بسم الله الرحمن الرحيم
في مقابلة مع Inside Games يوضح كوجيما الاضافات الجديدة لـ Metal Gear Solid 5: The Phantom Pain
و تحدث عن أضافة تدعى (non-linear) replay value
صرح كوجيما :
"في بعض المهام يوجد تحديات (عدم القتل) و (عدم تشغيل الانذار) , هذه التحديات موصولة بنظام أجتماعي على الانترنت يظهر درجات كل اللاعبين حول العالم و تستطيع ان تعيدها اكثر من مرة لتحسين التقييم"
و أضاف :
"الى جانب ذلك , في نفس المهمة سيكون هناك موقف مختلف مثل طرق اخرى للهجوم و ترتيب اخر للاعداء و حتى الظروف المناخية ستكون مختلفة , كل ما سوف تفعله سوف يتم حسابه بالقاعدة , على سبيل المثال : اذا قمت بجلب الهدف الخاطئ في مهمة انقاذ رهائن , يتوجب عليك فعلها مرة اخرى دون ان تتأثر بقية مجريات الاحداث و القصة في اللعبة و ذلك من أجل تحسين نتيجتك , هذا هو الـ (non-linear) replay value
الذي يمنحه العالم المفتوح الجديد"
و بشكل عام :
"الجزء الخامس سيحوي بعض النكات القديمة من الشخصيات التي ستعود من أجزاء اخرى , مع ان المغامرة الجديدة ستكون أكثر جدية مع تغيير ممثل الصوت من دايفد هايتر الى كايفر شاترلاند , لكن الاضافات الصغيرة سوف تكون عملاقة بالنظر الى الجيم بلاي الجديد , لا تتوقعوا ان تشاهدوا ميتل جير نفس السابقات ستكون مختلفة تماما"
مع خالص تحياتي : الكونت محمد17





























 
					
					 
							
								 
							
								
 كوجيما يتحدث حول اضافة الـ non-linear replay value العالم المفتوح The Phantom Pain !!
 كوجيما يتحدث حول اضافة الـ non-linear replay value العالم المفتوح The Phantom Pain !!
		

 
				
				
			



 
						
					
 لم يسبق لها مثيل ولا راح تتكرر ابدا مهما فعل كوجيما لا ادري لماذا هل للزمان له دور خاص في هذا الشي ام ماذا !!
 لم يسبق لها مثيل ولا راح تتكرر ابدا مهما فعل كوجيما لا ادري لماذا هل للزمان له دور خاص في هذا الشي ام ماذا !!
