troy baker مو نفس مؤدي صوت snow من ff13 , اذا هو فأنا اول واحد اشري اللعبة لان صوته رهيييييب .
مالومك، الممثل أدى اداء رهيب في شخصية هارفي دنت ذو الوجهين في اركام سيتي، حتى احس انه افضل من اللي ادى هارفي دنت في
فيلم بات مان الاخير فارس الظلام!
هذه صفحة الممثل من موقع IMDB ولعبة The Last of Us ليست مدرجة في جدول اعماله لسنتي 2012 و 2013
http://www.imdb.com/name/nm1684869/
امس حملت التريلر من الستور و شفته اوذح بالتلفزيون ( 3d full hd) ...عشان ارد على الاستفسار اذا هذا مقطع CG او gameplay ?.....التريلر اهو جيم بلاي مو مشهد سي جي لاني دققت عدل و طلعت في عيوب بسيطا تحس الاطراف مشرشرا مثل الجيم بلاي بس ماشاء الله ابداع نوتي دوق!
اي امبين ..اسلا مستحيل بالعاب هذا الجيل يكون في سرفايفر هورر لازم يكون اكشن للاسف...الله يرحم ايام سايلنت هيل و رزدنت ايفل RIPنفس الأمر جاء ببالي .. كنت اتمنى اجوائها هادية و استكشاف لكن واضح اننا راح نشوف اعداد كثيرة منهم في وقت واحد و سريعين So مصير اللعبة اكشن و تحتاج ردة فعل سريعة
.Forever and always I am keeping you. Never ever could I be as happy as I am knowing that our hearts beat to the rhythm
of love
Now Playing:-(this game is very addictive) totally recommend it
The Last of Us كانت تحت التطوير من 2009.. المصدر
بعد ما انتهى الفريق من تطوير Uncharted 2 ,, خطرت لهم الفكرة من فلم وثائقي
عرض على BBC ,, وبالتالي انقسموا لفريقين ,, فريق يعمل على Uncharted 3
و الأخر يعمل على The Last of Us.
وعلى فكره, يقولوا أن العرض فيه Clues كثير .. بس محتاجه تحليل ودقه..
الخبر الثاني حول موعد الإصدار:
نوتي دوج تخطط لإصدار اللعبة ما بين (أواخر 2012 - أول 2013)
اللعبة راح تكون من المنظور الثالث "yay" وأكدوا أن الملحن هو Gustavo Santaolalla
مثل دافيد هايتر يشبه سنيك لــوووول
صوته يكفي انه يكون الممثل .
مالومك، الممثل أدى اداء رهيب في شخصية هارفي دنت ذو الوجهين في اركام سيتي، حتى احس انه افضل من اللي ادى هارفي دنت في
فيلم بات مان الاخير فارس الظلام!
هذه صفحة الممثل من موقع IMDB ولعبة The Last of Us ليست مدرجة في جدول اعماله لسنتي 2012 و 2013
صوته رائع جدا , بس انت شيكت على الويكبيديا , اسمه موجود في قسم الفيديو جيمز بجانب ذا لاست اوف اس واسمه في اللعبة
The Last of Us - Joel
وهذا رابط الصفحة : http://en.wikipedia.org/wiki/Troy_Baker
وهذا المقطع لادائه الصوتي في FF13 تابع من البداية الى الدقيقة 3:30 وقل لي ايش رأيك:
http://www.youtube.com/watch?v=K-SaWPB8_iY
اداء قوي صراحة، وتويتر قطع الشك باليقين: نيل دروكمان مدير الابداع بناوتي دوق اكد مشاركة
تروي عبر تويتر: https://twitter.com/#!/Neil_Druckman...74712369324032
^
واو على الارت ورك ابداع @@
يا رب تكون اوبن وورلد T_T
^
^
من الصورة الثانية اعتقد انها عالم مفتوح و هدف اللعبة الأصلي كونها سينمائية ... فـ العالم المفتوح هو المناسب لها
الي مستغربه انه فيه رجال ماسكين اسلحة في الـ art ... توقعت انهم الزومبي في البداية ... بس العرض اظهر البطل انه قاتل رجل عادي مو زومبي لما ظهرت له البنت و قبل مجيئ الزومبي ... فـ اعتقد ان اللعبة فيها نوعين من الأعداء ... النوع الأول الزومبي و هؤلاء سريعين و محتاجين اكشن و رصاص ممكن يظهرون لك في اي وقت ... النوع الثاني رجال عاديين ممكن انهم سبب الفايروس او انهم من الي تبقو من المدينة يريدو قتلك عشان يحصلون على الرصاص او الطعام او العلاج من الفطريات او Whatever ... فـ اتوقع ان فيه تسلل و رعب نفسي لأخفاء نفسك من النوع الثاني زي الصورة الأولى
While the fungus epidemic is the main backdrop of the game, this is not what the story will focus on, according to the developer, instead, The Last of Us will focus on the “father-daughter-like relationship” between Joel and Ellie, and their quest for survival.
In the game, anti-hero Joel, and Ellie, who was born during the infection, will travel across the US moving from city-to-city, killing infected and scavenging as many resources as they can.
Whether the player will control Joel, Ellie, or both, has yet to be revealed by Naughty Dog, nor will the firm say whether or not it’s a co-op affair. However, the “no network play” message on the game’s official website appears to have been a mistake of some sort: “We don’t know where that came from,” said Druckmann. “That’s TBD,” added Straley.
المصدر
^________^ يعني ما زال ف أمل تكون co-op
افاتارز وثيم متوفر على الستور
![]()
هنا بريفيو كامل عنها
والله ما أدري كيف تجي عالم مفتوح و Driven-storyline?
حسب اللي قرأته أنه السرفايفرز يتقاتلوا من أجل الطعام والأسلحة والماء حتى ينجوا من الزومبيز..
يعني في نوعين من الأعداء : الزومبيز - والبشر الناجين..
هم قالوا في البلوج.. الفيديو فيه تلميحات لطريقة اللعب..
تابعته إلى أن تفقعت عيوني .. كل االلي شفته قتل - هروب - صراع مع الزومبي
^
^
ما كنت اقصد ان اللعبة تقلب GTA .. الي اقصده ان احس اني اماكنها واسعة جدا مو خطية و اماكنها نطاقها محدود ... اشوف ان الأماكن الواسعة بزيادة تعطي جو من السينمائية با النسبة لي زي الأفلام
با النسبة للتلميحات اكثر شي شدني الرصاص لما شافته البنت ... كأنها فيه تلميح على قلة الرصاص في اللعبة
و ممكن ايضا تلميح على السكين .... و انك تقدر تمسك الزومبي و تضغط زر معين في الوقت المناسب و تخلي الشخصية الثانية تساعدك للتخلص من الزومبي
ههههههههه وأنا كنت أقصد عالم RE3
بس الـ Driven-Storyline يجبرك أنك تتقدم للأمام وما ترجع للمكان السابق..
يعني صعبة جدا إذا حاولوا يخلوها اوبن وولد ..
اللي لعب انشارتد راح يفهم اللي اقصده..
مثال بسيط: أنت في منطقة A ,, حصل حدث لك وأجبرك تنتقل لنقطة B ونهائيا ماتقدر ترجع للنقطة السابقة..
ممكن بحاله وحده .. مثلا مشهد سينمائي يجبرك تطلع من منطقة كبيرة لمنطقة كبيره أخرى..
مسموح لك التجول وقتال الزومبيز في هذه المنطقة.. لكن إذا فعلت حدث معين أو حليت لغز معين فـ ملزوم أنك تتقدم لمنطقة أخرى
شبيه بالتشابترز .. لكن الأختلاف عدم وجود الخطية و المناطق مغلقه لكن كبيرة و واسعة..