• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 37

    الموضوع: مستعد أعدل أي صوره

    1. #16
      التسجيل
      22-01-2002
      المشاركات
      45
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة
      ممكن تعدل لي هذي بسقبل ما احطها ليه انت لمن تاخذ السيارات تروح تحطها في المنتدى ولا تقول لنا ولاتكتب ان تو كوول ولا الكاره عطيناك صور عجبتك رحت كتبت عليها موضوع مرة ثانية قول لنا هذا ايميلي abo_saad33@hotmail.com
      واذا ما قدرت تقول لي ( بالمسنجر ) حطها واكتب ترى اللي عطاني الصور الكاره او تو كوول طيب وخلك يوميا تدخل على الموضوع هذا يسير ترد علينا بسر عه لو سمحت يعني

    2. #17
      التسجيل
      25-11-2001
      الدولة
      ديترويت
      المشاركات
      155
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      إلى فتى نجران

      أنا آسف لأني تأخرت في تعديل الكابرس والسبب كان في أن الصوره بدون ألوان فياليت تجيب لي كابرس بالألوان وعلى هالخشم شرط تكون عندك في يوم بالكثير.

    3. #18
      التسجيل
      01-03-2002
      الدولة
      الـــــــــــدانــــــــــة
      المشاركات
      145
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      هذه صورة كابرس

      يااااا أبو فيصل هذه صورة كابرس ملونة

      أبغاك تحطلها لحيه
      وتحط لها جناح
      أبغاك تكتمها يغني تغيمها
      وأبغاك تطيح الوجهيه يعني تنزلها من قدام بس
      وتحط أي شي يزينها
      ومع لــــــــيش أذا تعبناك

    4. #19
      التسجيل
      25-11-2001
      الدولة
      ديترويت
      المشاركات
      155
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة

      السلام عليكم

      فتى نجران
      هذا اللي قدرت اسويه بالكابرس
      تظليله-لحيه - زينون - كتابات:#
      هذا اللي طلع معي وإذا سألتني ليش ماطيحتها؟
      بقولك هي طايحه أصلاً
      شكراً

    5. #20
      التسجيل
      01-03-2002
      الدولة
      الـــــــــــدانــــــــــة
      المشاركات
      145
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشكور

      مشكور يا أبو فيصل على هذا التضبط الرهيييييب
      ولاكن أبغاك تشيل ابو فيصل المكتوبه عل الصورة

      طيب وش رايك في هذا التضبيط

    6. #21
      التسجيل
      01-03-2002
      الدولة
      الـــــــــــدانــــــــــة
      المشاركات
      145
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة

      مشكور

      مشكور يا أبو فيصل على هذا التضبط الرهيييييب
      ولاكن أبغاك تشيل ابو فيصل المكتوبه عل الصورة

      طيب وش رايك في هذا التضبيط

    7. #22
      التسجيل
      25-03-2002
      الدولة
      الكويت
      المشاركات
      13
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      Thumbs up مشكور يابوفيصل

      هذي صورا ;-) ;-) ;-) ;-) ;-)
      ...( الكويـتـــــــتي )...

    8. #23
      التسجيل
      25-11-2001
      الدولة
      ديترويت
      المشاركات
      155
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله شكلك لك بدايه حلوه يافتى نجران
      تعديلك حلو

    9. #24
      التسجيل
      25-11-2001
      الدولة
      ديترويت
      المشاركات
      155
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة
      أخوي aoa أن شاء الله أعدل السياره في أقرب فرصه
      شكراً:-)

    10. #25
      التسجيل
      22-01-2002
      المشاركات
      45
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      جحده

      ليه كذا يا ابو فيصل جحدتنا صراحه ما اتوقعت واذا كنت ما تدري ارجع للصفحة الأولى وشوف حطيت لك سياره كبيره
      :" :" :"

    11. #26
      التسجيل
      25-11-2001
      الدولة
      ديترويت
      المشاركات
      155
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة
      السلام عليكم
      أي جحده يالكاره ؟
      تعطيني سياره معدله مرفعه ومظبطه لآخر درجه وتقول لي عدلها؟
      بالله عليك وش تبيني أعدل فيها؟ عطني سياره عاديه وأنا أعدلها لك;-)
      مشكووووووور (لايكون زعلان؟)

    12. #27
      التسجيل
      22-01-2002
      المشاركات
      45
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      لا مني زعلان

      في الحقيقه حسبتك جحدتني لاني كتبت الكلام بس ولا تزعل لك هذي شوف اول ما تخلصها بحط غيرها يعني خلك مستعد دايما

    13. #28
      التسجيل
      25-11-2001
      الدولة
      ديترويت
      المشاركات
      155
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة
      آسف على التأخير

    14. #29
      التسجيل
      25-11-2001
      الدولة
      ديترويت
      المشاركات
      155
      المواضيع
      38
      شكر / اعجاب مشاركة
      هنا بعد التعديل البسيط


      أعذرونا علشان الأختبارات

    15. #30
      التسجيل
      22-01-2002
      المشاركات
      45
      المواضيع
      13
      شكر / اعجاب مشاركة

      خذ

      لك هذي بس اذا ما تقدر تعدلها الحين عدلها بعد الأختبارات لان ابغاها موووووووووووت

    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •