• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 24 من 24

    الموضوع: الجريمة التي هزت الامارات افتحوها...

    1. #16
      التسجيل
      07-12-2001
      الدولة
      جـــــــدة
      المشاركات
      1,081
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة
      مانسبتها للامارات من الي قال قلت حصلت بالامارات;-)

      لا تــــــأسفنَّ على غدر الناس لطالما * رقصت على جثثِ الأسودِ كلابا
      لا تحسبنَّ برقصها تعلوا على أسيادها * تبقى الأسودُ اسوداً والكلابُ كِلابَا

      رمسيس 2

    2. #17
      التسجيل
      31-12-2001
      الدولة
      ..
      المشاركات
      4,901
      المواضيع
      517
      شكر / اعجاب مشاركة
      سالفه ماراح تخلص...

      الله يعين...


    3. #18
      التسجيل
      15-01-2002
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,035
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عبداللة سلطان
      هذى القصه حصلت بامارات ولا فى الطائف رسونا على البر وين المراقبين

      من التكرار والنسخ الرجاء حذف المنسوخ منهم وشكرا.
      اخوي عبدالله الموضوع الاصلي انه حدث بالطائف بس اخوي منير قام وزور العنوان مدري ليش ؟؟؟:غضب:

    4. #19
      التسجيل
      07-12-2001
      الدولة
      جـــــــدة
      المشاركات
      1,081
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة
      لا راح تخلص ان شاء الله يامراقبتنا 902

      :0) منير

      لا تــــــأسفنَّ على غدر الناس لطالما * رقصت على جثثِ الأسودِ كلابا
      لا تحسبنَّ برقصها تعلوا على أسيادها * تبقى الأسودُ اسوداً والكلابُ كِلابَا

      رمسيس 2

    5. #20
      التسجيل
      08-12-2001
      الدولة
      ارض محمد صلى الله عليه وسلم
      المشاركات
      309
      المواضيع
      26
      شكر / اعجاب مشاركة
      آسف

      بس انك قلتي حول العبارة وهي"مشكور اخوي سلطان على الموضوع...ابصراحه جريمه لا يصدقها عقل لأنها تصدر من فتاة في الخامسة عشر من عمرها ....أي أنها في فترة مراهقه...حسبي الله ونعم الوكيل...........
      ""

      كأنك مستغربة انها من السعودية وعندما كانت من الامارات قلتي مافيه داعي للإستهزاء بالشعب الاماراتي وكلنا اخوان )

      في تناقض .. كأنك ماقريتي الموضوع




      والله اكبر والعزة للاسلام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    6. #21
      التسجيل
      24-01-2002
      الدولة
      الســDahranـعودية
      المشاركات
      2,109
      المواضيع
      102
      شكر / اعجاب مشاركة
      خلا ياشباب .....


      انتو نسيتوا انا كلنا من دول خليجية ..


      انا اسف على كل ماقلته ...


      وارجو انه كل واحد يتأسف وتنهون السالفه باسرع وقت قدام ماتكبر السالفه ..



      تحياتي

    7. #22
      التسجيل
      15-01-2002
      الدولة
      U.A.E
      المشاركات
      1,035
      المواضيع
      67
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كشكول
      آسف

      بس انك قلتي حول العبارة وهي"مشكور اخوي سلطان على الموضوع...ابصراحه جريمه لا يصدقها عقل لأنها تصدر من فتاة في الخامسة عشر من عمرها ....أي أنها في فترة مراهقه...حسبي الله ونعم الوكيل...........
      ""

      كأنك مستغربة انها من السعودية وعندما كانت من الامارات قلتي مافيه داعي للإستهزاء بالشعب الاماراتي وكلنا اخوان )

      في تناقض .. كأنك ماقريتي الموضوع




      يا اخي انت ما تفهم كيف افهمك مدري؟؟؟؟ الاخ منير قاعد يستهزأ فينا لانه زور العنوان حطى الامارات بدل السعوديه:غضب: :غضب:

    8. #23
      التسجيل
      07-12-2001
      الدولة
      جـــــــدة
      المشاركات
      1,081
      المواضيع
      81
      شكر / اعجاب مشاركة
      ياشباب المنتدى اسف على اللخبطه الي صارت المهم انا احب الامارات اكثر من السعوديه وفي ناس عارفين الشي هذا المهم الموضوع اذا كان مضايكم احذفوه لان السعوديه والامارات اكثر من الاخوه

      :0) :0) منير

      لا تــــــأسفنَّ على غدر الناس لطالما * رقصت على جثثِ الأسودِ كلابا
      لا تحسبنَّ برقصها تعلوا على أسيادها * تبقى الأسودُ اسوداً والكلابُ كِلابَا

      رمسيس 2

    9. #24
      التسجيل
      23-12-2001
      المشاركات
      4,088
      المواضيع
      198
      شكر / اعجاب مشاركة
      اولا السلام عليكم جميعاً واحب اقول للجميع ان السعوديه او الامارات او اليمن اومصر اواي بلد بالعالم لاتخلو من الجريمه ولن تخلو من الجرائم حتى قيام الساعه وبكل بلد فيها الصالح والطالح سوا بالسعوديه او غيرها الواجب علينا يااخوان انه نحارب مثل هذي الامور لاننا المفروض اننا بلد واحد وشعب واحد ومانخلي مثل هذه القصص تنسينا عقولنا وتنسينا المنطق والواجب
      ليش ماتكون اساس هذه القصه مختلقه لهذا الهدف لهدف نشر الضغينه
      والحقد والعداوه بين ابناء الخليج

      وحتى لوكانت حقيقيه سوا وقعت بالسعوديه او بقطر او بالكويت او بالامارات اوبغيرها من الدول ماعلاقة بقية الشعب بالجريمه ؟؟

      في كل مكان الجرائم بكل مكان البلدان العربيه وغير العربيه

      للجميع تحياتي

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •