• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 8 من 8

    الموضوع: The Order 1886 ستكون اكشن ومغامرات بتجربة سنمائية واولى التفاصيل عن اللعبة

    1. #1
      Tetra غير متصل 'Games4ever'
      رايق
       
      التسجيل
      31-07-2008
      الدولة
      ! i want a sandwich
      المشاركات
      5,473
      المواضيع
      806
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: titra PSN ID: titra360

      جديد The Order 1886 ستكون اكشن ومغامرات بتجربة سنمائية واولى التفاصيل عن اللعبة



      The Order 1886: Ready At Dawn New Details

      لعبة
      The Order 1886 هي عنوان جديد حصري لجهاز Playstation 4 تم الكشف عنها في معرض E3 قبل اسابيع
      قليلة من تطوير استوديو
      Ready at Dawn, اليوم تم الكشف عن تفاصيل جديدة عن اللعبة من طرف شركة سوني على
      موقعها الرسمي كالعادة وقد جائت التفاصيل بواسطة اسئلة واجوبة.

      س - من اي نوع بالضبط تكون لعبة
      The Order 1886 ?
      ج -
      The Order 1886 هي لعبة اكشن ومغامرات بمنظور الشخص الثالت تتضمن اسلحة اطلاق نار ميكانيكية, من
      خلالها نحاول ان نحكي قصة وهذا مانسميه التجربة السنمائية.

      س - لقد كان امرا منعشا رؤية مدينة لندن تستعمل كخيار في لعبة فيديو, لماذا اخترتم العاصمة البريطانية
      ?
      ج - بالنسبة لي مدينة لندن هي اعظم المدن في العالمة, فيها تنوع حقيقي هناك الكثير من المدن الاروبية فيها
      مثل ذلك ولكن مدينة لندن
      لديها تاريخ مثير للاهتمام خاصة في نهاية القرن
      19 اثناء الثورة الصناعية لان هذه
      اللعبة مبنية على العالم الحقيقي, اردنا ان نتغذى بذلك ونستعمل بعض الاحداث.

      س - هل سيتعرف شعب لندن على مدينتهم كما هي عليه اليوم
      ?
      ج - بكل تاكيد نعم, لا اعتقد اننا سنكون قادرين على مسح مدينة لندن بقياس 1:1, نحن نحاول, بدئنا العمل على
      مسح جغرافي لمدينة لندن بالكامل, لكن نحن نحاول قدر الامكان على البقاء واقعيين, سيمكنك التعرف على الكثير من
      الاشياءو بكل وضوح سنقوم باستعمال بعض الاشياء اللتي ليس لها وجود كما قمنا بنقل بعض المواقع قليلا, وكما ترى
      من العرض للعبة عند المرور من امام نهر التاميز والبرلمان في المكان اللذي من المفترض ان يكون فيه والجسر
      ايضا في المكان اللذي من المفترض ان يكون فيه, لا نريد ان يقول الناس ( لا هذا لايبدو صحيحا ) سوف تتفاعل
      مع اناس حقيقيين مع احداث حقيقية وفي اماكن واقعية.

      س - لاعبو البلايستيشن يعرفون استوديو
      Ready At Dawn من اللعبة الرائعة GOW على جهاز psp,
      ماللذي جلبتموه الى لعبة
      The Order 1886
      من خلال تجربتك من ذلك العنوان ?
      ج - اعتقد ان ماجلبناه هو كل شيء تعلمناه خلال العشر سنوات الماضية, هذا كان دائما هو الهدف عندما بدئنا
      الشركة, بدئنا في طريقنا بالعقلية اللتي تخولنا لبناء عنوان جديد خاص بنا, هكذا تعلمنا شيئا فشيئا في بناء
      التكنولوجيا, بناء الخبرات, والحصول على الفريق المناسب, الامر فعلا اخذ منا وقتا طويلا للحصول على ما
      اردناه.


      س - ماهو الجانب من جوانب اللعبة اللذي سيجعل اللاعب يقول واو هذا شيء جديد, لم ارى هذا من قبل
      ?
      ج - هناك مميزات التحكم, سنتكلم عن ذلك وسيكون رائعا جدا, الان نحن نلعب بالاشياء من لحظة الى لحظة
      اسلوب التحكن ليس في الحقيقة بالظبط ماتتوقعونه, لا نريده ان يكون بنغمة واحدة.
      الشعور العام هو تلك التجربة السنمائية, شيء واحد اعتاده الناس هو ماقمنا بجلبه للعبة ولكن عادة لا
      استطيع التكلم عن هذا انه ذلك الشعور عندما تشاهد فلما سنمائيا فتقول مانوع العدسة اللتي استعملوفي بتصوير
      هذا الفلم بينما لا تقول لماذ هناك حبوب في الصورة او ماتلك الاضائة المعينة وتلك هي الاشياء التي كنا
      معتادين عليها لمدة
      30 عاما.
      مع هذه اللعبة قمنا بتكرار العديد من المواد او الصفات الجسدية, لدينا تحريف حقيقي للعدسة لاننا قمنا ببناء
      العدسات الجسدية بمحركنا الخاص حيث يمكن للناس النظر اليه ولا يمكنهم تجاهله, يكون للالعاب في بعض
      الاحيان ميل الى نقاء ونظافة الصورة بشكل كبير لكننا نحب الحقيقة اللتي تشعرك بوجود القذارة, تم تصوير
      اللعبة بطريقة واقعية جدا.

      س - انه مناسب جدا, لندن يمكن ان تكون قذرة جدا !
      ج - ذلك بكل تاكيد ذحيح ولذلك اخترناها في نظري.

      س - انتم تعملون على عنوان ضخم على جهاز ضخم, كيف هو حالك مع الضغوطات ?
      ج - نعم انه امر صعب, اي واحد يمكنه ان يكذب ويقول انه ليس صعبا, انه الكثير من الضغط كما ان هناك
      الكثير من الامور المجهولة, تقوم بتقديم الكثير من الرهانات في البداية لانك لا تعرف كيف ستسير الامور,
      الامور الجيدة بالنسبة لنا هي اننا ليس علينا جلب الكثير من الحضارة وبسبب ذلك حققنا الكثير من الرهانات
      اللتي لحسن الحظ صارت على مايرام بالنسبة لنا حقا, الضغوكات دائما موجودة.
      يبدو ان هناك الكثير من التوقعات الان وسيكون هناك المزيد بعد
      E3, كل ماعلينا اضن فعله الان هو انهاء اللعبة.



    2. #2
      التسجيل
      01-08-2009
      الدولة
      بنغازى ليبيا
      المشاركات
      2,771
      المواضيع
      100
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: the-black_jin

      رد: The Order 1886 ستكون اكشن ومغامرات بتجربة سنمائية واولى التفاصيل عن اللعبة

      شكرا جزيلا كنت منتظر معلومات عن العبة بصراحةالاستديو عندى فية
      ثقة كبيرة بعد جاد اوف وار جوست اوف سبارتا
      جداا منتظر لعبتهم ان شاءالله تكون تجربة مذهلة وناجحة


    3. #3
      Tetra غير متصل 'Games4ever'
      رايق
       
      التسجيل
      31-07-2008
      الدولة
      ! i want a sandwich
      المشاركات
      5,473
      المواضيع
      806
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: titra PSN ID: titra360

      رد: The Order 1886 ستكون اكشن ومغامرات بتجربة سنمائية واولى التفاصيل عن اللعبة

      مشروع ضخم واهم شي ان اللعبه ثيرد بيرس الحمد لله ماطلعت شوتر

    4. #4
      التسجيل
      16-03-2001
      الدولة
      دبـــــ الإمارات ـــي
      المشاركات
      7,056
      المواضيع
      99
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: ahmadkbm PSN ID: ahmadkb

      رد: The Order 1886 ستكون اكشن ومغامرات بتجربة سنمائية واولى التفاصيل عن اللعبة

      فقط كنت أريد أن أعرف إذا كانت FPS أو TPS والحمدالله طلعت TPS

      وكنت أقول إذا طلعت FPS أتمنى أنها تشبه Deus Ex أو Dishonored

      ننتظر أول عرض جيم بلاي لها

    5. #5
      Rei' غير متصل .
      0
       
      التسجيل
      01-01-2011
      المشاركات
      1,015
      المواضيع
      19
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: The Order 1886 ستكون اكشن ومغامرات بتجربة سنمائية واولى التفاصيل عن اللعبة

      اللعبة لفتت انتباهي بالمعرض , أجواء لندنية كلاسيكية..
      شكراً على المعلومات تيترا

    6. #6
      الصورة الرمزية SALM0RE
      SALM0RE غير متصل " Total Non-Stop Action "
      مستانس
       
      التسجيل
      20-05-2005
      الدولة
      مملكة البحرين
      المشاركات
      8,612
      المواضيع
      1012
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: The Order 1886 ستكون اكشن ومغامرات بتجربة سنمائية واولى التفاصيل عن اللعبة

      اهم شيء بالنسبة لي انها ثيرد بيرسن و تركز على السنغل بلاير !!!

    7. #7
      Iris غير متصل °•»Łίցнт×Đαгĸηєѕs«•°
      0
       
      التسجيل
      25-02-2008
      المشاركات
      6,826
      المواضيع
      440
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: The Order 1886 ستكون اكشن ومغامرات بتجربة سنمائية واولى التفاصيل عن اللعبة

      نايس ان جو اللعبه مختلف شو كتغيير, ليس عن وحوش فضاء او مستقبل وليس ماضي عميق واساطير,
      اجواء الضباب والاحصنه اتمنى يمثلونها بطريقه مشوقه ونايس,
      يس خبر نايس انها مو شوتر , + بتكرارهم لكلمة سنمائيه, سو بتكون مركزه على القصه,

      شكرا تيترا,
      سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ
      ..

      ..

    8. #8
      Tetra غير متصل 'Games4ever'
      رايق
       
      التسجيل
      31-07-2008
      الدولة
      ! i want a sandwich
      المشاركات
      5,473
      المواضيع
      806
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      Gamertag: titra PSN ID: titra360

      رد: The Order 1886 ستكون اكشن ومغامرات بتجربة سنمائية واولى التفاصيل عن اللعبة

      اتقد ان اللعبه راح يكون فيها مخلوقات ممسوخه ومصاصي دماء لانه هالفتره عندهم في القصص الخرافيه انها الفتره اللي كان فيها دراكولا وفان هيلسنغ و فرانكنشتاين

    الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •