Concept Art for The Evil Within
باحجام كبيرة تليق ان تصبح خلفية
Concept Art for The Evil Within
باحجام كبيرة تليق ان تصبح خلفية
هناك مقطع توضيحي للعبة شينجي ميكامي هل رأيتهموه أم لا ؟
شكرا لك يا الكونت على الصور
والوحش الأخير هذا يذكرنى باللذى كان يلبس قناع فى الرابع من اجل عدم ضربه فى الرأس
واختى ايدا انا لم ارى هذا المقطع الذى تتكلمين عنه
تسلمى اختى راح اشاهده الحين
اهلا اخي الغالي الكونت محمد17
وشكرا لك لهذه الصور الرائعة
ونرى مقدار الدموية التي تحملها اللعبة و قوة الاعداء الذين سوف نواجههم
فهنا راينا ذو المنشار الحديدي القوي و ها نحن الان نرى وحش الصندوق وهو يحمل مطرقة و كيس كبير يبدو انه يحتوي على قطعة من جسد ما مغروز بها قضبان حديد
ويبدو انها سلاح ذو ضربة قوية
اللعبة تحمل الكثير من الاعداء الاقوياء و الرعب الكبير و الدموية الهائلة
نتمنى النجاح للعبة و لعودة عالم الرعب
سلام chris
chris
المحب للغير .................
![]()
لحد الان محد حدد جوده الي بتشتغل عليها اللعبه على ps4 و كم فريم
يتضح من الصور في مشكله في الظلام في بعض البقع
اللعبه واعده
التعديل الأخير تم بواسطة الـــذيـــب ; 13-11-2013 الساعة 11:21 PM
اهلا اخي العزيز الـــذيـــب
ومر وقت لم نرك فيه بينا ارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير
وشكرا لمرورك
اخي حقيقتا ً شينجي متكتم على اي تفصيلات وباي اتجاه يتعلق بلعبته سوى ببعض المعلومات البسيطة التي تصدر عنه هنا وهناك لا اكثر
وحقيقتا ً انتبهنا لموضوع الجرافيك كثيرا ً وان اللعبة لن تكون ذات جرافيك عالي جدا ً ولكن ما يهمنا هو قوة القصة و الرعب و الالغاز و اسلوب القتال و الحركة ... الخ فكلها ان نجحت لن تكون معضلة كبيرة موضوع الجرافيك مالم يحمل مشاكل
سلام chris
chris
المحب للغير .................
![]()
اخوي اكريس طبعا عارف الدنيا واشغالها حتى مافي وقت اجلس على الكمبيوتر
بخصوص الجرفكس هو اساس الرعب حينما يسيل الدم وتناثر الدماغ و اشكال الوحوش كالحقيقه تحسس الانسان بالخوف والسبب اتحسس ان شبه حقيقي ولا تنسى الجيل الجديد قادر على كل شي
اخي كريس لا يهم الجرافيكس طالما ان اللعبة تحمل رعبا قاسيا و لو كانت بجودة رزدنت ايفيل 4 فهذا يكفي لا نريد التكلف هنا و هناك من اجل ان نشاهد اكشن فقط
اللعبة لسى ما نزلت وعملو لها wiki :/
http://www.theevilwithin.wikia.com/wiki/The_Evil_Within
عموما اللعبة من شركة Bethesda وهاي الشركة متخصصة ب اللعاب الضخمة جدا مثل سكاريم وفالوت وجميع اللعابها ناجحة![]()
اهلا اخي العزيز الـــذيـــب
والله المستعان يا اخي وفقك الله ورعاك
بالتاكيد يا اخي ان الجرافيك العالي طريقك الى الشعور بانك جزء من المنظر و تجعلك تشعر الجو العام للعبة
الا ان المشكلة ان بعض الالعاب تركز على هذا الجانب وتهمش البقية وكان هذا الامر هو الاساس
وتناغم كل الاشياء هو ما يجعل اللعبة ناجحة الرعب .. القصة ... الجرافيك .. الاصوات ... المؤثرات ... الالغاز ... الخ
..........................................................
اهلا اخي العزيز ليون س كينيدي
اخي بالتاكيد نحن عشاق الرعب و العودة للرعب ما يهمنا بالمقام الاول هو الاهتمام بالعناصر الاهم و هي القصة و الرعب و الالغاز و الاعداء و الاسلحة ونظام القتال
الا ان الجرافيك و الاصوات و الموسيقى و المؤثرات لها دور جميل و مهم في اعطاء اللعبة شكل كبير
وهذا ما ننتظره تناغم كبير في اللعبة بين كل تلك العناصر
.......................................................
اهلا اخي الغالي Nabil Nazem
واين انت يا اخي مر وقت لم نرك فيه بيننا ؟
اهلا بعودتك وارجو ان تكون بصحة جيدة وخير وفير
اخي اللعبة ينتظرها العالم كله وللاسف شغفنا بمعرفة المزيد عن هذه اللعبة لا يرتوي ابدا بسبب تكتم شينجي الكبير على لعبته و ما تحويه
يعني الرجل يخبىء لنا في ما يبدو مفاجئة من العيار الثقيل و العالم كله ينتظر وخصوصا الكتاب و المحللون و النقاد و ايضا عشاق الرعب
فالامل معقود على شينجي ان يعيد مفهوم الرعب من جديد لاجهزة الكونسول
ومما قراته ان شركة Bethesda Softworks
سوف تكون مسئولة عن النشر وهذه خطوة جيدة التوجه لشركة لنشر اللعبة و خصوصا تكون متخصصة بعملية النشر
developed by Tango Gameworks and published by Bethesda Softworks
والشركة لمن لا يعرفها
هي شركة أمريكية متخصصة في ألعاب الفيديو ، تأسست عام 1986 يقع مقرها في روكفيل، ماريلاند. تقوم الشركة بنشر ألعاب الفيديو . قام بتأسيسها كريستوفر ويفر وهو مطور برمجيات. من أشهر ألعابها ذا إيلدر سكرولز 5: سكايرم. والتي بيع منها 10 ملايين نسخة وحققت ارباح 620 مليون دولار
ونشرت العاب اخرى مثل
Fallout 3 والتي وصلت مبيعاتها الى 4.7 مليون نسخة
Dishonored والتي وصلت مبيعاتها تقريبا الى 3 ملايين نسخة
سلام chris
chris
المحب للغير .................
![]()
^
طالما اللعبة مع Bethesda فاطمن الشركة هاي مو مثل كابكوم ومرح تعمل في the evil within مثل ما عملت كابكوم مع رزدنت ايفل والشركة ما تحلب وتستغل اللعابها فهي ما بتنزل جزء جديد من لعبة الا بعد فتره طويلة وما تعبد الفلوس مثل كابكوم
the evil within بامان![]()
اهلا اخي العزيز Taec
اخي يبدو ان الاخ Nabil Nazem لم ينتبه لهذه النقطة
من سرعة رغبته بنقل الخبر و ما سمعناه عن نجاح تلك الشركة بنشر بعض الالعاب و نجاحها في لعبة حصدت مبيعات 10 ملايين نسخة
وهي شركة نشر و تتمتع بقدرة جيدة على النشر و التسويق
وشينجي لم يختر تلك الشركة من فراغ بل بالتاكيد وجد فيها الوسيلة الجيدة لنشر لعبته
وهذه الخطوة نرجو ان تكون في الطريق الصحيح لجعل لعبته في مصف الالعاب ذات المبيعات المرتفعة
سلام chris
chris
المحب للغير .................
![]()