وين يا توتة.........
وين تروح وتخلينا............
انت سكنت في قلوبنا...............
ما نقدر نشيل الحبيب من القلب..................
ما نقدر نترك صديق عاش بيننا..................
ليه يا توتة..................
قبل ما تروح اوعدنا انك تجي بعد الاختبارات بأسرع وقت
صديقك الحزين
خالد راعي الفايبر :" :"































<===امحق



