترات بفلوس صج وتمينا على العبه وقت حقيقي من الحياه وكان الموضوع كله وناسه ( ولعبه )

بس الي كان صاير مصالح شخصيه انا مستعد اواجه اي واحد ممكن ايقولي العكس لانه الي كان صاير كله لعبه على روسنا احنا

كنا وقت النقص انغطي على الربليس بأسم الريدرز كان الترتيبات شغال على ناس معينيين وكان هم لهم النصيب الاكبر في loot والريدات

اتمنى انه موضوعي القى له رد باسم قلد المنتدى ورد يقدر يقنعني في انه كلامي خطآ .......

اخوي يوشي انا اتمنا انك اتكون انت الي تحكم بما انك مراقب منتدى القلد

موفقين ان شاء الله ولنا حديث .....

اخوكم :
    noobesh

اتمنا انه ولاشي ينمسح من الي كتبته لانه مافيه شي ايخل بالاداب ولا شي ايخالف شروط المنتدى
    التعديل الأخير تم بواسطة noobesh ; 26-11-2011 الساعة 12:29 AM

رد: يوشي من هنا فضلآ وليس امرآ

أي رد يكون فيه نقآش حآد أو سب وشتم بين الأعضآء يحذف كآملاً مع إنذآر .. !!,
    وقد يترتب ذلك على حذف الموضوع ..

لك حق تكتب

ان كتبت بالقسم اللي مخصصينه للقيلد قالوا ممنوع واذا تبي تشكي روح اتصل او الفنت تكلم

مو معناته انك تروح لا , الحين واحد يوقف ضدي ولا يبي يسمع مني وفوق هذا طردني من الجيلد وتبيني اتفاهم معاه بالاتصال؟ يعني يبي يعطيني وجه اذا كلمته ؟ تخلي الخصم حكم على الرجال بعد ؟ مو معقوله فوق مااهو يطرد تخليه يتفاهم معاهم ويسمع شكواهم

انت ماتشوف الناس ليش تطلع ؟ ماتشوف الناس تشكي وتتغاضى عنهم عشان شنو ؟ تبي الصج انا انظميت مع الجيلد اقل من 3 ايام يمكن وطلعت تدري ليش ؟ ماراح اقول ليش لأن منو راح يهتم

والناس اللي ودها تضيع وقتها وتكتب ليش كيفها لأن بالنهايه راح يطنشون كلامهم , اهم شي المعارف

هذا اهم شي , عندك واسطه تاخذ حقك , اما ماعندك واسطه خلك ستاند باي نفس اللي كلمني وقالي "قالولي انت ستاند باي"

مسكين كسر خاطري ناقل بفلوس عشان كان يشكي من الاجانب وان يبي جيلد عربي ويعرفهم وماصدق شاف جيلد بالمنتدى ونقل وحالته حاله , اخر شي يقولي الاجانب ارحم منهم

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fluta مشاهدة المشاركة
    أي رد يكون فيه نقآش حآد أو سب وشتم بين الأعضآء يحذف كآملاً مع إنذآر .. !!,
    وقد يترتب ذلك على حذف الموضوع ..
    شكرآ على التنبيه بس اتمنا ايكون فيه انصاف ورؤيا واضحه للموضوع

احنا ندري انه مايصير سب ولا تعدي على الاخلاق

لاكن انت اخوي عارف انه كاتب الموضوع الردود ماتعنيه في صلف الموضوع

يعني بالعاميه ماقدر اقول حق الناس لاتسبون ولا بيتسكر موضوعي لانه من مصلحتهم ايتسكر الموضوع فا بيسبون

المهم انه انا متااكد انه المنتدى فيه انصاف اكثر من المشتكين عليهم
    التعديل الأخير تم بواسطة noobesh ; 26-11-2011 الساعة 01:04 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karazhan مشاهدة المشاركة
    لك حق تكتب

ان كتبت بالقسم اللي مخصصينه للقيلد قالوا ممنوع واذا تبي تشكي روح اتصل او الفنت تكلم

مو معناته انك تروح لا , الحين واحد يوقف ضدي ولا يبي يسمع مني وفوق هذا طردني من الجيلد وتبيني اتفاهم معاه بالاتصال؟ يعني يبي يعطيني وجه اذا كلمته ؟ تخلي الخصم حكم على الرجال بعد ؟ مو معقوله فوق مااهو يطرد تخليه يتفاهم معاهم ويسمع شكواهم

انت ماتشوف الناس ليش تطلع ؟ ماتشوف الناس تشكي وتتغاضى عنهم عشان شنو ؟ تبي الصج انا انظميت مع الجيلد اقل من 3 ايام يمكن وطلعت تدري ليش ؟ ماراح اقول ليش لأن منو راح يهتم

والناس اللي ودها تضيع وقتها وتكتب ليش كيفها لأن بالنهايه راح يطنشون كلامهم , اهم شي المعارف

هذا اهم شي , عندك واسطه تاخذ حقك , اما ماعندك واسطه خلك ستاند باي نفس اللي كلمني وقالي "قالولي انت ستاند باي"

مسكين كسر خاطري ناقل بفلوس عشان كان يشكي من الاجانب وان يبي جيلد عربي ويعرفهم وماصدق شاف جيلد بالمنتدى ونقل وحالته حاله , اخر شي يقولي الاجانب ارحم منهم

عزيز وغالي اخوي وان شاء الله يطلع كلامي غلط في غلط لانه انا اشوف اخوي احمد القلد ماستر بنظره واتمنا ماتشوه في عيني ولا عين غير

لا يااخي انت مو اول شخص ينتقد الجيلد ويتشكى منه , انا من زمان تكلمت عن ناس يتشكون من الجيلد والعنصريه اللي فيه ولكن تنحذف ردودي ولأن الناس ما ودها تكتب بأسمها يمكن احراج او خجولين ويكلموني لأني اكتب عادي بلا خجل او مستحى

وانا كتبت كم مره وتنحذف ردودي , كل ماانتقد الجيلد تنحذف مشاركتي واليوم بالذات 2 او 3 مرات تنحذف , ولا ادري كم بعد راح تنحذف

فلوتا انا مادري اذا انت او لأ ولكن اول شي يوشي حذف بس الحين يوشي مو موجود , اما انك تعطيني توقيف وتفك صاحب الجيلد من شري او انك تخلي مشاركاتي يشوفها صاحب الجيلد ويرد عليها

اما اني اكتب و تحذف المشاركه هذا يزعلني صراحه

ياانك توقفني او تخليني

فتى الجبآل ..
    الموضوع مخصص للأعضآء ألي كآنوا في الـ
    Guild والـGuild Master ..
    رآح يتنآقشون هنآ عَ رآحتهم لكن أي رد رآح يسبب ربكة أو أستفزآز يخلي العضو الآخر يرد برد غير لبق
    يحذف على طول ..
    وإن تكرر الأمر رآح نشيل عوآر الرآس و
    نحذف الموضوع ..
    أتمنى تخلي لهم الفرصة يتنآقشون هنآ ..
    الموضوع المثبت زي مآ قآل يوشي للـ
    Apply وللإنجآزآت ..

ماشي ماتقصر

بس اتمنى تخلون الناس او يمكن يستحون يتكلمون لكن تخلون صاحب الموضوع يتكلم على راحته طول مااهو يتكلم عن الجيلد

وماتصير عنصريه وتحذف مشاركه ماتعجب صاحب الجيلد

والمشاركه مالتي اللي انحذفت فكر فيها يا فلوتا , ترى مااقول الا الصحيح واللي واضح للكل ان الهدف كان اللي قلته

عموما اتمنى تنصفون الرجل وهذا ترى برقبتك ورقبه يوشي , انتوا مسؤولين عن اي شخص في هذا القسم , حتى ان كان له مشاركه وحده , انا ما ازكي نفسي بالقسم واقول ان القسم بدوني ولا شي و حتى لو كان صحيح ان القسم بدوني ولا شي

لكن ان دخل شخص له مشاركه وحده يشتكي علي والشكوى صحيحه ومتأكدين منها انت و يوشي اخذوا حقه مني ولاتقولون ولد بطنها القسم بدون ولا شي او عضو قديم او مهم او اي خرابيط

انا و صاحب المشاركه الوحده متساوين , ترى العدل اساس الملك وانتوا ان ماعدلتوا وانصفتوا الاعضاء راح تنطفي ناركم و يذهب ريحكم وتفقدون مصداقيتكم امام الاعضاء , انا مااشك في نزاهتكم انت و يوشي ويشهد الله اني احترمكم واقدركم طول ما انتوا على الحق والانصاف تمشون

واذا صاحب المشاركه الوحده ماحصل احد يوقف معاه من المشرفين فما اظن راح احد يوقف معاه من الاعضاء لأن بالنسبه لهم شخص جديد وغير مهم

اتمنى انكم تتركون انتمائكم للجيلد و تشاركون بالمشكله كمشرفين عن قسم ووركرافت

وسامحني عالاطاله

اخوي / اختي كرزان

اتمنى اتهدي اعصابك والموضوع نقاش واحنا نبي نوصل لحل ونتيجه وانشوف من الغلطان فينا

ونتمنى الردود الممقنعه

يعطيك العافيه على الوقفه اخوي والله ماقصرت وكفيت ووفيت

وكلامك صح

معاك اختك كرزان زوجته طرزان

الله يهداك بس , كل هالشنب وماتدري اخ او اخت

انا بسكت , وبظل متابع للموضوع فقط

فتى الجبآل ..
    إذآ كنت تبينآ نفكر بكلآمك ..
    يكفي أتهآمآتك لنآ وتقول أحنآ وآسطآت ..
    وأكرر كلآمي من جديد ..
    الموضوع للنقآش بين أعضآء المنتدى الحآليين والسآبقين رآح يكون هنآ ..
    الموضوع المثبت في الأعلى فقط للـ
    Appliy والإنجآزآت ..

انا ماقلت واسطات اللي اسمعه جذي

والرجل يقول انه انطرد عشان يدخلون واحد مكانه

عمي شنبو والله انك وقت الجد قدها والله كفوووو

نوبش لك حق بالي تقوله وان شاء الله كل شي ينحل

انا اتمنى من كل قلبي ان الناس اللي كانوا يتشكولي من الجيلد يشاركون بأسمهم , انا ماراح اذكر شي من كلامهم ولا اسمائهم لأنهم مايبوني اذكر شي , مثل ماقلت احراج او مستحى ماادري

لكن انا بطلع من السالفه و راح اظل متابع فقط , ولكن اتمنى منهم انهم يتشجعون مره وحده بس ويكتبون

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة