هييييييييييييييييييييي جاوبت صح ...
نياهاهاههاهاهها":"
يالله اينجل ...قولي لهم كلمتك![]()
هييييييييييييييييييييي جاوبت صح ...
نياهاهاههاهاهها":"
يالله اينجل ...قولي لهم كلمتك![]()
وينك أنجل
إشرايكم أنا أقول الجملة
بوسط الاسبوع 24 ساعه بالمنتدى وبالعطله ما ينشافون![]()
ها ها ها بمووت من الضحكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
بوسط الاسبوع 24 ساعه بالمنتدى وبالعطله ما ينشافون![]()
![]()
خل خوباج يحطلكم جملة .. انا ما عندي شي ...
رينوا: اظن ان Sodina اللي قالتها .. بس مب متاكدة
أر بي جي ماستير ليش أنا ما أقول جملة ؟ يعني أنا الحين موجود ..![]()
الموت لأمريكا ... الموت لإسرائيل ... تحيا الأفلانج (حزب الله)
قلها انت![]()
انا قلت خوباجالرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
قلها انت![]()
![]()
أممم قاعد أدور بالمواقع .....
What can I do for you, boss ?![]()
الموت لأمريكا ... الموت لإسرائيل ... تحيا الأفلانج (حزب الله)
تراي ما كنت اقول نكته..ما كان المفروض (تضحكين)الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Angel whisper
ها ها ها بمووت من الضحك![]()
![]()
خوباج نايم وما راح يقوم الا بكره..وانا اقول شارك ماستر يجيبانا قلت خوباج![]()
شنو ما فيه أحد يعرف القائل ؟ :!
الموت لأمريكا ... الموت لإسرائيل ... تحيا الأفلانج (حزب الله)
للأسف ما اعرف![]()
RUDE ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟?:
واحد من التنتلوس يمكن ?:
يمكن يكون روود الي قال هذي الجمله او خويته البنت بس ما ادري اش اسمها:6![]()
it's good to bea pilot
انا احتج :"
اوطالبو بحق الفيتو ...
انا اللي مفروض اقول ..الكلمه ...على كيفك يا ابو شوشه ..:غضب:
انا اللي مفروض اقول الكلمه ...لا بارك الله فيك يا سنبوك![]()