الموضوع الي اعلى
لكي لا يندثر
الموضوع الي اعلى
لكي لا يندثر
اقول سنيك ما تطلع الصورة يقول فوربدن
رسمه مرررررررره حلوه سنيك الظاهر عندك موهبه قويه مره واتمنالك مستقبل باهر او ساطع اختر واحدوتابع الرسم وورنا ابداعاتك يا بيكاسو
بس طلب واحد :فسر الرسمه![]()
الكونكورد جرب هذه
جرب تكتب العنوان السابق في العنوان((الادريس))
المتصفح الرئيسي
http://www.geocities.com/khallof/Image3.gif
صدق ما تطلع يا سنيك
الظل والنور فيها مرة حلو .....موفق يا سنيك
![]()
قولوا لي كيف تطلع عندكم رسمت سنيك انا ما تطلع عندي
جربت تضغط على show picture
![]()
كل الي تتصور سويته بس ما فاد ...
اقول سنيك تقدر تصعد الملف مع المرفق
يا الكنونكورد يقول ان الملف المسموح به هو 102400
عطني E mail
mu_fc99@yahoo.com
hiegihatory@hotmail.com
انت عندك ماسنجر يا سنيك ...؟؟
لا تنسى ترسل لي الصورة
انشاء الله تعجبكم
كان يا ما كان كان
واوووووو روعة لا تقول لي انك انت الي مسويها
تجنن صورتك بصراحـــه يا بروك هارت تعلمني كيف أرسم لأني فاشل بالرسم
أن أردت أن تطاع فأمر بالمستطاع!!
صورك ما عليها كلام أبد…
بس أرجوا أن تراعي ظهور التوقيع جيدا لكي يكون دليلا على أنك أنت الذي رسمتها ولكي لا تستخدم لمصالح شخصية أخرى…
واذا كان هنالك المزيد من الفنانين فأحسن شيء أن يتم بناء منتدى الرسم…؟