الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
ومين اللي قالك أني إماراتي؟؟?:
عشاني ماكتبت السعوديه في أسم البلد
ولاتزعل ذلحين راح أكتبها":"
لا ما أقصد كذا يا القطو الكستنائي![]()
![]()
![]()
![]()
أقصد بني جنسك يعني الذكور":" ":" ":"
ما أقصد جنسيتك![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
ومين اللي قالك أني إماراتي؟؟?:
عشاني ماكتبت السعوديه في أسم البلد
ولاتزعل ذلحين راح أكتبها":"
لا ما أقصد كذا يا القطو الكستنائي![]()
![]()
![]()
![]()
أقصد بني جنسك يعني الذكور":" ":" ":"
ما أقصد جنسيتك![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة turkifwa
لا ما أقصد كذا يا القطو الكستنائي![]()
![]()
![]()
![]()
أقصد بني جنسك يعني الذكور":" ":" ":"
ما أقصد جنسيتك![]()
:0) :0) :0) :0) :0) :0) ;-)
مجموعة انسان
http://www.mohammed-abdu.com/ra/majmo3atinsan-abha2000.ram
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
لأ أنا ودي أضارب
![]()
![]()
![]()
![]()
مع مين![]()
![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمس المستقبل
مع مين![]()
![]()
![]()
معك إنتي تعالي:غضب: :غضب:
يالله قولي أسمك وصفك ووين تدرسين ووين تروحين ووين تجين ووين بيتك وكم رقمك وأي شارع تسكنين وأي كوكب إنتي ليش تدخلين المنتدى وليش تحيزك لحبيبة قلوب المنتدى لوسي وليش إنتي أكبر ملقوفه في الشرق الأوسط وليش عندكم سياره وليش ساكنين في بيت وليش إنتي ذكيه وشاطره![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
يالله جاوبي على الأسئله هذه قدامك شهر![]()
![]()
ليش شمس إرتكبت جريمة قتل عشان تسألها هالأسئلة![]()
![]()
![]()
![]()
وجع .. انا راح اجاوب على ايه![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
عليهم كلهم بالتأكيد![]()
![]()
![]()
كلهم وأهم شيء رقم التلفون![]()
![]()
;-)
لا تقولين رقم تلفونك 998 مره كلمتهم هم اللي يسألون عن عنواني![]()
![]()
![]()
![]()
اقسم با الله العظيم انني لم ارتكب اي جريمة ممن ذكروا مسبقا![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
قررت المحكمة بحبس المتهمة شمس لمدة 26 سنه لقيامها بجريمة الحنث باليمين![]()
![]()
![]()
أخرسي
نحن لم نتهمك في جريمه قط.......... ولكن نحن من يريد أن يفعل جريمه ولكن نريد منك مساعدتنا في إعطائنا وصف للمنزلك ودعي الباقي علينا![]()
![]()
![]()
وققرحبسهافي سجن الشغالات العام في جزيرة سومطرة![]()
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
هلا هلا هلا...الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
هلا فيكم <<<داشة عرض![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة R W
وققرحبسهافي سجن الشغالات العام في جزيرة سومطرة![]()
لا بعدين تستانس تلقى شلتها وتسوي منظمه وتتقوى علينا لكن نبغى نحطها مع أسرى طالبان في كوبا![]()
![]()
![]()
![]()
علشان يعصرونها الإمريكان![]()
![]()
احلفي..:واو: :واو: :واو:الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمس المستقبل
اقسم با الله العظيم انني لم ارتكب اي جريمة ممن ذكروا مسبقا![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
":" ":" ":"