النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: مـطـلـوب نظام غــذائي + مـكـمـلات .. الخ

مـطـلـوب نظام غــذائي + مـكـمـلات .. الخ

معلومات المتقدم بالاستفسار :

الطول :215 متر
    الوزن : 144 كيلوجرام

نسبة الدهون : 31.2

و الاستفسار كالتالي :
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مساء الخير

انا حبيت استفسر عن النظام الغذائي ( للفـتـنــس ) .. الحين انا لي شهر بالظبط من دخلت الصاله ودخلت فتنس لجل احرق الدهون والكرش وانزل نسبه الدهون .. .. كل يوم عضله مع كارديو قبل تمرين العضله

وجـدولي يبدى من السبت لحد يوم الاربعاء .. وخمس وجعمه راحه .. ( كل يوم عضله ) ..

وقبل لا ابدى تمرين العضله ابداها كارديو 30 دقيقه بجهاز ( الأوربتتراك ) ثم ادخل بتمارين العضله وانهيها بكارديو 35 دقيقه على جهاز المشي ..

استفساري هو :

1- ابي نظام غذئي يناسب الفتنس ؟

2- ابي مكملات تناسبني و تساعدني بالتغذيه لان تغذيتي مش ولا بد ولا اعرف وش الانسب لي ؟؟

3- ماده BCAA ايش فايدتها ؟؟ وهل تضر الي عندهم ضغط مرتفع ؟؟ وهل بستفيد منها كثير لو استعملتها ؟؟

4- محتاج منتج بور اثناء التمرين هل في منتج بور مايتعارض مع ضغط الدم ؟؟

5- ايش افضل شركات ال BCAA ؟؟

6- هل تمرين البطن مناسب للي عنده كرش لان مدربي يقولي ماراح امرنك الحين بطن لين يخف ويصغر البطن عندك بعدها بمرنك بطن
    سألته ليه ؟؟ قالي لان الحين فيه كرش ومع تمرين البطن بتكبر او حاجخ من هالقبيل .. مافهمت عليه هل هالكلام صحيح ؟؟

7- ابي حوارق دهون تساعدني بالفتنس بس خايف استخدمها سمعت انها مضره للي عنده ضغط دم مرتفع هل صحيح ؟؟ ولو في بديل اتمنى تنورني عليه ؟؟

اتمنى يااخوان وياكباتن تردون علي بااسرع وقت اخوكم محتاج لخبرتكم لاتبخلون علي الله لا يهينكم

رد: مـطـلـوب نظام غــذائي + مـكـمـلات .. الخ

وهل تضر الي عندهم ضغط مرتفع............ مكلمات الطاقه وحوارق الدهون رح ترفع الضغط وخطره على الصحه بهذه الحاله تكون ! الbcaa هي تتكون من عدة احماض امينيه رئيسيه والاحماض الامينيه هي الي تكون البروتين وبناء العضلات بلجسم ... فائدته واضحه زي البروتين انا افضل لو تاخذ ايزو بروتين ايضا يتكون من امينو وايضا بروتين ........ بلنسبه لجسمك فنسبة دهونك مرتفعه جدا وماشاءالله طولك 215 سم ! متاكد من هل طول ههههههه...... نضامك الغذائي لازم تبتعد عن الدهون والكاربوهيدرات في مواضيع كثيره بخصوص التغذيه رح تفيدك دور في الموقع وتمارين الكارديو لحالتك مع تغذيه صحية رح تعمل نتيجه حلوه معاك