• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 46 من 137 الأولىالأولى ... 21364142434445464748495051567196 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 676 إلى 690 من 2053

    الموضوع: جمل يقولها شخصيات العاب اربي جي اذا انت فاهم بالاربي جي ادخل

    1. #676
      التسجيل
      05-03-2001
      الدولة
      the hottest place in the world
      المشاركات
      2,018
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة

      Unhappy

      غلط
      "poke is soooo last summer"



    2. #677
      التسجيل
      09-04-2002
      الدولة
      Rocket Town
      المشاركات
      356
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      من صجك 5و6و7و8و9و10 ؟

      ليش مو 1و2و3و4 ؟

      انا أقول انها مو من FF7 لأن هذي الجملة فيها سومينور و فف7 ما فيها هالكلام !

    3. #678
      التسجيل
      05-03-2001
      الدولة
      the hottest place in the world
      المشاركات
      2,018
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      جوابك يا شارك ماستر بصراحة غبي
      يعني هالجملة موجودة بجزء واحد فقط بس أنا عطيتكم تنويع لتكون اصعب
      يله شنو جوابك
      "poke is soooo last summer"



    4. #679
      التسجيل
      20-09-2001
      الدولة
      Unknown
      المشاركات
      2,011
      المواضيع
      106
      شكر / اعجاب مشاركة
      ذاك العجوز الغبي الي يحكيك كل منطقة حكاية بس ناسي اسمه


      الي اخر منطقة يكون عند مدخل جبل قاقازيت ويحكيك عن السمونر يفن

    5. #680
      التسجيل
      09-04-2002
      الدولة
      Rocket Town
      المشاركات
      356
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      عفوا أركناين لا تنعتني بالغبي .... لأن سيد بحياته كلها ما صار غبي ..

      شوف جوابي هو الفتاة اللي وين ما تروح تلقاها تكلمك ... مرات تتحدى يونا ... لابسة أخضر ... يمكن عرفتوها ؟

    6. #681
      التسجيل
      05-03-2001
      الدولة
      the hottest place in the world
      المشاركات
      2,018
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا سيد شارك ماستر أنا ما نعتك بالغبي بس سؤالك....
      سيد: غلط
      أورن: غلط
      "poke is soooo last summer"



    7. #682
      التسجيل
      08-03-2002
      الدولة
      ...
      المشاركات
      2,044
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      خلاص استسلمنا

      قول مين الي قال الجمله?:
      it's good to be
      a pilot

    8. #683
      التسجيل
      09-04-2002
      الدولة
      Rocket Town
      المشاركات
      356
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      يلا بسرعة ترى أنا مستعيل ..... أبي القائل !
      :"

    9. #684
      التسجيل
      05-03-2001
      الدولة
      the hottest place in the world
      المشاركات
      2,018
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      خلاص خلاص
      راح اقولها يوم الجمعه
      بس انتم حاولوا
      "poke is soooo last summer"



    10. #685
      التسجيل
      25-03-2002
      الدولة
      Rocket Town
      المشاركات
      278
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      الجمعة ؟ هذا يعني أنك راح تطول ... ؟ لاااااااااااااااااااا:"

      الموت لأمريكا ... الموت لإسرائيل ... تحيا الأفلانج (حزب الله)

    11. #686
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      ممكن يكون براسكا؟

    12. #687
      التسجيل
      05-03-2001
      الدولة
      the hottest place in the world
      المشاركات
      2,018
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      خطأ هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع
      "poke is soooo last summer"



    13. #688
      التسجيل
      09-12-2001
      المشاركات
      1,607
      المواضيع
      43
      شكر / اعجاب مشاركة
      الشايب اللي يقصلك قصه في الطريق بعد لوكا?:

    14. #689
      التسجيل
      03-04-2002
      المشاركات
      671
      المواضيع
      34
      شكر / اعجاب مشاركة
      مممممممممممم.............................................ز

      Dona ?
      been makin posts since birth, cautious cuz im cursed
      and fantasies of a family in a hearse
      and they say its the admins i should fear...
      but its the mods doin all the post reportin here...
      oh my lord
      tell me wat im postin for
      everybody spammin, got me re-reregisterin on da board
      reccollect ur posts dont get caught up in the mix
      cuz the forum is full of dirty tricks
      only God can judge me!!

    15. #690
      التسجيل
      05-03-2001
      الدولة
      the hottest place in the world
      المشاركات
      2,018
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      ماجد علي:خطأ هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع

      أفضل تيدوس: خطأ هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع
      "poke is soooo last summer"



    صفحة 46 من 137 الأولىالأولى ... 21364142434445464748495051567196 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •