ايش صار على الشريط يااخ عبدالرحمن وهل وصلتك قائمه النادي الاهلي المصري ؟
وش الانديه اللي ماحصلت على معلومات لها
وحنا حاضرين ترى
ايش صار على الشريط يااخ عبدالرحمن وهل وصلتك قائمه النادي الاهلي المصري ؟
وش الانديه اللي ماحصلت على معلومات لها
وحنا حاضرين ترى
مشكور العود على الصورة....
انا دورت الانترنت كله وما حصلت ....
مشكووووووور
Believe In Winning Eleven World
![]()
Rules Made To Be Broken ":"
سؤال هل تعرف قائمه الزمالك المصري ام ارسلها لك
I AM THE BEST
زور موقعي http://www.geocities.com/mmoa123/index.htm
الشريط وصل الى مكة ووصل في جدة والفرق هي الهلال والنصر والاتحاد والاهلي والشباب والرياض من السعودية
العين الوحدة الامارات
السالمية الكويت
السد قطر
اعرب واسيا وامريكا والماستر
يا اخ da7imtuta
مشكور على الدوري الخليجي
بس الشريط مرة يعلق
عندك حل لدي المشكلة
اندرتيكر ملك المصارعة
maxemos5@hotmail.com
للتواصل عبر الماسنجر
جايز يكون من نفس اللنسخه اخوي..لانها عنديسليمه ومن افضل ما يكون...واذا تبي رايي جرب تخلي الجهاز واقف ..وغالبا لو ما نفع اجل سو تنظيف للرراس ...اذا الراس عندك ما غيرته...واذا سبق لك وغيرت الراس ..فجايز يكونو ركبو لك راس تقليد
خ
يا أخ دااااااااااحم
بغيت أطلب منك طلب ؟؟
حط فريق كاظمة و العربي و القادسية و لا تنسى طبعا منتخب الكويت
ترى أهم شي هذه الفرق لأنهم الفرق الأكثر شعبية في الكويت فارجو منك ضم هذه الفرق و شكراا
اخوك,,, محمد ريفال
mohammad rifal![]()
![]()
:"
و أقول تبي ينجح الدوري الياباني هذا حط الأندية التي قلتها؟؟؟؟
و شكرا.......
احم احم
اقترح يكون عربي كله .. يعني بدون فرق اوربية او اسيوية حتى بس العرب ونجمع كل شيء عن العرب ..
يعني 4 فرق من كل دولة يكونون اقوى 4 فرق نفس الجامبيونز ليج .. نسميها اراب ليج ...
فكرتك حلوة يا حسين - 911 ;-)
انا ايضا معك
يجب ان نجعل الفرق العربية جميعا بدلا من اى فرقة غير ذلك حتى لو كانت موجودة اساسا فمثلا
مصر=الارجنتين
السعودية=البرازيل
المغرب=انجلترا
تونس=المانيا
وباقى الفرق العربية القوية على هذا المنهاج اى على المستوى العربى
واذا اردت اى معلومات عن المنتخب المصرى
او اى ناد مصرى(اهلى-زمالك-اسماعيلى) انا تحت امرك
سلام.;-)
embed>
src="http://www.ifawal.com/atfx/getfxno.asp?id=14539&fxid=5536" menu="false" quality=high bgcolor=#000000 WIDTH=300 HEIGHT=100 TYPE="application/x-shockwave-flash" PLUGINSPAGE="http://www.macromedia.com/shockwave/download/index.cgi?P1_Prod_Version=ShockwaveFlash"></EMBED>
مشكور على اللعبة
وشريت اللعبة من الشرقية و هي حلوة ولكن عندي بعض الملاحظات
مع أني نصراوي لكن علي يزيد مبالغ فيه شوي!
بعض اللاعبين الطاقات حقهم مبالغ فيها
ولكن مع هذا تبقى للعبة ذوق لأنها من تصميمك الرائع
عندي اقتراح حلو:0)
ما رأيك تسوي فريق نجوم المنتدى ":"
و لا تنسى تخليني انا الحارس:0) ":"![]()
وشكرا لك
عضو رابطة محترفين winning eleven
تكفى خل نواف التمياط كل شي 99
والثنيان لا تحطه لانه توه ناشئ![]()
واقترح تحط منتخبنا حق كاس العالم 94 كفريق سري
وتحط نجوم العرب لاهنت
ونجوم حارتنا![]()
ومشكور