• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 105

    الموضوع: سوالف بدوووووون فايده...!!

    1. #31
      التسجيل
      11-01-2002
      الدولة
      في جهنم
      المشاركات
      2,837
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكرا سيمور

    2. #32
      التسجيل
      05-04-2002
      الدولة
      أينما يكثر الكذابين والهذارين والفاضين والملقوفين والسراقين أكون هناك فأنا ربهم الذي علمهم السحر....
      المشاركات
      298
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      العفو يا بيكهام






















      TheJuckal

      أفتح ايميلك thelegend

      خلاص أرسلت لك عليه ":"

    3. #33
      التسجيل
      02-04-2002
      المشاركات
      72
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      مرثيه للشاعر محمد سعد الجنوبي يرثي بها عيسى









      البارحه نومي على على راس كوعي
      ...........................ما غير أفكر لين نور الفجر بـــــــــــان

      و الأرض مدري سيلتها دموعي
      ..........................لو هي تسنح امتلت منه وديـــــــــان

      على الذي فارق جميع الربوعي
      .........................و أقفى من الدنيا ولا كن شي كــــان

      جاني خبر موته نهار الربوعي
      .........................و أنا أشهد اللي وصله نسل شيطان

      يقول عيسى مات لا تجي جزوعي
      .........................إصبر وإطلب له من الله غفــــــــــــران

      لا والله إلا ظلموا ها الشموعي
      ........................والفن مات وعاشق الفن خســــــــران

      و لا والله إلا زدت يا الموت روعي
      ........................وفجعتني يا الموت بأعز انســــــــــــان

      يالموت لو انك بتمشي بطوعي
      ........................وترجعه ..لا عطيك خمسين فنـــــــــان

      لاقول خذهم روحه بلا رجوعي
      .......................بس ابو نايف رجعه مثل ما كـــــــــــــان
      لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
      ...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
      وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
      .............والخد من شينه كأنه جدار طيني



    4. #34
      التسجيل
      05-04-2002
      الدولة
      أينما يكثر الكذابين والهذارين والفاضين والملقوفين والسراقين أكون هناك فأنا ربهم الذي علمهم السحر....
      المشاركات
      298
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      سمعت انتظرته لخالد عبد الرحمن

      اذا ما سمعتها روح خزنها من موقع طرب

      ":"

    5. #35
      التسجيل
      02-04-2002
      المشاركات
      72
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      تراك قديم

      فمك يطلع منه غبار
      لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
      ...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
      وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
      .............والخد من شينه كأنه جدار طيني



    6. #36
      التسجيل
      05-04-2002
      الدولة
      أينما يكثر الكذابين والهذارين والفاضين والملقوفين والسراقين أكون هناك فأنا ربهم الذي علمهم السحر....
      المشاركات
      298
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا القديم ولا إنت

      روح مع الجديد المعفن حقك


    7. #37
      التسجيل
      02-04-2002
      المشاركات
      72
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      يقلك


      قديمك نديمك


      يا عقلة الإصبع (سيمور)

      المنحوت ويا الحوت
      لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
      ...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
      وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
      .............والخد من شينه كأنه جدار طيني



    8. #38
      التسجيل
      02-04-2002
      المشاركات
      72
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      امس الضحى وتالي الليل ونيت ** ونة الوجعان اللي مابه إلا العوافي





      هيا خيطوها
      ":"
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة snakeeyefury.jpg‏  
      لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
      ...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
      وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
      .............والخد من شينه كأنه جدار طيني



    9. #39
      التسجيل
      05-04-2002
      الدولة
      أينما يكثر الكذابين والهذارين والفاضين والملقوفين والسراقين أكون هناك فأنا ربهم الذي علمهم السحر....
      المشاركات
      298
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      طب ايش قلت أنا

      أنا أحب القديم

      بس الصراحة حطمت قلبي



    10. #40
      التسجيل
      05-04-2002
      الدولة
      أينما يكثر الكذابين والهذارين والفاضين والملقوفين والسراقين أكون هناك فأنا ربهم الذي علمهم السحر....
      المشاركات
      298
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذي الصور هدية لك مني
      http://www.rpgdreamer.com/rpgworld/ffx/ffx-48.jpg
      قللت الصور عشان ما يطول تحميل الصفحة ;-)http://www.rpgdreamer.com/rpgworld/ffx/ffx-69.jpg
      http://www.rpgdreamer.com/rpgworld/ffx/ffx-70.jpg

      تحياتي":"
      التعديل الأخير تم بواسطة ©سيمور© ; 06-04-2002 الساعة 02:51 PM

    11. #41
      التسجيل
      02-04-2002
      المشاركات
      72
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      ما خيط القصيد ه

      ايش رأيك بأغنية عيسى

      (بالله عليك ياموزع)":"
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة wall-eddy.jpg‏  
      لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
      ...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
      وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
      .............والخد من شينه كأنه جدار طيني



    12. #42
      التسجيل
      05-04-2002
      الدولة
      أينما يكثر الكذابين والهذارين والفاضين والملقوفين والسراقين أكون هناك فأنا ربهم الذي علمهم السحر....
      المشاركات
      298
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      حلوة مثل اللي أرسلها لي

      بس ايش رايك بالصور حقت FFX

      ":"

      شوف هالموقع مليان صور www.rpgdreamer.com

      وأفلام وموسيقى

      ":"

    13. #43
      التسجيل
      02-04-2002
      المشاركات
      72
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      إيشرايك بالتوقيع

      ما قلت لي ايشراك بفكرة
      منضة القبض غلى ابو براطم

      ابغاك تسويها ترانا نسيناه ولا تخاف مواصفاته في توقيعي
      لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
      ...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
      وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
      .............والخد من شينه كأنه جدار طيني



    14. #44
      التسجيل
      05-04-2002
      الدولة
      أينما يكثر الكذابين والهذارين والفاضين والملقوفين والسراقين أكون هناك فأنا ربهم الذي علمهم السحر....
      المشاركات
      298
      المواضيع
      12
      شكر / اعجاب مشاركة
      ناسي شكله بس مو كان شبه كذا

      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة untitled.jpg‏  

    15. #45
      التسجيل
      02-04-2002
      المشاركات
      72
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      وانت احلى من الأحلى

      إيشرايك بالتوقيع

      ما قلت لي ايشراك بفكرة
      منضمة القبض غلى ابو براطم

      ابغاك تسويها ترانا نسيناه ولا تخاف مواصفاته في توقيعي
      الصور المصغرة للصور المرفقة الصور المصغرة للصور المرفقة jinmoon.jpg‏  
      لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
      ...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
      وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
      .............والخد من شينه كأنه جدار طيني



    صفحة 3 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •