HI BECKHAM 7![]()
HI BECKHAM 7![]()
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
شباب تكلموا عربي مانفهم لكم عنقليزي![]()
![]()
![]()
هاي R W....
![]()
![]()
![]()
وينك..":" ":"
انا في الملعب اتتدرب مع اوين
وبعدين انت تتدمرني بصور راشيل ياريت تكتبلي عناوينها
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
مشكور واحتاج المزيد
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة R W
مشكور واحتاج المزيد
ماتنعطى وجه![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
يالله شباب أنا طالع اللحين أشوفكم على خير;-)
![]()
![]()
بااااااي
شو بتتكلمو عني مو عجباكم المواقع في توقيعي
انا لم اكن اتوقع ان تعرفو شىء عن الممثلة راشيل
ولكن تفاجئت انكم تعرفون عن مواقعها وانا متشكر جدا وياريت تزودوني بالمزيد
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
على رأي هاني شاكر (على ما أظن ) أكثر من كده إيه![]()
![]()
![]()
لا محمد فؤاد
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
أصلا أنا شكيت بيها من الاول:6 :6 :6
في الواقع انا لم اسمع في هذه الاغنية![]()
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**