يله من جد ايش ابراجكم وانا اول وحده اقوووول
برجي .............. انا من برج الميزان
يله من جد ايش ابراجكم وانا اول وحده اقوووول
برجي .............. انا من برج الميزان
ت ش ا ت خ ر ف ا ن![]()
:" :" والله لاعلم ..امي ...انتي دايما تهاوشيني :" :" اععععععععععععع
كوباج..وشفيك على لوسي...:غضب:
انا؟؟
احسب الدعوه مزح والله ...خلاص طيب ..انا اسف وانشالله ..
ما راح اوريكم وجهي هنا ...![]()
وراح اريحكم ...يالله تشاو
لا لاتزعل..![]()
امزح وياك..![]()
صفاتك يالوسي هي ........انتي من برج الدلو
يمكن أن تكون لديها كتفين عريضين
لديها بنية عظيمة كبيرة
لديها عنق طويل
تتجاهل التقاليد الأنثوية ، ولكنها ترتدي ملابسها ، دائماَ بطريقة تبدو من خلالها فاتنة
السلوك و سمات الشخصية
المرأة الدلو النموذجية
لديها دائرة واسعة من الأصدقاء من جميع مراتب الحياة
تكون معنية بالمجتمع و تنشغل به بشدة
ماهرة في جعل الأشياء يقومون بتسوية خلافاتهم
يمكن أن تكون الإنسانة التي لا يمكن التنبؤ بها بالمرة
لديها اهتمامات واسعة التنوع ورأي خاص بها
تتصف بفقدان أساسي للثقة بالنفس
يمكن أن تكون سلسة ترضى بالاختلافات العديدة بين الأشخاص
__________________الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
يا غضنفري السعيد ما ظنيت إنك غبية لها الدرجة
كيف تظني إنه كل واحد منا عنده برج ؟؟؟؟؟ ليش إحنا مليونيرات يعني:! :!
ب
ا
ا
ا
ا
ا
ي
خ
ب
ا
ل
م
ر
ه
?:
اليوم ماتنفع دموعي ورجواي .... اليوم تفصل عن حياتي حياته
اليوم يعطيني بقايا بقاياي .... واعطيه انا ماشلت من ذكرياته
اليوم بابدل مشاعر حناياي .... يصبح من اخواني وانا من خواااااته
اليوم يتركني لحالي بدنياي .... مجبووووور يقفي لو يزيد التفاته
اليوم يخلف عن ممشاه ممشاي .... والله ما اظمن من عذابه نجاته
لو اتعلّق فيه ماينفع بكاااي .... خلاص فات الوقت واعلن فواته
اليوم بعطيه العزا عقب فرقاي .... عندي خبر وش قيمتي في حياته
وانا العزا مابيه من كبر بلواي .... ماينفع اللي عاش واعلن وفاته
يارحمه الله ساعديه بسلواي .... يعوضه الله بإنكسار امنياته
اليوم ياهمي وياطول مسراي .... ويافرحة العذال واهل الشماته
انزين
انا من مواليد
17 مارس
1983
قولي شتعرف يعراف.........![]()
اليوم ماتنفع دموعي ورجواي .... اليوم تفصل عن حياتي حياته
اليوم يعطيني بقايا بقاياي .... واعطيه انا ماشلت من ذكرياته
اليوم بابدل مشاعر حناياي .... يصبح من اخواني وانا من خواااااته
اليوم يتركني لحالي بدنياي .... مجبووووور يقفي لو يزيد التفاته
اليوم يخلف عن ممشاه ممشاي .... والله ما اظمن من عذابه نجاته
لو اتعلّق فيه ماينفع بكاااي .... خلاص فات الوقت واعلن فواته
اليوم بعطيه العزا عقب فرقاي .... عندي خبر وش قيمتي في حياته
وانا العزا مابيه من كبر بلواي .... ماينفع اللي عاش واعلن وفاته
يارحمه الله ساعديه بسلواي .... يعوضه الله بإنكسار امنياته
اليوم ياهمي وياطول مسراي .... ويافرحة العذال واهل الشماته
يالوسي انا كنت ابغى اعرفكم ان الابراج كذب انا قالو لي نحيفه وطويله وانا عاديه مو نحيفه صح اني طويله لكن مو نحيفه وهذا هي مواصفاتي مو قريبه لها ابدا لكن اختي صدفه ان كانت المواصفات نفسها علشان كذا ابغى استفسر هذه هي مواصفات ....
:0) :0) :0) :0) :0
هي عادة نحيلة ولكنها منحنية
ذات عينين واسعتين
منخراها(ثقبا الأنف) مفتوحتان نحو الخارج بنعومة
ذات فم كبير حسن التكوين
أسنانها متساوية مع فرق ، في أكثر الأحيان ، بين سنيها الأماميين
السلوك و سمات الشخصية
المرأة الميزان النموذجية
مدركة جداَ لملامحها
تعتني بجسدها ومظهرها
تستخدم جاذبيتها الطبيعية لتحصل على ما تريد
تشرح آرائها بدبلوماسية ولياقة
ممتازة عندما تعمل كشريكة أو ضمن فريق عمل
تعشق الملابس و العطور الفاخرة
ذات قدرات ممتازة على التحليل
انواااااع التحطيم لي ...............
وياهند انا مو فاضيه احسب لك لكن علميني انتي من اي برج وانا اعطيكي اياه والله من عيوووووني انتي بس امري