ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
:"قال تعالى " نسوا الله فانساهم انفسهم"
من يهن يسهل الهوان عليه
ما لجرح بميت ايلام
اخوكم المجاهد
islam_my_life1@islamway.net
يصعب علينا الكلام والتعليق مما راينا من قهر ....
ولهم الجنة ولنا الذل .....
نسال الله تعالى ان يرحمنا لتقيرنا في حق اخواننا واخواتنا....
![]()
![]()
الفـــــــــــــــــــاروق عمـــــربن الخطـــاب///ابوبكـــــــر الصديـــــق
كيف لي ان انام وانا عرضي قد هتك وارضي قد استبحيت من ذلك النجس
على بالي يحن سؤالي متى متي نفيق متى .........................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
لم يعد في المسلمين نخوة ام ماذا .............؟
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ليس اليهود وحسب ...............................
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
من لهؤلاء من للثكالا .... من لانهات والمسلمين..
![]()
![]()
الفـــــــــــــــــــاروق عمـــــربن الخطـــاب///ابوبكـــــــر الصديـــــق
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
[IMG]http://[/IMG]
hnana