I KNOW THAT U R JOKINGالرسالة الأصلية كتبت بواسطة M7MOOOD
تيااااااااااااا![]()
![]()
كنت قاعد أكذب عليكم![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
بس أنا أوريك تخليني أفكر أقول ليش محمود زعلان لايكون أنا اللي مزعلة بالغلط
![]()
![]()
![]()
![]()
وعلى قولة المثل الصيني اللي يقول
" إلحق الجذاب لباب بيتة "
أقول محمود
وبن بيتكم ؟؟؟؟
:0):0)































my love
