• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 7 من 16 الأولىالأولى ... 23456789101112 ... الأخيرةالأخيرة
    النتائج 91 إلى 105 من 227

    الموضوع: تبون تسون شات تبون تحاربون احد في المنتدى ادخلوا الموضوع لكم ..

    1. #91
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER

      ومين اللي قالك أني إماراتي؟؟?:

      عشاني ماكتبت السعوديه في أسم البلد

      ولاتزعل ذلحين راح أكتبها":"

      لا ما أقصد كذا يا القطو الكستنائي


      أقصد بني جنسك يعني الذكور":" ":" ":"

      ما أقصد جنسيتك

    2. #92
      التسجيل
      01-03-2002
      الدولة
      اسعوديه-town
      المشاركات
      249
      المواضيع
      39
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة turkifwa



      لا ما أقصد كذا يا القطو الكستنائي


      أقصد بني جنسك يعني الذكور":" ":" ":"

      ما أقصد جنسيتك

      :0) :0) :0) :0) :0) :0) ;-)


      مجموعة انسان
      http://www.mohammed-abdu.com/ra/majmo3atinsan-abha2000.ram

    3. #93
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      منثبرهـ بغرفتي:(
      المشاركات
      1,940
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
      لأ أنا ودي أضارب


      مع مين

    4. #94
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمس المستقبل



      مع مين


      معك إنتي تعالي:غضب: :غضب:



      يالله قولي أسمك وصفك ووين تدرسين ووين تروحين ووين تجين ووين بيتك وكم رقمك وأي شارع تسكنين وأي كوكب إنتي ليش تدخلين المنتدى وليش تحيزك لحبيبة قلوب المنتدى لوسي وليش إنتي أكبر ملقوفه في الشرق الأوسط وليش عندكم سياره وليش ساكنين في بيت وليش إنتي ذكيه وشاطره


      يالله جاوبي على الأسئله هذه قدامك شهر

    5. #95
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      ليش شمس إرتكبت جريمة قتل عشان تسألها هالأسئلة

    6. #96
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      منثبرهـ بغرفتي:(
      المشاركات
      1,940
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة
      وجع .. انا راح اجاوب على ايه

    7. #97
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      عليهم كلهم بالتأكيد

    8. #98
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      كلهم وأهم شيء رقم التلفون ;-)


      لا تقولين رقم تلفونك 998 مره كلمتهم هم اللي يسألون عن عنواني

    9. #99
      التسجيل
      26-01-2002
      الدولة
      منثبرهـ بغرفتي:(
      المشاركات
      1,940
      المواضيع
      170
      شكر / اعجاب مشاركة
      اقسم با الله العظيم انني لم ارتكب اي جريمة ممن ذكروا مسبقا

    10. #100
      التسجيل
      28-02-2002
      الدولة
      MaMbO LiByAnO
      المشاركات
      9,393
      المواضيع
      87
      شكر / اعجاب مشاركة
      قررت المحكمة بحبس المتهمة شمس لمدة 26 سنه لقيامها بجريمة الحنث باليمين

    11. #101
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      أخرسي

      نحن لم نتهمك في جريمه قط.......... ولكن نحن من يريد أن يفعل جريمه ولكن نريد منك مساعدتنا في إعطائنا وصف للمنزلك ودعي الباقي علينا

    12. #102
      التسجيل
      28-03-2002
      الدولة
      سيريلانكا
      المشاركات
      2,073
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      وققرحبسهافي سجن الشغالات العام في جزيرة سومطرة
      أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
      ( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
      طعم الهزيمة مر**

    13. #103
      التسجيل
      11-01-2002
      الدولة
      في جهنم
      المشاركات
      2,837
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لوسي
      هلا فيكم <<<داشة عرض
      هلا هلا هلا...

    14. #104
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة R W
      وققرحبسهافي سجن الشغالات العام في جزيرة سومطرة

      لا بعدين تستانس تلقى شلتها وتسوي منظمه وتتقوى علينا لكن نبغى نحطها مع أسرى طالبان في كوبا

      علشان يعصرونها الإمريكان

    15. #105
      التسجيل
      11-01-2002
      الدولة
      في جهنم
      المشاركات
      2,837
      المواضيع
      75
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شمس المستقبل
      اقسم با الله العظيم انني لم ارتكب اي جريمة ممن ذكروا مسبقا
      احلفي..:واو: :واو: :واو:

      ":" ":" ":"

    صفحة 7 من 16 الأولىالأولى ... 23456789101112 ... الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •