^ وش يبي
المهم مثل ما قلتلكم ان الرعب حاليا ليس قبل حاليا ليس من اساسيات رزدنت ايفل الا لما يكون معة اكشن مثل رزدنت ايفل 6
هنا نقدر نقول عنة رزدنت ايفل 6 وبكل جدارة
J'aime toujours la plus belle
J'aime toujours être le plus passionnant
J'aimerais être la fille attrayante
J'aimerais être jeune fille nue
!؟ اوكي ربحت الرفليشن لكن وصلت
مبيعات اوبريشن راكون سيتي و 5 و4 طبعا لا انتهينا ما يبيلها جزء فاشل ازين ما فيه جيل
التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 01-07-2012 الساعة 03:00 PM سبب آخر: ارجو الابتعاد على السخرية باستخدام كلمة يستهبل
J'aime toujours la plus belle
J'aime toujours être le plus passionnant
J'aimerais être la fille attrayante
J'aimerais être jeune fille nue
اخواني ان اكبر سلبيات الاكشن انه لا يقدم لك الالغاز
فالعاب الرعب من اهم اساسياتها انها تقدم لك كمية وافرة وهائلة من الالغاز والتي تجعل الشخص يشغل دماغه في حل الالغاز و البحث عن القطع
كمية هائلة من الالغاز التي لا تنسى والتي كان الشخص يحرك دماغه بها مرارا ً وتكرارا ً
بينما الاكشن للاسف لم نرى فيه سوى التصويب و الاطلاق لا الغاز ولا اي شيء سوى القتل ... والقتل
فالرابع و الخامس لم نرى اي الغاز فالاكشن كل ما يعتمد عليه اطلاق النار واصابت الاهداف والمفتاح للباب تجده بقربك فليس عليك ان تتعب نفسك بفعل شيء
بينما الرعب يقدم لك تلك الكمية الهائلة من الالغاز و الاحاجي و التحليل
الريزدنت ايفل, سيلنت هيل ,فاتل فريم , كويك تور
وليس هذا فحسب بل يقدم لك الرعب تلك القصة التي تحتاج الى تفكير واهتمام لتعرف ماذا يجري بالقرب منك وماذا يحدث من حولك فتجذبك القصة الى ذلك الجانب من اللعبة الذي يشعرك حقيقتا ً بالرعب
بخصوص كلام الاخت الغالية JILL BSAA
الاخت الغالية JILL BSAA تتحدث عن نفسها ورايها ونحن نحترم رايها وتفكيرها وتمسكها بفكرتها ونقدر لها طرحها لفكرتها رغم انها تعرف الكم الهائل من المعارضين لفكرتها
الا انها تتمتع بشجاعة طيبة لقول رايها
ولكنها للاسف تعمم بطريقة تحتاج منا ان نسئلها عن دليل او احصائيات تثبت كلامها من ناحية ما قالته
فانتي قلتي يا اختي الغالية ( مقابل جزء مرعب وفاشل الرعب فعلا لا يناسب سوق رزدنت ايفل جيلنا جيل اكشن )
اختي اطلب منكي ان تعطيني اثباتك بان جزء مرعب وفاشل الرعب ..... وكيف انه لا يناسب سوق الريزدنت ايفل ...؟
ونريد اثباتك من خلال اقوال لمحللين مثلا او مجلات او احصائيات تثبت ايضا كلامك هذا ( سوق الرعب لا يناسب هذا الجيل )
فكيف لا يناسب هذا الجيل او السابق او القادم وهناك عدد هائل وكبير من عشاق العاب الرعب فهل تنكرين الالعاب التي صدرت خلال السنة الماضية والتي تحمل الالعاب التالية
فعام 2011 حمل العاب الرعب التالية
Dead Space 2
Alice: The Madness Returns
Silent Hill: Downpour
Shadows of the Damned
F.E.A.R. 3
Fatal Frame II Remake
Asylum
Lucius
Amnesia: The Dark Descent
Dead Island
طبعا انا هنا استثني الريزدنت ايفل
ولم ادخل في العام 2012 فهو زاخر ايضا ً
فمن قال ان هذا العام او غيره هو للاكشن فقط
ان عالم الالعاب ليس حكر لفكرة الاكشن بل ان عالم الالعاب مكون من تقسيمات لكل واحد منها قسمه الخاص
فهناك العاب المحاكة مثل الفاينل فانتسي فلماذا لا تتحول الى الاكشن
وهناك العاب المغامرات مثل التومب رايدر فلماذا لا تتحول الى الاكشن
وهناك العاب السبورت و السباقات
وهناك العاب الرعب وهو قسم مختص بفكرته
وهناك اخيرا قسم الاكشن
فمن يقول ان هذا العام هو لالعاب الاكشن فلياتنا بدليل واثبات
ان كان يعتمد على رايه الشخصي فلا باس هو حر برايه ولكن ان لا يستخدم صيغة التعميم في الراي وكان العالم يوافقه الراي وهذا منافي لقواعد المنطق فنحن لا نعمم فكرة لشخص على مجموعة
اما بخصوص كلمة احد مصممي لعبة الريزدنت ايفل سوق الرعب لا يناسب رزدنت ايفل
فللاسف بعد ان استلم مصممي اخرين لعبة الريزدنت ايفل دمروا القصة كليا ً وكل الاخطاء و الثغرات التي ذكرناها في مواضيع سابقة وفي تحليلاتي السابقة كان سببها هؤلاء
فقد دمروا قصة اللعبة وخرفنوا فيها حتى ضيعوا القصة
اليسوا هم من همشوا دور جيل فلانتاين وجعلوا موت البرت ويسكر على يد شيفا المجهولة وكريس
بدل ان يكون بيد جيل وكريس
اليس هؤلاء نفسهم وضعوا لنا موت البرت ويسكر المخزي و الفاشل والذي دمر شخصية من اهم شخصيات الشر في عالم الرعب
فمثل هؤلاء افشل من ان نقول عنهم انهم يعرفوا ماذا تحتاج لعبة الريزدنت ايفل
كلعبة نعم حققوا ارباح في الرابع و الخامس ونحن لسن ضد ان تحصل كابكوم على الاموال لكي تستمر
ولكن ان يقول هذه الكلمة الغريبة و السخيفة منكرا ً ماضي اللعبة ومنكرا ً فكرة اللعبة وحقيقتها وعلى ما تقوم على اساسه وحب عشاق اللعبة لهذه اللعبة
ووضعها على عرش العاب الرعب باستمرار ليقفز لنا باستنتاج مثل هذا الاستنتاج لمجرد انه صمم لنا جزءاين الرابع و الخامس وحتى الخامس لم يحصل الا على تقييم
8.5
بينما الرابع حصل على تقييم 9.4 مما يدل على تراجع الفكرة وقوتها
ولو انتجوا السادس كليا ً اكشن كما الرابع و الخامس لكان التقيم منحرفا الى 7.5
الا انهم عرفوا حقيقة الامر وما يجري وان انحرافه بمسار اللعبة الى الاكشن يدمر اللعبة و شهرتها فقرروا العودة الى الرعب مع ابقاء ماء الوجه بابقاء الاكشن ولكن تركوه لكريس
اليس هذا دليل على فشلهم في ما ذهبوا اليه من تحويل اللعبة بالكامل الى الاكشن باستمرار
انه شيء يدعو للحزن الشديد لوقوع اللعبة بيد هؤلاء
يبدو انه لا يعرف عن عالم الرعب الا ما يراه في احلامه فقط
بل حتى انهم يستندوا الى فكرة التوقع والتي لا تغني عن الحق شيئا ً
اني في الحقيقة احسد مصممي لعبة الميتل جير انهم حافظا على لعبتهم من ان تقع بيد اشخاص يحرفون مسارها وهذا الامر يعود لبقاء الاب الروحي للعبة الميتل جير بجوار لعبته
فلماذا لم تفشل لعبة الميتل جير رغم انها لم تتحول الى الاكشن ... ؟ السنا في سنة الاكشن !!!؟
وما يدل على فشل فكرتهم انهم استخدموا الرعب في لعبة لوست نايتمر
واستخدموا الرعب في الريفولشين
وعادوا للظهور مجددا ً في الراكون
واخيرا استخدموا الرعب في السادس بعد ان شاهدوا مدى رغبة عشاق اللعبة للعودة الى الرعب السابق فقاموا بتصميم مرحلة ليون بنظام الرعب الكلاسيكي و عودة الزومبي
وهذا اكبر دليل واثبات على ما طرحته وهو هنا بين يدي من يريد ان يرى الدليل
واما مزج الاكشن بالرعب فلو يمكن المزج بين الامران لما كانت مرحلة ليون مستقلة عن مرحلة كريس
واذا امتزج الاكشن بالرعب لم يعد هناك اكشن فالاكشن سمي بالاكشن لفكرة التصويب وبقائها المسيطر
اذن فكرة الاكشن اذا اندمجت بالرعب فان الرعب يزيلها ويستخدم منها فقط نظام التصويب و الاطلاق فقط ولا يبقى هناك اكشن
اختي انتي قلتي ايضا ( أي نحن لا نرحب بالرعب بعالم الرزدنت ايفل اذن رزدنت ايفل تحتاج لاكشن اكثر من الرعب )
هل لديكي دليل على كلمة اكشن اكثر من الرعب مستندين الى كلمة نحن .... ؟
لان ما اراه ان نحن في هذا المنتدى نريد ان نلعب لعبة ليون قبل كل شيء لانها تحمل فكرة الرعب الكلاسيكي و الزومبيات
والعالم كله كان يسئل باستمرار عن عودة الزومبي من جديد وقد قدم لذلك الالاف من المواضيع و المقالات عن عودة الزومبي فهذا السؤال يكرر باستمرار
سلام chris
التعديل الأخير تم بواسطة chris ; 01-07-2012 الساعة 04:18 PM
chris
المحب للغير .................
![]()
همم كريس اضن انك تحب تخلي الواحد يحتار لكن ساكتفي بكلمة احد مصممي اللعبة من بعد شينجي الرعب لا يناسب سوق رزدنت ايفل هذا يكفي
اما بخصوص الاكشن سايلنت هيل نجحت نجاح رزدنت الجزء الرابع والاخامس لأ ديد سبيس حققت نجاح الجزء الرابع والخامس لأ ديد ايلان حققت مبيعات رزدنت ايفل 4 و 5 لا ولا ولا ولا
فالموضوع باين من عنوانة الان كابكوم بحاجة لاكتساب عشاق جدد فالكثير لم يلعب رزدنت ايفل 1 , 2 , 3 فتجد ان الجميع
أعجب بالجزء الخامس والرابع رغم اني كرهت الخامس ليس بسبب الرعب او الاكشن بسس موت ويسكر وشيفا من قتلته هي وكريس
الرابع لا يوجد ولا احد يستطيع قول ان الجزء الرابع كان سيء كان من افضل الاجزاء بعد الجزء الثالث
وكلنا رأينا كبكوم تصرح سيعود الرعب سنحاول اعادة الرعب الرعب قادم و و و عبارات لا مثيل لها وتجذب عشاق اللعبة
لكن مع صدور الجزء اوعدكم انه سيكون مثل الرابع اكثر المناطق اكشن كلنا عرفنا حيلة كابكوم
تقول مالا تفعل كأنها اكتفجن تقول مالا تفعل اتمنى جميع الشركات يكونون مثل ناوتي دوق
تمشي على حسب عشاقها أتمنى اما عن كلمة نحن أي بضنك هل كابكوم لو قال احد ما نريد الرعب
هل ! ستعود للاجزاء الكلاسيكية طبعا لا لذا نح نحتاج لاكشن في هذا الجيل
ديد سبيس اقتنعت بسبب فشلها ديد سبيس 3 قادمة باكشن وصرح احد مطورينها انهم يميلون قليلا للاكشن
يبقى لدينا ديد ايلاند هذي ليست لعبة رعب هذي لعبة بقاء انتم بفهومكم ان الرعب هو زومبي
وهذا معناته عدم التفريق بين رعب اكشن مغامرات شوتر و و رزدنت ايفل تتمحور القصة حول اسلحة بيلوجية
فلو حولنا الزومبي بدالهم ناس تتحكم بعقولهم طفيليات عادي جدا لان اللعبة تتمحور حول اسلحة بايولوجية
مسألة شيفا وكريس وويسكر هي مساله غباء غباء مريب من كابكوم شخصية جديدة تقتل البرت !؟
جميعنا تمنينا جيل وكريس نهايتهم بنهاية ويسكر يقتلو هم وليس شيفا لكن الي يقنعني دائما ان ممكن ان شخصية تقتله عادي
هي ان شيفا من قوات بي اس اي اي لذا ارى الامر طبيعي رغم ان ويسكر الشر المطلق اسس رزدنت ايفل يموت على يد شخصية جديدة هنا قمت التحطيم
بالاخير رزدنت ايفل لا تحتاج لرعب لكي تكتمل رزدنت ايفل في جيل اربح او اخسر ولو خسرت لن نرى تيكن او ديفل ماي كراي او رزدنت لان
سيقل عدد ميزانية المال الكافي والشهرة لذا نحن نريد أكشن مع رعب مثل رزنت ايفل 6 سيعجب به كل عاشق قديم او جديد أعدكم
J'aime toujours la plus belle
J'aime toujours être le plus passionnant
J'aimerais être la fille attrayante
J'aimerais être jeune fille nue
دقييقة قرأت شي ولم انتبه له الا الان تقول لي أتي بدليل حسنا ساذكر
مدى الاعاب التي حققت مبيعات رهيبة جدا للذا كابكوم عليها التوجة للكشن مع الرعب للنجاح الباهر
سلسلة call of duty نجحت رغم ان كل جزء مستنسخ من الذي قبله
uncharted 3 ارشح ناوتي جوق افضل استديو من بعد روكستتار
سكايرم افضل لعبة لعام 2011
سلسلة حرامي السيارات وافضل استيديو لعام 2011 كان روكستار واحسدهم على استيديوهم ماشاء الله ارباح خيالية
سلسلة باتلفيلد وكيلزون و جميع العاب الاكشن والشوتر رغم انها ممله
فهل تستطيع كابكوم منافسة جميع ما ذكرت بالرعب !؟
J'aime toujours la plus belle
J'aime toujours être le plus passionnant
J'aimerais être la fille attrayante
J'aimerais être jeune fille nue
اخواني ان اكبر سلبيات الاكشن انه لا يقدم لك الالغاز
فالعاب الرعب من اهم اساسياتها انها تقدم لك كمية وافرة وهائلة من الالغاز والتي تجعل الشخص يشغل دماغه في حل الالغاز و البحث عن القطع
واااا زمان على هاللغز
هذا حقا كان احد اصعب الالغاز و الشيء المذهل انه في نهاية اللعبة يعني يكون الواحد متشوق حتى يختم اللعبة فلازم يجلس يفكر و يحلهP :
حقا كانت متعة كبيرة في حله اول مرة لاكن عند ختم اللعبة عدة مرات فيصبح ممل:"(
هذا اللغز حقا كان احد امتع الالغاز عندي3>
بصورة عامة حله يعتمد على الأذن الموسيقية و الموسيقى حقا شيء ممتع للترفيه على النفس و انا من ناحيتي احببت العزف على البيانو من صغري الى الان
نعم يا اخي الالغاز في الاجزاء القديمة كانت شي رائع جدا و الرعب لا ينسى ابدا و حقا انا متشوقة للعب بسيناريو ليون فكنت اتمنى ان تعود اللعبة لمجرى الرعب مرة ثانية^_^
و بالنسبة للأكشن كرهت الاكشن جدا ولو ان هنالك الكثير من الناس يحبون العاب الاكشن و قد كرهته جدا خاصتا بعد مشاهدة العرض الجديد لفلم الغبية طبعا لا تعليق على الفلم فلا داعي لكي اذكر بطل الفلم
اختي في الوقت الحالي اصبحت العاب الاكشن هي المفظلة لدى الاغلبية و هي الاكثر شيوعا و انتشارا خاصتا في هذه الاوقات؛:دقييقة قرأت شي ولم انتبه له الا الان تقول لي أتي بدليل حسنا ساذكر
مدى الاعاب التي حققت مبيعات رهيبة جدا للذا كابكوم عليها التوجة للكشن مع الرعب للنجاح الباهر
سلسلة call of duty نجحت رغم ان كل جزء مستنسخ من الذي قبله
uncharted 3 ارشح ناوتي جوق افضل استديو من بعد روكستتار
سكايرم افضل لعبة لعام 2011
سلسلة حرامي السيارات وافضل استيديو لعام 2011 كان روكستار واحسدهم على استيديوهم ماشاء الله ارباح خيالية
سلسلة باتلفيلد وكيلزون و جميع العاب الاكشن والشوتر رغم انها ممله
فهل تستطيع كابكوم منافسة جميع ما ذكرت بالرعب !؟
و قبل كانت العاب الرعب و لكن تغير الوقت اصبح اكثرية الناس تقظل الاكشن على الرعب ولا اعلم لماذا:"(
و الرعب مازال له مأيدون طبعا خاصتا من لعبة ريزدنت ايفل فأجزائها القديمة حققت نجاح كبير من قبل المؤيدين للرعب و عشاق اللعبة و انا مازلت مؤيدة للرعب ^_^
التعديل الأخير تم بواسطة :Rebecca: ; 01-07-2012 الساعة 05:51 PM
بالعكس ربيكا جميع ما ذكرت اكرهم ومملين بغض الظر عن انشارتد المستنسخة من تومب رايدر
لكن انا طرحتهم من اجل ان ارى اجوبتكم هل تستطيعكابكوم مواجهة هذي الاعقاب وغيرها لو استمرت بالرعب
J'aime toujours la plus belle
J'aime toujours être le plus passionnant
J'aimerais être la fille attrayante
J'aimerais être jeune fille nue
معلومة !
تيكن تبع شركة نامكو وليس كابكوم
ديد ايلند = survival horror رزدنت ايفل = survival horror
survival horror = رعب البقاء او النجاة
والالعاب تنقسم الى
1- RPG وهذا ينقسم الى قسمين غربي مثل سكايرم وياباني مثل فاينل فانتسي
2- FPS مثل كود وباتلفيلد
3- TPS مثل جوست ريكون
4- رعب البقاء مثل الالعاب التي كتبها الاستاذ كريس
5- القتال مثل ستريت فايتر او تيكن
6- مغامرات مثل انشارتد وتومب رايدر
7- عالم مفتوح ينطبق على الانواع كلها
8- الاكشن هذا النوع ينطبق على رقم 2.3..6 فقط
9- الخيال العلمي تنطبق على الانواع كلها
الزومبي مرتبط بالرعب ولكن بسبب كود تغيرت نظرة الاعبين لهم عندما تلعب بكود لاتراهم الا اهداف للتصويب فالذخيرة معك وفي كل مكان حولك ماتشعر بالمتعة مثل الجزء الاول لرزدنت ايفل الذخيرة قليلة وحياتك بعض الاحيان بين يدين زومبي واحد هذي هي المتعة على اصولها
لن ازيد على ماقالة استاذي كريس عن اختلاط الرعب بالاكشن فهما مثل الزيت والماء لايختلطان ومثل النار والجليد لابد ان يدمر احدهما الاخر اذا اجتمعا
واذا امتزج الاكشن بالرعب لم يعد هناك اكشن فالاكشن سمي بالاكشن لفكرة التصويب وبقائها المسيطر
اذن فكرة الاكشن اذا اندمجت بالرعب فان الرعب يزيلها ويستخدم منها فقط نظام التصويب و الاطلاق فقط ولا يبقى هناك اكشن
لا استطيع الزيادة على هذا
شيء طبيعي يتفوق الاكشن على الرعب فبعض الناس قلوبها ضعيفه لاتستطيع اللعب بالرعب فيشترون الاكشن فعند مقارنة رزدنت ايفل الكلاسيكية بسايلنت هيل تتفوق رزدنت ايفل وبقوة فكيف تقارن الاجزاء الاكشنية بالرعب
ريزدنت ايفل 5 نجحت اكثر من ديد سبيس ؟
هذا الموقع من افظل المواقع لتصنيف الالعاب
جزء
ORC
http://www.metacritic.com/game/plays...n-raccoon-city
re5
http://www.metacritic.com/game/plays...esident-evil-5
ديد سبيس
http://www.metacritic.com/game/plays...3/dead-space-2
RE4
http://www.metacritic.com/game/plays...esident-evil-4
re CV
http://www.metacritic.com/game/plays...ode-veronica-x
re1
http://www.metacritic.com/game/plays.../resident-evil
re2
http://www.metacritic.com/game/plays...esident-evil-2
ماوجدت نسخة PS1 ل RE3
وهذة فقط نسخ PS3 يعني الاكس بوكس تتفوق ديد سبيس على رزدنت ايفل 5 ايضا
لاتعليق !
اما المبيعات فلا تقارن العاب الجيل الماضي بهذا الجيل والسبب هو قلة مجتمع اللاعبين انا ذاك اما الان لايوجد شخص الا ويعرف ولو شيء بسيط عن الالعاب . والسبب الثاني ان الشركات لاتحسب الالعاب الكوبي او المنسوخة وهذا كان زمان فالان لايمكن تشغيل الكوبي على PS3 فقط الاصلي وفي زمان PS2 و PS1 قليل جدا من يشتري الاصلي .
وكما قلت لا تقارن العاب الاكشن بالعاب الرعب وRE5 لاتقارن بديد سبيس
نحن مكتفين من العاب الاكشن هذا الجيل ونحتاج لالعاب رعب والغاز
الاعتراف الكامل من وراء تحويل الشر المقيم الى الاكشن المال ولاشي غير المال
معلومه عن كرابكوم !
لوست بلانيت 3 من رأى التريلر سيعرف انها تقلد ديد سبيس 100 %
هذا الجيل اصبح الزومبي اهدافا للتصويب بعد ان كان مسببا للكوابيس
اين انت ايها الزمن الجميل
على فكرة استاذي كريس حاولت ان اتذكر اين رأيت هذة الالغاز
الاولى في RE3
والثانية في RE2
الثالث لاأتكر جيدا ربما الاول
بالنسبة لردود الاخيرة الان عند صناعة لعبة هل هدف الشركة الوحيد هو الربح ؟
انتم اجيبوا
جوابي انا ان بعض الشركات تسعى للربح ولو كان هذا على حساب خسارة الفانز الاصليين يعني مثلنا الذين نريد عودة الشر المقيم الى جذورة ولم نفقد الامل وربح الفانز الذين بأي لحضة ربما يتركون اللعبة ولايعودون اليها وكرابكوم اكبر مثال
وبعض الشركات عكس تماما لاتخسر الفانز الاصلين ولكنها تجذب الفانز العاديين مثل كونامي روكستار
كود سبب مبيعاتها الاون لاين وليست القصة او الاكشن وبعدين بالاساس لاتوجد قصة شوت شوت all the time
واللاعب لايكسب شيئا من ارباح اللعبة فهو يخسر مال جيبة ويربح المتعة والمتعة ليست في التكرار شوت شوت
بل في البحث والاستكشاف رزدنت ايفل الكلاسيكية هي المثال .
روكستار كبيرة
ولكن GTA سبب مبيعاتها لانها لعبة هجولة تفحيط سرقة ليس بسبب القصة
سكايرم لم تكن تستحق الجائزة من استحقتها هي باتمان والجائزة هذي بالاساس كاذبة في بعض الاحيان
2004 GTA SA تفوقت على MGS3 غريبة والله
واخطاء اخرى ولكني لاأريد اطالة الرد اكثر
واذا ارادت كابكوم مواجهة لعبة فهي ليست مضطرة فما الذي ستكسبة ؟ لاشيء فكل شركة لها تخصصها
التعديل الأخير تم بواسطة leon3.5 ; 01-07-2012 الساعة 06:47 PM
الاستاذ والمراقب كريس / تعجز الكلمات عن وصف ابداعك وكلمة اسطورة قليلة بحقك
أصعب لغز في السلسلة
لا أعلم ماهو المطلوب
أحيانا أحله بالصدفه لاأعرف كيف
وأجمل مافي الثالث هو عدم وجود
ألغاز تتطلب أرقام سرية عكس الكود فيرونيكا
عندي سؤال ماذا لو عاد سوني 1 الان هل سوف يكون مبيعات هائل
الرد
لا مستحيل فقد انتهى
منذ اكثر من 10 سـنوات !
ما يبيلها نقاش انتو تتمنون شي مستحيل ارضضو بالواقع
انا منتظرة من كابكوم العاب مثل رزدنت ايفل 6 , 4 ..
وكل شركة تبي تربح واذا ما ربحت قلتو طماعة و و و
كيف طماعة وهي تصنع اجمل لعبة من الاجيال الي راحت وحاليا ومستقبلاً
مادري كيف لازم كل واحد يتقبل الامر الواقع..
J'aime toujours la plus belle
J'aime toujours être le plus passionnant
J'aimerais être la fille attrayante
J'aimerais être jeune fille nue
+ اصلن امر مستحيل تصنيع بلايستيشن 1 من جديد
J'aime toujours la plus belle
J'aime toujours être le plus passionnant
J'aimerais être la fille attrayante
J'aimerais être jeune fille nue