• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 102

    الموضوع: وش أحسن شي عندك؟

    1. #46
      التسجيل
      16-01-2002
      الدولة
      انا انتمي لوحده المجره واقاتل زورج العدو اللدود للحلف الكوكبي
      المشاركات
      148
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا خذ راحتك نام:0)
      مافيش توئيع....

    2. #47
      التسجيل
      11-01-2002
      الدولة
      في جهنم
      المشاركات
      2,837
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة



      ":" ":" ":" ":" ":" ":" ":" ":"

    3. #48
      التسجيل
      06-03-2002
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      817
      المواضيع
      66
      شكر / اعجاب مشاركة
      الووووووووووووو
      حول

      لي محل بينكم ولا الشاات صار خاااااااص؟؟؟؟
      أنا ابْنُ جَلا وطلاّع الثَنايا ** مَتى أضَعُ العِمَامَة تَعرِفُوني

    4. #49
      التسجيل
      26-03-2002
      الدولة
      Senza casa
      المشاركات
      1,341
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: sorry .. I don't have one ...
      اتفضل اقعد هناك يم الزاوية ..واهذرب


    5. #50
      التسجيل
      06-03-2002
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      817
      المواضيع
      66
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ورد
      اتفضل اقعد هناك يم الزاوية ..واهذرب
      والله الانجليزي اول احسن كنت فااااهم

      يا تتكلمين عربي فصحى يا سعودي يا الله معك
      أنا ابْنُ جَلا وطلاّع الثَنايا ** مَتى أضَعُ العِمَامَة تَعرِفُوني

    6. #51
      التسجيل
      26-12-2001
      الدولة
      إِنتَبِهْ ... قَدْ تَجدُنِي فِي أَيّ مَكَانْ
      المشاركات
      3,179
      المواضيع
      227
      شكر / اعجاب مشاركة
      ايه زي ما قالت ورد




      تشبح في ام زاويه واتجحف يا مبطق

    7. #52
      التسجيل
      06-03-2002
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      817
      المواضيع
      66
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة محترف بلاي ستيش
      ايه زي ما قالت ورد




      تشبح في ام زاويه واتجحف يا مبطق
      ياااااااااااااااااااااي
      ايش الكلام البلدي هادا
      يامااااما
      يابااااابا
      يع مطبق ومجحف:6
      أنا ابْنُ جَلا وطلاّع الثَنايا ** مَتى أضَعُ العِمَامَة تَعرِفُوني

    8. #53
      التسجيل
      26-03-2002
      الدولة
      Senza casa
      المشاركات
      1,341
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: sorry .. I don't have one ...
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فتى.كوم

      والله الانجليزي اول احسن كنت فااااهم

      يا تتكلمين عربي فصحى يا سعودي يا الله معك
      للمعلومة انا مهب سعودية ..يك يك يك 100%


    9. #54
      التسجيل
      26-03-2002
      الدولة
      Senza casa
      المشاركات
      1,341
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: sorry .. I don't have one ...
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فتى.كوم

      ياااااااااااااااااااااي
      ايش الكلام البلدي هادا
      يامااااما
      يابااااابا
      يع مطبق ومجحف:6
      ويش يعني هالكلام البلدي .. ..شو يعني مطبق ومجحف ..؟؟؟


    10. #55
      التسجيل
      11-01-2002
      الدولة
      في جهنم
      المشاركات
      2,837
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة

    11. #56
      التسجيل
      06-03-2002
      الدولة
      الظهران
      المشاركات
      817
      المواضيع
      66
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ورد


      ويش يعني هالكلام البلدي .. ..شو يعني مطبق ومجحف ..؟؟؟
      هازا ماما نفر في كلم كلام كبييييييير

      هازا انتي مافي ااارف
      أنا ابْنُ جَلا وطلاّع الثَنايا ** مَتى أضَعُ العِمَامَة تَعرِفُوني

    12. #57
      التسجيل
      11-01-2002
      الدولة
      في جهنم
      المشاركات
      2,837
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة

    13. #58
      التسجيل
      26-03-2002
      الدولة
      Senza casa
      المشاركات
      1,341
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: sorry .. I don't have one ...
      مافي مشكل ..مو لازم يارف ..ريهت واسترهت ..


    14. #59
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      :6 :6 :6 :6 :6 :6 :6

      أنا كان في نفس أتول مأاك بس في محاضرة في وقت شوية

    15. #60
      التسجيل
      11-01-2002
      الدولة
      في جهنم
      المشاركات
      2,837
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة

    صفحة 4 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •