صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 16 إلى 23 من 23

الموضوع: مساعدة لو تكرمتو في افضل نادي حديد بالرياض

رد: مساعدة لو تكرمتو في افضل نادي حديد بالرياض

اصلا من قال ان تحتاج مدرب
    انا لي سنتين مسجل بصاله ولاعمري سألت المدرب

اليوتيوب فيه كل شيء + الناس الخبره بالنادي

اكون صريح معاك انا كنت في بودي ماستر وفي مدرب ضبطت له خدمه هالكلام قبل سنتين وعطاني الاساسيات بعدها صرت اشيك على النت واليتيوب والاخوان هنا وصرت اتمرن لحالي وامرن الشباب بعد شف النادي اللي مافيه زحمه المدرب وجوده مثل عدمه

انا ادور الفكه من المدرب اللي بالصاله هههه
    مرات ماتحلى له السوالف عن المباريات الا وراء الكرسي حق البنش وانا العب صدر مستوي بار ومايخليني اركز بالتمرين

وبالنسبه للمدرب شيء غيرمهم واذا جيت اسجل بأي صاله اشوف الاجهزه + التكييف

واحلى شيء باللعبه اذا انت حصلت على المعلومه بنفسك حتى لو اخطأت بالبدايه
    لان اللعبه لو كانت مجرد تطبيق للتمارين او مجرد اوامر من المدرب واطبقها راح يصبني الملل
    لاني احس اني كأني في مدرسه وامام معلم وظيفته فقط التلقين واحفظ الدرس وانجح

احلى شيء باللعبه زي ماقلت لما تخطي وتصحح نفسك وتكتشف تمارين جديده وتطور نفسك بنفسك

والمدربين اصلن افكارهم قديمه
    مثلا للحين ينصحون اي مبتدأ بتمرين كتف بار خلفي مع انه ممنوع وابطال العالم مايلعبونه
    وايضا اذا قلت له وش تنصحني فيه من مكملات
    علطول يقولك الامينو هذا ينفخك ويخليك وحش
    وايضا مايعرفون شيء عن اساليب التمرين الحديثه زي الدروب سيت والسوبر سيت ... الخ

وايضا مايعرفون شيء عن اساليب التمرين الحديثه زي الدروب سيت والسوبر سيت ... الخ
    لاحول ولا قوة الا بالله !!!
    سبحان الله عما يصفون !!!
    ادا مثلا انا لا افهم في ميدان معين لا اتهرطق فيه + لا انط فيه + لا ابحث عن مفردات قوية ورنانة لمجرد اني سمعتها او قراتها في مكان ما اجي على المنتدى و اقول انا اعرف

^^^
    انتبه لايطق فيك عرق
    هذي اساليب تمرين وليست كلمات رنانه
    وضروري تطبقها كل فتره لكسر الروتين ومفاجأة العضل

اذا هو مدرب وهذي شغلته ليش مايثقف نفسه لان فاضي ماعنده شيء غير التمرين
    ماعنده الا الطقطقه الا بالجوال والسوالف

حبيبي اسمع ما حك جلدك مثل ضفرك شوف الامريكان كلن يتمرن لحاله ويعرف وش يسوي انت ليه ما تخش أي نادي بس تكون عارف وش تبي اقراء وتعلم كيف التمارين والاخطاء وكذا الحاجه الثانيه انا مثلك جربت كل المدربين حراميه المهم لين لقين مدرب والله بطل بطل واخلاق تقريبا له 25سنه يدرب وجسمه مشدود ورجل صاحب ذمه الرجل في التمارين السوسديه وش اقول وش اخلي لو احلف افضل مدرب على مستوى المملكه وفي الحديد بطل جدا تعامله راقي ولا هو زي المدربيين الحراميه المدرب هذا تلقاه في النادي اللياقي مخرج 15 اسم المدرب عبدالرحمن لكن شوف صاله الحديد اقل من بودي ماستر ووقت اللياقه انا تقريبا لي سنه مشترك والسبب اللي يخليني اكمل هوو المدرب ياخي وحش المدرب لا يفوووتك والله راح تستفيد وارجع اقولك ياخي انت درب نفسك بنفسك شوف الامريكان وشوف مقاطعهم بالنت كيف يتمرنون لحالهم وبالتوفيق

انا مع البطل 071071

والله يا شباب غمرتوني بلطفكم و تجاوبكم السريع و اثراء الموضوع لكن هذي حقيقة وهي سوء الاندية الرياضية مهما كبر حجم النادي و زادت فخامته مثل وقت اللياقة و بودي ماسترز وغيرها انا كنت في امريكا واشوف كيف الاميركان يتعلمون من انفسهم ويدربون انفسهم حتى اني مرة كنت مار من عند النادي الساعه 2 ليلا ولقيت واحد يتدرب طبعا النوادي في الولاية اللي انا كنت فيها مفتوح 24 ساعه .. انا لي الان اسبوعين ابحث في مواقع كمال الاجسام ولقيت موقع بطل لمدرب كويتي وفيه مقاطع له على اليوتيوب جدا جدا رائع وبديت استفيد وقاعد اصمم لي برنامج وان شاء الله اني اقدر اتكيف مع وضعي

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12