مشكلة تواجه كابكوم
تناقلت بعض المواقع العالمية المتخصصة بالالعاب
النقد الكبير والمتكرر الذي تعرضت له لعبة الريزدنت ايفل و كابكوم
والذي يمكن اختصاره بكلمات بسيطة
( لعبة الريزدنت ايفل لم تعد مرعبة وخرجت من عالم الرعب )
وان اللعبة اخترت بدل ذلك ان تتوجه الى نهج الاكشن ... وان اللعبة اصبحت اقرب لنظام العاب Gears of War
وهذا ادى وببط تدريجي الى مغادرة عشاق المدرسة القديمة للريزدنت ايفل المليئة بالرعب و الالغاز للعبتهم التي احبوها
رغم انه كان هناك بعض بصيص الامل في العام 2012 من خلال لعبة Resident Evil: Revelations والتي كانت حصرية لجهاز 3DS والذي ادى لخيبة امل لدى العشاق الا انه كان هناك بصيص امل لعودة اللعبة الى عالم الرعب ولكن هذا البصيص تلاشىء بعد الجزء السادس
الا ان كابكوم قررت ان تضع تلك اللعبة على جميع اجهزة اللعب المنزلي ( console ) واجهزة الكمبيوتر الشخصي ( PC )
هذا الامر كان مفرح لعشاق الرعب في الريزدنت ايفل ان يتم الافراج بعد سنة ونصف عن لعبة Resident Evil: Revelations المرعبة و التي تحمل افكار الماضي لتدخال منصات الالعاب الرئيسية
فالجميع تواق للرعب الذي كانت تقدمه اللعبة
وخصوصا Satoshi Takamatsu مخرج اللعبة الذي يرجو عودة الرعب من جديد
وعبر مقابلة معه ومع فريق العمل
والمدهش انه يتحدث عن الرغبة بالعودة للرعب والمشاهد التي في المقابلة للعبة في الماضي و التي كانت بتوقيع شينجي ميكامي
وانا اقول
ان الامر جيد الا اننا نحتاج الى ان تركز كابكوم على الاجزاء المستقبلية لا جزء سريع وضعته كابكوم لجهاز محمول
فنحن نريد ان تعود اللعبة الى رعبها الاصلي كما كانت من خلال الاجزاء الجديدة و السابع بالتحديد ان وجد
سلام chris