واااااااااااااااااااااو
وحليلة تعرف تتكلم إنجليزي يا أمنم
يو سميك عنجلش
واااااااااااااااااااااو
وحليلة تعرف تتكلم إنجليزي يا أمنم
يو سميك عنجلش
EDGE191 سابقا
Lil' Kastro الأن
يس ا سبيك اعجلشالرسالة الأصلية كتبت بواسطة edge191
واااااااااااااااااااااو
وحليلة تعرف تتكلم إنجليزي يا أمنم
يو سميك عنجلش
شكو أنتالرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد
يس ا سبيك اعجلش![]()
HE IS NOT MEAN YOU
لاتقلبون المواضيع
![]()
HG HG
ARE SHE IS====}:6
====}اللغة الانجليزية الجديدة![]()
السلام يا EDGE 191:0) :غضب:
سلااااااام
طاطا بطاطا وييييو عسل عسل
مبروووووووووووووك:0)
![]()
Phantomlord/thf75/nin75
Sozu Rogberry 1/68 Thief's Knife =O
يلطه يا فيفيالرسالة الأصلية كتبت بواسطة vivi
سلااااااام
طاطا بطاطا وييييو عسل عسل
مبروووووووووووووك:0)
احنا ما نتكلم هنديالرسالة الأصلية كتبت بواسطة ستيف بورنسايد
يلطه يا فيفي![]()
![]()
Phantomlord/thf75/nin75
Sozu Rogberry 1/68 Thief's Knife =O
:غضب: :غضب: :غضب:الرسالة الأصلية كتبت بواسطة vivi
احنا ما نتكلم هندي![]()
ابا يا فيفي
انا ما احب الكلام الفصيح
مايفهمونالرسالة الأصلية كتبت بواسطة snoke
شباب هذا اخخخخر تحذير ممنوع الشات![]()
![]()
مش لازمالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Mesharey
مايفهمون![]()
![]()
![]()
Phantomlord/thf75/nin75
Sozu Rogberry 1/68 Thief's Knife =O
ياويلكم من عماد===>ياماااامااا:"