• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 50 من 137 الأولىالأولى ... 254045464748495051525354556075100 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 736 إلى 750 من 2053

    الموضوع: جمل يقولها شخصيات العاب اربي جي اذا انت فاهم بالاربي جي ادخل

    1. #736
      التسجيل
      29-10-2001
      الدولة
      K.s.A
      المشاركات
      972
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      غلط غلط غلط

      هع هع هع هع هع هع هع هع هع هع (نقلد بعض الناس )

    2. #737
      التسجيل
      05-03-2001
      الدولة
      the hottest place in the world
      المشاركات
      2,018
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      سينا من التانتلوس
      "poke is soooo last summer"



    3. #738
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة The best Tidus
      اعرف انا اجيد القرأة طبعا :0)

      لكن انا لا اقول ذلك لاني لا العب الا FF بل اكتبه لان كثير من الاعضاء لا يلعب الا FF فلذلك اعتقد انه من الافضل ان تكون الجمل من FF لان عالم ال RPG واااااااااسع فمن الافضل حصره

      واما عن كلام RPG_master فاذا قرأت اسم المنتدى ستجد ان اسمه منتدى FF وليس منتدى RPG
      يا حبيبي...المفروض يكون اسمه الاربي جي...وراح يكون اسمه الاربي جي على فكره(قريبا)

    4. #739
      التسجيل
      05-03-2001
      الدولة
      the hottest place in the world
      المشاركات
      2,018
      المواضيع
      111
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة RPG_master
      يا حبيبي...المفروض يكون اسمه الاربي جي...وراح يكون اسمه الاربي جي على فكره(قريبا)
      الله يسمع منك ، وأنا كلمت دارك انجل وأكد هذا الكلام
      بس متى ، الله أعلم
      "poke is soooo last summer"



    5. #740
      التسجيل
      29-10-2001
      الدولة
      K.s.A
      المشاركات
      972
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة arcanine
      سينا من التانتلوس
      غلط
      ":" ":"

    6. #741
      التسجيل
      07-02-2002
      الدولة
      Zanarkand
      المشاركات
      884
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      هي من ff؟؟

      اذا هي من غيرها فانا خارج الموضوع

    7. #742
      التسجيل
      25-03-2002
      الدولة
      Rocket Town
      المشاركات
      278
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      ?: ?: ?:

      الموت لأمريكا ... الموت لإسرائيل ... تحيا الأفلانج (حزب الله)

    8. #743
      التسجيل
      29-10-2001
      الدولة
      K.s.A
      المشاركات
      972
      المواضيع
      59
      شكر / اعجاب مشاركة
      يله بقربلكم

      هي من خارج فاينل فانتسي

      بس لعبة اربيجي مشهوره و حلوه

    9. #744
      التسجيل
      25-03-2002
      الدولة
      Rocket Town
      المشاركات
      278
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      إذا جذي يعني
      فالكير بروفايل ... لونار 1 و 2 ... جرانديا 1 2 أكس ... بعد شنو ؟

      أنا الصاحة ما ألعب آر بي جي خارج نطاق سكوير !

      الموت لأمريكا ... الموت لإسرائيل ... تحيا الأفلانج (حزب الله)

    10. #745
      التسجيل
      16-02-2001
      الدولة
      (&) ..
      المشاركات
      1,895
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة THE SOLID SNAKE
      يله ما دام محد قال جمله انا بطلع وحده اتحداكم تطتعونها:6 ":"

      a job's a job Right

      هاه مين بيجيبها؟":"


      دلوخ احد ما يعرف هذي





      المفروض اول من يعرفها ار بي جي ماستر لأنه لاعبها وانا متأكد من هالكلام





      اللعبه ....... جرانديا 2 ......... يقولها ريودو يوم يلاقي الورقه في اول اللعبه ....... هع

      I'm counting nocturnal hours
      Drowned visions in haunted sleep
      Faint flickering of your powers
      Leaks out to show what you keep

    11. #746
      التسجيل
      23-08-2001
      الدولة
      KSA
      المشاركات
      847
      المواضيع
      37
      شكر / اعجاب مشاركة
      اللعبه ....... جرانديا 2 ......... يقولها ريودو يوم يلاقي الورقه في اول اللعبه ....... هع
      تذكرتها .
      مع أني لعبت جرانديا 2 شوي . << كم دقيقه

      S_t_r_a_t_e_g_y G_a_m_e_s

    12. #747
      التسجيل
      09-04-2002
      الدولة
      Rocket Town
      المشاركات
      356
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      اللعبه ....... جرانديا 2 ......... يقولها ريودو يوم يلاقي الورقه في اول اللعبه ....... هع
      أوووف و شكلك متأكد .. :!

      أخوي ألكس شكلك أنت من زمان بالمنتدى .. ليش ما نشوفك ؟

      يلا هل اللإجابة صحيحة ولا لأ ؟

    13. #748
      التسجيل
      25-09-2000
      المشاركات
      13,838
      المواضيع
      186
      شكر / اعجاب مشاركة
      والله لاعبها من سنتين وزود شلون بذكر

    14. #749
      التسجيل
      08-03-2002
      الدولة
      ...
      المشاركات
      2,044
      المواضيع
      52
      شكر / اعجاب مشاركة
      يالله واحد يجيب جمله

      وياليت تكون من لعبة فاينال فانتسي:0)
      it's good to be
      a pilot

    15. #750
      التسجيل
      09-04-2002
      الدولة
      Rocket Town
      المشاركات
      356
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      أنا عندي ..

      Yet there is always a small chance that they might."
      "Place guards at the exit. Kill any who emerge."

    صفحة 50 من 137 الأولىالأولى ... 254045464748495051525354556075100 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •