لا خذ راحتك نام:0)
لا خذ راحتك نام:0)
مافيش توئيع....
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
":" ":" ":" ":" ":" ":" ":" ":"
الووووووووووووو
حول
لي محل بينكم ولا الشاات صار خاااااااص؟؟؟؟
أنا ابْنُ جَلا وطلاّع الثَنايا ** مَتى أضَعُ العِمَامَة تَعرِفُوني
اتفضل اقعد هناك يم الزاوية ..واهذرب![]()
![]()
![]()
والله الانجليزي اول احسن كنت فااااهمالرسالة الأصلية كتبت بواسطة ورد
اتفضل اقعد هناك يم الزاوية ..واهذرب![]()
![]()
![]()
يا تتكلمين عربي فصحى يا سعودي يا الله معك![]()
أنا ابْنُ جَلا وطلاّع الثَنايا ** مَتى أضَعُ العِمَامَة تَعرِفُوني
ايه زي ما قالت ورد
تشبح في ام زاويه واتجحف يا مبطق![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
يااااااااااااااااااااايالرسالة الأصلية كتبت بواسطة محترف بلاي ستيش
ايه زي ما قالت ورد
تشبح في ام زاويه واتجحف يا مبطق![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
ايش الكلام البلدي هادا
يامااااما
يابااااابا
يع مطبق ومجحف:6
أنا ابْنُ جَلا وطلاّع الثَنايا ** مَتى أضَعُ العِمَامَة تَعرِفُوني
للمعلومة انا مهب سعودية ..يك يك يك 100%الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فتى.كوم
والله الانجليزي اول احسن كنت فااااهم
يا تتكلمين عربي فصحى يا سعودي يا الله معك![]()
![]()
![]()
![]()
ويش يعني هالكلام البلدي ..الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فتى.كوم
ياااااااااااااااااااااي
ايش الكلام البلدي هادا
يامااااما
يابااااابا
يع مطبق ومجحف:6![]()
![]()
..شو يعني مطبق ومجحف ..؟؟؟
هازا ماما نفر في كلم كلام كبيييييييرالرسالة الأصلية كتبت بواسطة ورد
ويش يعني هالكلام البلدي ..![]()
![]()
..شو يعني مطبق ومجحف ..؟؟؟
هازا انتي مافي ااارف
أنا ابْنُ جَلا وطلاّع الثَنايا ** مَتى أضَعُ العِمَامَة تَعرِفُوني
مافي مشكل ..مو لازم يارف ..ريهت واسترهت ..
:6 :6 :6 :6 :6 :6 :6
أنا كان في نفس أتول مأاك بس في محاضرة في وقت شوية