حطيت لك صورته في الرد السابق
بس لا نكثر الصور وتبطي الصفحات;-)
حطيت لك صورته في الرد السابق
بس لا نكثر الصور وتبطي الصفحات;-)
محمود شفت عروض تكن 4؟؟؟؟
اذا ما شفت خزنهم من الموقع www.tekkenzaibatsu.com
تراها حماس وروعة
":"
لا شكله كذا
لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
.............والخد من شينه كأنه جدار طيني
:واو:
لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
.............والخد من شينه كأنه جدار طيني
اضغط تحرير على ردك وأمسح بعض الكلامات ليطردونك;-)
انت ما عقلت للحين تكن:!
لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
.............والخد من شينه كأنه جدار طيني
يطردوني ليه
:0)
لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
.............والخد من شينه كأنه جدار طيني
أصلا ما أعلب الحين غير تكن
وأسأل أخوي
بس تكن ألعب
![]()
ردك اللي قبله في كلمة امسحها
![]()
اذا بيطردوني
يا ناحت يا منحوت
وانا افضل ناحت
لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
.............والخد من شينه كأنه جدار طيني
أستح رحنا فيها أنا وإنت:"
يسلم عليك الدلخ (أنور)
والكخ ابو حلاوه طيحنيه أكيد عرفته
والدندول
و الاندومي
و الدب الداشر (رضا)
وحوته ناشفه (جواد)
لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
.............والخد من شينه كأنه جدار طيني
يطردوني ليه
يا اخي مزاج":" ":" ":"
فضحت العائلة الكريمة![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
البارحه وانا نايم عيى يجيني النوم **
...................................سهران مع نجوم الليل والشمس تصلاني
لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
.............والخد من شينه كأنه جدار طيني
تراهم مفضوحين من زمان
سيرتهم وصلت لبوش
وهو يخطط للقضاء عليهم
لانهم يشكلون معا سلاح فعال ونسيت اقولك رئيسهم
الدبرير وانت عارفه
مسكين شايل هموم الدنيا على راسه
لي صاحب لا شفت وجهه توحشت
...............وجهه قبيح وحاوي كل شيني
وله برطم لمن ضحك كنه الطشت
.............والخد من شينه كأنه جدار طيني