لحظة شوي
خليني اضحك بس
هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
موت بغيضك يا حلو
وهذا دليل اخر انك تقرا ولا تفهم
والله هذه ليست مشكلتي يا حبيبي انك تقرا ولا تفهم
قال ويقول
( انا كلامي عن داعش وانت بدأت تغرد خارج السرب و تحط مقاطع عن العكيدي و العرعور يتكلم عنه )
والله شيء مضحك كل ما اضعه دفاع عن الدولة وفي صلب الموضوع ويقول لي تغرد خارج السرب شكلك كنت تربي حمام في زمانك
روح شاهد المقاطع وبعديها تعال قول تغرد خارج السرب
وناتي للمشهد الكوميدي الثاني
( انا شكو بالعكيدي الحين ؟ الرجل عسكري ولا له علاقه بموضوعنا و حتى لو قال ان داعش اخوانا وحبايبنا ماراح اخذ بكلامه لأن وبكل بساطه رجل عسكري و كل شخص في مثل مكانه حتى انا شخصيا راح اقول مثل مايقول بالضبط )
الحمد لله يا رب الحمد لله
رجل ثقة واعترف بتلاعب وتزوير الاعلام لقضية ان الدولة تكفر الناس ورد ان الاخطاء فردية كما ان هناك اخطاء فردية في الجيش الحر ورد بان هناك خونة و لصوص ... الخ في الجيش الحر وانهم يتم ملاحقتهم بل وقال بالحرف الواحد ان هناك الوية و كتائب كانت خائنة واختفت وان الدولة تحاربهم ويقول لك لا ناخذ بكلامه .... لانه رجل عسكري يعني اتهم الرجل علانية بانه منافق ولنقل استخدم اسلوب التقية مثلا على اعتبار انك مصاب بمرض الروافض
من اجل ذلك كنت اعرف انك سوف تطعن بالرجل فاتيت بقول العرعور عنه
على الاقل رجل ثقة ولن اعيد ما شرحته في الاعلى وليس مثل بعض الاثباتات لبعض الناس مجاهيل
وناتي للمشهد الثالث
( لكن تستند انت الان بالعرعور بعد ما طعنتوا فيه وان منافق )
هذه لوحدها تزيد المشهد روعة ولو قرات ردي السابق لعرفت اني قلت
( والفضل ما شهدت به الاعداء )
واستخدمت كلمات العرعور لقطع اي لسان سوف يحاول الطعن بالعقيد كما الان في شخص اتهمه بانه يستخدم ما يشبه التقيه
وناتي لفاصل الدعاية
( والعرعور بنفسه عارض داعش ولو قلتلي هذا المقطع العرعور يمتدح داعش اقولك متى تاريخ المقابله ؟ )
اولا ً لو انك شاهدت المقطع لوجدت العرعور يجيبك على سؤالك
حيث يقول العرعور انه يجيب على هذا الاعتراف عن علم شرعي و عن خبرة في الواقع ...
والله هذا بحد ذاته يكفي لاخراس من يتبجح فالرجل اعطاهم هذه الشهادة و هذه النسبة الكبيرة 99.9% انهم مؤمنين و مجاهدين و صادقين ... الخ
وسبب اعطاء هذه النتيجة علم شرعي يعني ان ما يقوموا به يوافق الشرع و الدين
وعن خبرة في الواقع اذن عن ما شاهده وعرفه من اعمالهم على ارض الواقع
يا الله ما اعظمك تسقطهم بالسنتهم و للعلم واضافة الرجل يتحدث عنهم بهذه الطريقة بناءا ً على ما ورد عنهم من اشاعات فمتى الشخص يمدح اناس بهذه الطريقة لولا ان هناك شيء حصل
وعليه يمدحهم وهذا ياتي اول المقطع حيث يقول ان ما تطلقه القنوات من قتنة بين المجاهدين غير صحيح وهذه الفتنة و الهجوم على الدولة لم يحصل الا بعد ان مر على وجودهم في سوريا وقت طويل
ومن قبل فترة حديثة بدات الهجمة وتاريخ الدولة في سوريا جديد يعني بعد هذا تريد دليل
يا راجل خذلك فوشار
وتاكيد على ما اقول
انظر ما تناقلته وسائل الاعلام
الغد برس/ متابعة: تناقلت مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للشيخ السلفي عدنان العرعور على قناته "شدا الحرية" الممولة سعوديا وهو يتراجع عن اتهامات وجهها سابقا لتنظيم "داعش" ووصفها بالتكفيرية والخوارج والمخترقة والمخابرات وغيرها.
وقال العرعور في الفيديو "أنا أؤمن أن 99% من إخواننا في داعش أو إذا قلت 99.9% من إخواننا في داعش مؤمنون صادقون مخلصون، سواء كانوا من داخل سوريا أو من خارج سوريا جاؤوا ليدافعوا".
وعندما استغرب المذيع من نسبة 99.9% قال العرعور "أنا أومن بما أقول وأعلم ما أقول وأقول هذا عن علم وخبرة عن علم شرعي وخبرة في الواقع!".
ولأول مرة العرعور طوال ساعة وربع كاملة من اللقاء على قناته شدا الحرية لم يصف عناصر داعش بالتكفيريين والخوارج واليهود والعملاء والمجرمين وغيرها من الاتهامات التي كان يكررها دائما.
وناتي لمشهد الذي بعده
( وحتى انتوا يحرم عليكم كتابه او قول داعش لأن داعش تحرم هذه الكلمه وتصل عقوبتها الى الاعدام )
هاهاهاهاهاهاها
لا يا كبير بالله عليك
يا راجل لو تخيلنا ان القنوات المعارضة و الاعلام في العالم كانت تطلق على الجيش الحر اختصار مثل ( جر ) وكانت تقول قوات ( جر ) ... الخ
فهل سوف تقبل بهذه التسمية ام انك سوف تستمر في نقاشاتك و حديثك تقول الجيش الحر ..... الجيش الحر ؟
وخصوصا ان كان اعداء الجيش الحر اخرجوا هذا الاختصار فهل سوف تقبل بتكراره ...؟ ام تنطقها بصوت عالي الجيش الحر ؟؟
شفت انك لا تعرف ماذا تقول
وناتي للمشهد التالي
( المهم عندك شي عن داعش حطوه لنا ، ماعندك روحوا شوفوا شي مفيد تسوونه )
مع من يتكلم هذا شكله بحكي على التلفون
كل الذي وضعناه ويقول لك عندك شيء ..
بس ماذا اقول لا يقرا ولا يتابع في البداية تحدانا بمقاطع جهادية لهم في سوريا وضعنا له الكثير والان يقول عندكم شيء
متى اخر مرة عملت فحص نظر
هذا مشهد رائع
لحظة خليني اعدل جلستي خايف اسقط من الضحك
( لماذا نكث ابو بكر البغدادي بيعه ايمن الظواهري بل سفه كلامه واعلن دوله العراق والشام و اطلق على نفسه امير المؤمنين ؟ وما هو الحكم على من نكث البيعه بشريعتكم ؟
مع ان امير المؤمنين عند اسامه بن لادن الزعيم والمؤسس للتنظيم مع الامريكان هو المجاهد الملا عمر لماذا انشق ابو بكر البغدادي من النظام )
هاهاهاهاهاها
فرحان اوي بسؤالك يا خيبتك
اولا ً لنعتبر من التاريخ فنحن ليس لدينا معممين او ائمة معصومين لا يخالفهم احد وانت شخص لك خبرة بالشيعة وتعرف ذلك
والله تعبت من تكرار هذا الامر
وارد عليك بالتاريخ اولا ً
لعل كثير من الناس لا يعلمون أنه في يوم من الأيام وقف الصحابة رضوان الله عليهم أجمعين معارضين لقرار اتخذه خليفة رسول الله صلى الله عليه وسلم أبي بكر الصديق بقتال المرتدين مانعي الزكاة حتى قالوا له "ليسعك بيتك واعبد ربك حتى يأتيك اليقين –أي الموت-" حتى الفاروق عمر وقف معارضاً له ! ورأى الصحابة أن التعامل باللين مع المرتدين أفضل إذ زلزلت الأرض بالردة والنفاق، وقال عمر : يا خليفة رسول الله تألف الناس وأرفق بهم، فأجابه أبو بكر : رجوت نصرتك وجئتني بخذلانك! أجبار في الجاهلية وخوار في الإِسلام! إنه قد انقطع الوحي، وتمَّ الدين، أوَ ينقص وأنا حي؟ ثم قال أبو بكر الصديق: والله لو خذلني الناس كلهم لجاهدتهم بنفسي!.
فانشرحت قلوب الصحابة لرأي أبي بكر فقاتلوا المرتدين وحفظ الله به الدين.
واعود واكرر امرا قلته في السابق ولكنك لا تقرا
كم حصلت خلافات بين صحابة الرسول عليه الصلاة و السلام
كالخلاف الذي حصل بين علي رضي الله عنه و عثمان بن عفان رضي الله عنه وقتلى الاثنان فيه
والخلاف الذي حصل بين الحسين رضي الله عنه و معاوية بن ابي سفيان رضي الله عنه
والخلافات بين الخلافات الاسلامية
فهل ضاع الجهاد وهل ضاعت دولة الاسلام ؟ او اتهمت بالاكاذيب .... ؟
وارد ايضا
بقول قال الإمام ابن القيم رحمه الله: (ولكن إذا كان الأصل واحداً، والغاية المطلوبة واحدة، والطريق المسلوكة واحدة، لم يكد يقع اختلاف، وإن وقع كان اختلافاً لا يضر، كما تقدم من اختلاف الصحابة، فإن الأصل الذي بنوا عليه واحد وهو كتاب الله وسنة رسوله، والقصد واحد وهو طاعة الله ورسوله، والطريق واحد وهو النظر في أدلة القرآن والسنة وتقديمها على كل قول ورأي وقياس وذوق وسياسة )
فلا ياتي متبجح ويستخدمها كوسيلة لضرب الدولة الاسلامية بان مشاكل تحصل بين قادتها
فهي مشاكل لا تضر في جهادهم وقتالهم العدو
بل واتي على ذلك بمثال اخر
عزل عمر بن الخطاب لخالد بن الوليد رضي الله عنه و تلوية القيادة لابي عبيدة
وقال أبو عبيدة لمعاذ بن جبل والله ما أمرنا عمر أن نظهر هلاك أبي بكر للناس, وما نعاه إليهم فما ترى أن نذكر من ذلك شيئًا دون أن يكون هو الذي يذكره (يريد أن يكتم الخبر عن المسلمين، حتى لا يوهن من عزائمهم، وكتم ذلك الخبر يدل على مدى ما كان عليه أبو عبيدة من زهد في الدنيا , فقد ولاه عمر قيادة الجيوش بدلاً من خالد), قال له معاذ: فإنك نِعْمَ ما رأيت، فسكتا فلم يذكرا للناس من ذلك شيئًا.
وبقي الأمر على ما هو عليه، على الرغم من أنه فيه مخالفة لأمر أمير المؤمنين عمر بن الخطاب في تغييره لأمير جيش المسلمين، ويبدو من الرسالة أيضًا أنه كان يريد أن يبلغ المسلمين بوفاة أبي بكر، لأن ذلك التغيير الذي وضعه عمر يقتضي أنه هو الذي أصبح خليفة المسلمين..
وصدق الشاعر في مثل هؤلاء المبتجحين بالقول
وعين الرضا عن كل عيب كليلة**** ولكن عين السخط تبدي المساويا!!
والبغدادي قالها في شريطه ردا ً على اعلان الدولة المبكر في سوريا وقال فيه
بعد مشاورة مجلس شورى الدولة الإسلامية في العراق والشام من المهاجرين والأنصار اخترت أمر ربي في مخالفة أمره (أي أمر الظواهري) بالرسالة والمواصلة في طريقنا
والرجل راى امرا ً ولو انه خالف قائده الا انها مخالفة كلها تصب في مصلحة واحدة لا تضر كما ذكر ابن القيم رحمه الله
والتاريخ الماضي امامكم و الحاضر حاضر الماضي فهم يريدوا اقامة شرع الله و اعادة دولة الاسلام وسوف يكونوا كلهما امتداد للماضي
فالتخرس الالسنة التي تريد ان تطعن بالمجاهدين وتبحث عن اي شيء لذمهم و انقاصهم
واخر كلامي وما اختم به هذا النقاش
قال الألباني رحمه الله
طالب الحق يكفيه دليل ، و صاحب الهوى لا يكفيه ألف دليل ، الجاهل يُعلّم و صاحب الهوى ليس لنا عليه سبيل
والله شيء مضحك
سلام chris