الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
وإنت يا مجموعة إنسان مقبوض عليك بتهمة التعاون مع الإرهابيين![]()
![]()
![]()
اللـــــــــه اللــــــــــه
مشكور حبيبي تدري انك حققت امنيتي
انامن اناصغير كنت اتمنا اصير ارهابي
طاخ طيخ طااخ طخ طخ
وذبح فذا العالم واقول اناادافع عن العرب والاسلام :0)
يعني اناالحين (مجموعة بن لادن![]()
































