• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • النتائج 1 إلى 5 من 5

    الموضوع: ملخص لأحداث Square Enix في معرض TGS 2014

    1. #1
      التسجيل
      03-10-2007
      الدولة
      between 現実 & dreams
      المشاركات
      6,215
      المواضيع
      391
      شكر / اعجاب مشاركة

      secure ملخص لأحداث Square Enix في معرض TGS 2014








      Hajime Tabata المخرج الجديد لـ FINAL FANTASY XV و اصبح الآن الأسم الأشهر في Square Enix

      - قرار اداري من Square Enix با الأستغناء عن Tetsuya Nomura وابعاده عن FINAL FANTASY XV
      - تركيز Tetsuya Nomura اصبح الآن على KINGDOM HEARTS III و مشاريع اخرى لم يعلن عنها
      - نومورا صرح ان قرار ابعاده عن المشروع هو قرار من الشركة و لا يستطيع التعليق اكثر من ذلك
      - المخرج الرئيسي الجديد لـ XV هو Hajime Tabata بتصريح رسمي من المدير التنفيذي لسكوير انيكس Yosuke Matsuda
      - المخرج الجديد Hajime Tabata سبق وقام با اخراج Crisis Core FFVII و FF TYPE - 0 و The 3rd Birthday و Before Crisis FFVII
      - كما تلاحظون كل مشاريعه كانت للأجهزة المحمولة و يعد مشروع XV اول مشروع كونسل يعمل عليه تاباتا و اول جزء رئيسي لسلسلة فاينل فانتسي ايضا
      - تاباتا انضم لفريق تطوير XV منذ شهر July عام 2012 كا " مخرج مساعد " بجانب Tetsuya Nomura و بعد انضامه تم قرار نقل Versus XIII لأجهزة الجيل الجديد بطلب من يوشي وادا رئيس سكوير انذاك
      - تم العمل على XV من الصفر من بعد انضمام تاباتا منذ سنتين
      - فريق تطوير XV بعد انضمام تاباتا ازداد و اصبح 300 شخص
      - تاباتا حريص جدا على ابقاء رؤية Nomura للمشروع كما هي من Versus XIII و مثال ذلك شخصية Noctis فهو يعرف ان Noctis تعتبر شخصية مهمة جدا لنومورا
      - لكن اللعبة لم تعد Versus XIII لأن قدرات اجهزة الجيل الجديد قادرة على تقديم المزيد
      - فريق التطوير يرغب بجعل FFXV عبارة عن
      ( رحلة ) و هو شعور افتقدناه في فاينل فانتسي
      - تاباتا يتمنى من الجماهير ان يحسبون سنوات تطوير XV منذ انضامه للمشروع في 2012 و ليس من كشفها في 2006
      - تطوير XV وصل 55 % و هو عمل سنتين و ليس 8 سنوات
      - تاباتا يقول ان فريق التطوير سابقا عندما كانت Versus XIII عاني من مشاكل با التطوير و لهذا لم يستطع مشاركة المعلومات لكن الآن الأمور ستصبح مختلفة
      - عندما كان اسمها Versus XIII كانت لعبة اكشن مشابهة لكينجدوم هارتس لكن الآن مع تحولها لجزء رئيسي في السلسلة شهدت عدة تغييرات لكن لا زالت لعبة اكشن RPG
      - فاينل فانتسي 15 هي لعبة عالم مفتوح .. ليست مثل لعبة Skyrim .. لكن مثل لعبة Red Dead Redemption حسب وصف تاباتا
      - جوهر القصة سيكون واضح من البداية ... ابطال يريدون استعادة الكريستالة المسروقة من مملكتهم
      - تاباتا يطمح ان XV تكون اكثر لعبة فاينل فانتسي مؤثرة عمل عليها و يطمح اكثر لجعل اللاعبين يعتبروها افضل فاينل فانتسي قامو بلعبها
      - تاباتا يقول ان فريق تطوير XV تم اعادة هيكلته .. كان لديهم فريق الجيم بلاي و فريق عروض الـ CG و فريق محرك اللعبة و اخيرا استطاعو الدمج بينهم جميعا للعمل معا على XV .. و لهذا تاباتا يعتقد انهم قادرين على تقديم افضل و اقصى ما لدى Square Enix
      - الكشف عن ديمو لفاينل فانتسي 15 يدعى Episode Duscae










      شعار ديمو FINAL FANTASY XV Episode Duscae


      - ديمو FFXV المسمى بـ Episode Duscae سيتوفر مجانا مع كل نسخة FINAL FANTASY TYPE - 0 HD في 17 مارس من العام القادم
      - الديمو سيكون من البدايات و خالي من السبويلرات قدر الأمكان و سيركز على استعراض عالم اللعبة
      - لأنهاء قصة الديمو سيتطلب من وقتك ساعة
      - لأكتشاف كل شي في الديمو جميع المناطق و الدنجنز سيأخذ منك من 3 - 4 ساعات
      - الأماكن و المساحات الواسعة التي شاهدناها في تريلر TGS 2014 هي من الديمو
      - سبب تسمية الديمو بـ Duscae لأنه اسم احد مناطق اللعبة الكبيرة
      - با امكانك التنقل مشيا او عبر سيارة و ربما التشوكوبو في العالم الواسع
      - الديمو لن يحتوي على زعماء رئيسيين لأن الزعماء مهمين لأحداث اللعبة
      - هناك مفاجأة كبيرة في نهاية الديمو ستسعد الجماهير حسب قول تاباتا
      ( موعد اصدار XV ؟ .. ريميك FF7 ( & ) ؟ )
      - تم الأنتهاء من تطوير الديمو 80 % و مظهره سيكون افضل عند اصداره
      - هدف الديمو حسب تاباتا انه يريد يطئمن الجماهير الصبورة ان تطوير XV يسير على ما يرام و يعرف ردة فعل اللاعبين
      - تاباتا لم يرغب ان Episode Duscae يباع لوحده و كان مع ارفاقه مجانا مع TYPE - 0 HD
      ( ضربة تحت الحزام لكوجيما xD )
      - تاباتا لا يعتقد ان اللاعبين سينتظرون طويلا للعبة النهائية بعد اصدر الديمو











      - الطقس سيتغير بشكل طبيعي و البيئة ستتأثر من الطقس
      - مثال ذلك المطر سيجعل ملابس الشخصيات رطبة و ستشاهد مياه على الأرض
      - بخروج الشمس ستجف ملابس الشخصيات و تجف الأرض كذلك
      - الطقس سيأثرعلى قدرات الماجيك لنوكتيس فمثلا في الأجواء المشمسة قدرات الماجيك ستكون اقوى
      - لكن با استخدامك لقدرات الـ lightning اثناء المطر ستجعل نوكيتس يصاب با الضرر
      - 30 دقيقة في اللعبة يمثل يوم كامل بعالمنا الواقعي
      - في الليل ستشاهد الناس في القرى تتفاعل و تدخل بيوتها و مع ازدياد الظلام ستلاحظ انها تغلق انوار المنازل
      - في الليل ستظهر وحوش قوية
      - با امكانك اخذ قسط من الراحة اما في فندق في مدينة او مخيم في مساحة خالية من الوحوش و تقضي ليلة هادئة
      - عدم النوم سيجعل شخصياتك ضعيفة و ستواجه صعوبة بمقاتلة الوحوش
      - الوحوش الموجودة في تريلر TGS 2014 هم Garulas من FF5 و Goblin من FF2
      - لهزيمة الوحش الضخم الذي تم افتتاحه بعرض TGS 2014 سيتطلب منك وقت طويل و هو 30 يوما في اللعبة ... مما يعادل 15 ساعة بعالمنا
      - لك الحرية اما بمواصلة و المضي للأحداث الرئيسية او استكشاف عالم اللعبة الواسع او الدخول للخنادق و مواجهة وحوش جدد و الحصول على اسلحة و معدات جديدة
      - تاباتا يريد XV ان تكون قابلة للعب للجميع و خاصة للاعبين الجدد او الكاجوال و مثال ذلك قيادة السيارة تمتلك خيارين اما ان تقودها بنفسك و تتجه لأي مكان تريد او تختار نظام الـ AI و Ignis يقود السيارة بنفسه تجاه احداث القصة و تستمتع انت بمنظر المكان و محادثات الشخصيات اثناء الطريق فا انت مخير
      - هناك اماكن لن تستطيع الوصول إليها با السيارة و مجبر ان تذهب اليها مشيا
      - تاباتا يرغب XV تكون العنوان الذي يجعل الجميع يفكر بشراء اجهزة الجيل الجديد
      ( يتكلم عن اللاعبين اليابانيين غالبا )
      - تاباتا فخور انه اظهر كل شي بعرض TGS 2014 من داخل محرك اللعبة و ريل تايم با استثناء مشهد واحد كان CG و هو مشهد الطائرات في الليل
      - تاباتا يهدف لأيجاد انتقال سلس ما بين العروض و الجيم بلاي ولا يمكنك ملاحظة الفرق بينهم
      - مستوى الجرافيكس المستهدف وصل لـ 70 % و يطمحون ان النسبة تزداد عند اصدار ديمو Episode Duscae و الجرافيكس يصبح اقوى حينها
      - اللعبة النهائية ستدعم الـ Remote Play لكن الديمو لا
      - المزيد من المعلومات في معرض Jump Festa 2015











      - جميع الأبطال هم ذكور و هذا الأمر لم يتغير منذ كانت اللعبة Versus XIII
      - شخصية جديدة تدعى Luna ظهرت في التريلر و هي ليست Stella كما كان يظن البعض
      - تسريحة شعر Prompto تم تغييرها عن تريلر E3 2013
      - تصميم Ignis تغير قليلا ايضا
      - كل شخصية لها اسلوبها الخاص في القتال و البعض سيكون اسلوبه القتالي مناسب لأعداء معينين
      - عندما تسافر في السيارة تاباتا يريدك ان تشعر ان الموجودين معك كما لو كانو اشخاص حقيقيين يسافرون معك
      - لوحظ ان اسم Roberto Ferrari لم يظهر بجانب نومورا كا مصمم الشخصيات في تريلر TGS 2014 عكس تريلر E3 2013 .. يعرف عن Roberto Ferrari انه ساعد بتصميم شخصيات TYPE - 0 و صمم شخصيات لعبة The Last Remnant

      - تريلر TGS 2014 في قناة Square Enix الامريكية تجاوز الـ 3 مليون مشاهدة في ايام قليلة .. وللمقارنة تريلر Versus XIII من يناير 2011 لحد يومنا هذا وصل 2 مليون و لم يتجاوز الـ 3 مليون .. و طبعا مشاهدات تريلر TGS 2014 اعلى من كل مشاهدات تريلرات FFXIII









      صـــور ~






















      فــيــديـــو ~





      لمشاهدة تريلر TGS 2014 بوضوح خارق 1440p











      تم استعراض FINAL FANTASY XV عن طريق البث المباشر من احداث المعرض مع مخرجها هاجيمي تاباتا و نشاهد تقلب الجو و موديل الشخصيات بشكل اقرب .. إليكم الفيديو عالي الوضوح و مترجم للغة الانجليزية ~












      لحن تريلر TGS 2014







    2. #2
      التسجيل
      03-10-2007
      الدولة
      between 現実 & dreams
      المشاركات
      6,215
      المواضيع
      391
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ملخص لأحداث Square Enix في معرض TGS 2014









      - موعد الأصدار الياباني 19 مارس 2015 و موعد الأصدار الغربي 17 مارس 2015
      - سيرفق مع كل نسخة ديمو لـ FINAL FANTASY XV مجانا
      - تطوير TYPE - 0 HD وصل 80 %
      - عدد مختار من مطورين XV يشاركون بتطوير TYPE - 0 مع دعم من استوديو خارجي
      - الأستوديو خلف دعم تطوير نسخة عالية الوضوح لـ TYPE - 0 هو Hexadrive
      - استوديو Hexadrive معروف با العمل على The 3rd Birhday للـ PSP و MGS 3D لـ 3DS و Wind Waker HD للـ Wii U
      - علاقة تاباتا مع استوديو Hexadrive مقربة جدا حسب وصفه
      - كشف TYPE - 0 HD في E3 2014 في معرض غربي و ليس ياباني بسبب الطلب الكبير للجماهير الغربية
      - العائق لأصدار نسخة غريبة للـ PSP هو اقتراب اعلان PS Vita بتلك الفترة
      - ردة الفعل الجمهور الغربي بعد الكشف في E3 2014 كانت كبيرة با النسبة لتاباتا
      - تاباتا فضل ان TYPE - 0 HD تتواجد على PS4 و Xbox ONE لانه يميل لقدرات اجهزة الجيل الجديد و مرتاح معها اكثر من جيل PS360
      - تم تغيير التحكم و الكاميرا لتتناسب مع الشاشة الكبيرة لذا التحكم سيكون اسهل من نسخة الـ PSP
      - بسبب انطباعات اللاعبين اليابانيين بصعوبة الوصول للنهاية تم اضافة خيار سهل و متوسط و صعب و صعب جدا من بداية اللعبة هذه المره و با مكانك تغيير المستوى في اي مكان تريده
      - تايب زيرو هي لعبة سينجل بلاير
      - الأولوية هي اصدار TYPE - 0 با اسرع وقت ممكن و جعلها تجربة افضل من نسخة PSP للجماهير التي تتوق للدخول إلى عالم و اجواء اللعبة
      - الأصوات اليابانية موجودة كا خيار لمن يريد في النسخة الغربية
      - بعد الانتهاء من XV تاباتا يتمنى بشدة لو اتيحت له الفرصة انه يعمل على TYPE 1 اكثر من اي مشروع اخر









      صـــور ~













      فــيــديـــو ~






      ديـمـو عـالـي الـوضـوح مـن البـث الـمـبـاشــر ~




















      - اعلان اصدار لعبة الموبايل FF Agito للـ PS Vita بشعار ازرق و مضاف عليه علامة بلس ( + )
      - اصدارها للـ PS Vita للجماهير التي دعمت المشروع منذ بدايته
      - Agito للموبايل كانت لأجل امضاء الوقت الفارغ لهذا كانت سهلة جدا حتى للمبتدئين لكن من يلعب على PS Vita ياخذ وقت اطول للعب
      - و لهذا السبب تاباتا يرغب با اضافة امور تميز نسخة PS Vita عن نسخة الموبايل


      فــيـــديو الــكــشـــف
      ~





      التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 29-09-2014 الساعة 08:30 PM

    3. #3
      التسجيل
      03-10-2007
      الدولة
      between 現実 & dreams
      المشاركات
      6,215
      المواضيع
      391
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ملخص لأحداث Square Enix في معرض TGS 2014






      - تطوير KINGDOM HEARTS III يسير حسب المخطط
      - فريق التطوير يواجه متاعب مع المحرك لكن بقية الأمور كا السيناريو و الكتابة و اختيار العوالم تم الأنتهاء منها
      - الأنتهاء من رسم تصاميم جديدة لـ Sora و Riku و بقية الشخصيات
      - تحولات Sora من خلال الـ Keyblade مشابهة لـ KH BBS
      - اصوات الشخصيات التي سمعناها كا تشويقة في E3 2014 هي لشخصيات لم تظهر بعد للسلسلة
      - سيناريو KH III و KH Key
      ( لعبة المتصفح ) مرتبطين
      - نومورا متضايق ان KH 3D هو الأصدار الوحيد الذي لم يحصل على اصدار عالي الوضوح كا البقية لهذا الشركة تفكر با الأمر
      - نومورا يعتبر افضل عمل شاهده من Disney هو فيلم The Lion King و يعتبره Timeless
      - نومورا معجب بفيلم Frozen لكن لم يقرر إذا كان احد عوالم KH III
      - نومورا يعمل على عدة مشاريع با الأضافة إلى KH III
      - احد هذه المشاريع سيعلن عنها قريبا من خلال معرض Comic Com المقام في نيوورك
      - صورة شاركنا بها نومورا و هو يرسم Sora

















      - تريلر جديد للعبة Bravely Second يستعرض ثلاث شخصيات رئيسية جديدة قابلين للعب يعرفون بـ The three musketeers
      - هدف الشخصيات الجديدة حماية Agnes
      - موقع IGN امتدح التوجه الفني لـ Bravely Second و اعتبرها انها اجمل لعبة 3DS حتى هذه اللحظة















      - لعبة موبايل لـ FFVII لم يطلبها احد
      - مطورين FFVII G - Bike هم CyberConnect2 نفس مطورين العاب Naruto : Ultimate Ninja Storm و سلسلة hack
      - مطورين CyberConnect2 يتمنون العمل على Remake لـ FF7 لأجهزة الكونسل
      - هناك احتمال با اصدار FFVII G - Bike للـ PS Vita
      ( محد اهتم >_> )
      - Tifa لها ظهور في اللعبة كا شخصية مساعدة و احتمال ظهور شخصيات اخرى مستقبلا
      - ستتواجد اماكن للعب با الأضافة لـ Midgar و امكانية تغيير زي Cloud و تغيير الدراجة ايضا
      - art جديد لـ Cloud Strife بتصميم جديد من Tetsuya Nomura






















      - ارت جديد رسمي للعبة FINAL FANTASY Explorers من Yoshitaka Amano
      - موعد الأصدار الياباني 18 ديسمبر
      - تواجد ازياء لـ Cloud و Squall و Terra و Lightning















      - تريلر CG جديد لـ Chaos Rings III
      - الجزء الثالث سيصدر للـ iOS و Android و ايضا PS Vita
      - سيرفق معه الجزء الأول و الثاني كا كولكشين لنسخة الـ PS Vita
      - اغنية التريلر Even If The World Is Our Enemy من Elements Garden
      - موعد الأصدار الياباني 16 اكتوبر














      - الاعلان عن قدوم Rise of Mana للـ PS Vita
      - تريلر الأعلان :





      التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 07-10-2014 الساعة 08:45 PM

    4. #4
      التسجيل
      03-10-2007
      الدولة
      between 現実 & dreams
      المشاركات
      6,215
      المواضيع
      391
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ملخص لأحداث Square Enix في معرض TGS 2014





      صور من اجواء TGS 2014
      .... معرض هذه السنة حقق اعلى رقم زوار في تاريخه :



      و الجميل اكثر ان معرض هذه السنة ركز على الألعاب اليابانية اكثر

      صور لجديد مجسمات Square Enix

























      اللقطة هذه انتشرت كا meme في الأنترنت و إليكم البعض منها
      xD



      نظرة لويجي القاتلة
















      نوكتيس : اللهم لا شماته















      Ignis : اللهم اشفي مرضى العالم







      و اخيرا وصلنا
      !
      التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 29-09-2014 الساعة 08:36 PM

    5. #5
      التسجيل
      03-10-2007
      الدولة
      between 現実 & dreams
      المشاركات
      6,215
      المواضيع
      391
      شكر / اعجاب مشاركة

      رد: ملخص لأحداث Square Enix في معرض TGS 2014




      بمناسبة اصدار KH 2.5 HD في اليابان فيديو من قناة Square Enix اليابانية لـ نومورا و هو يرسمSora .. الفيديو بكذا ساعة من نزوله قدر يجيب 100 الف مشاهدة

      التعديل الأخير تم بواسطة dro ; 04-10-2014 الساعة 12:05 PM

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •