• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 28 من 28

    الموضوع: لا جديد الاتحاد الهلالي يبعد الاصفران عن الاسيوية

    1. #16
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العاشق الهلالي
      :0)





      في الختام أوجه لقب لدينلسون :













      رئيس رابطة مشجعين الهلال في المنتدى
      وليس في الملعب :0) :0)








      مشكوووووووور ياغالي
      وهذا واجبي كعاشق للفن الهلالي

      :# :#




    2. #17
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON











      وهذا واجبي كعاشق للفن الهلالي

      :# :#
      فن الرشاوي والا الحكام الخونة و الا لاعبين كرة اليد

    3. #18
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ( الزعيم )
      سواء شارك الاتحاد و النصر او الهلال و الاهلي ...


      بالتوفيق لمن يمثل الوطن ..
      كلامك صحيح

    4. #19
      التسجيل
      13-01-2002
      الدولة
      دام عــزك يـا بــلادي
      المشاركات
      6,706
      المواضيع
      278
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

      فن الرشاوي والا الحكام الخونة و الا لاعبين كرة اليد
      يا اخوى والله ملينا من هالكلام الفاضي

      تكلموا جد شوى

      كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
      وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي

    5. #20
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      اذا اردت ان تكون زعيما فاعشق الزعيم;-)




    6. #21
      التسجيل
      15-09-2001
      الدولة
      لندن
      المشاركات
      23,971
      المواضيع
      1013
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

      فن الرشاوي والا الحكام الخونة و الا لاعبين كرة اليد

      رشاوي تلعب في بطنك :غضب: :غضب:



      لا الله يسلمك اعشق فنون الدنبوشي والشعوذة

      اقلك لقد عرف دواء الاتحاد:
      أقم الصلاة




    7. #22
      التسجيل
      03-05-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      66
      المواضيع
      40
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking ما يصح الا الصحيح

      ياشباب معليش حنا الهلاليين اختارونا الاتحاد الاسيوي لانهم عارفين انا البطوله بدون اي طعم بدون الزعـــــــــــــــــــــــيم.


      ومشكوووور على الرد الحلو يا دينيلسون.
      هلالي هلالي هلالي ولو كره الاخرون....


      زيــــــــــــدان وبــــــــــــس

      yazzed2003@hotmail.com

    8. #23
      التسجيل
      05-05-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      21
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      هذا شيء متوقع ...

      و انا عارف ان الهلال الزعيم لابد ان يشارك في البطولة الاولى ..

      و يا النصراويين :


      الله يعينكم و معليش تحملوا :








      ظلم الاتحاد السعودي برعاية الهلال


      ولكن هذا كله في سبيل جعل الهلال بمنزلة النصر

      فالهلال (( زعيم آسيا )) .. و لكن النصر (( زعيم زعماء آسيا ))


      والهلال (( حدهم )) آسيا ...

      أما النصر (( الـــــــعــــــــــالــــــــــمـــــــــــــي )) .. ممثل القارة الاسيوية .. في :----

      كأس العالم الاندية

      و مثل الكرة الاسيوية والعربية و السعودية و الخليجية خير تمثيل .. حيث رجع بكأس الفريق المثالي و اللعب النظيف

      وهذا هو منى الهلاليين .. لكنه مستحيل
      إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

    9. #24
      التسجيل
      10-09-2001
      الدولة
      AL , USA
      المشاركات
      555
      المواضيع
      33
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو عابد
      هذا شيء متوقع ...

      و انا عارف ان الهلال الزعيم لابد ان يشارك في البطولة الاولى ..

      و يا النصراويين :


      الله يعينكم و معليش تحملوا :








      ظلم الاتحاد السعودي برعاية الهلال


      ولكن هذا كله في سبيل جعل الهلال بمنزلة النصر

      فالهلال (( زعيم آسيا )) .. و لكن النصر (( زعيم زعماء آسيا ))


      والهلال (( حدهم )) آسيا ...

      أما النصر (( الـــــــعــــــــــالــــــــــمـــــــــــــي )) .. ممثل القارة الاسيوية .. في :----

      كأس العالم الاندية

      و مثل الكرة الاسيوية والعربية و السعودية و الخليجية خير تمثيل .. حيث رجع بكأس الفريق المثالي و اللعب النظيف

      وهذا هو منى الهلاليين .. لكنه مستحيل



      والله ضحكتني كثير كثير :0)

      الحين النصر يصير زعيم زعماء آسيا وهو ماأخذ إلا كم بطولة
      وصار عالمي لأنه شارك بالحظ :0)
      ولكنك صدقت أخذتوا كأس الفريق المثالي واللعب النظيف ولا تنسى كأس طفاية الحريق عشان تطفون النار اللي في قلوبكم :0)


      لكن الزعيم أخذ جميع الكؤوس بأنواعها وأشكالها المختلفة بما فيها كأس اللعب النظيف و الفريق المثالي ..;-)
      .
      .
      من زمان عنكم ..!!
      .
      .

    10. #25
      التسجيل
      13-07-2001
      الدولة
      جدة
      المشاركات
      1,383
      المواضيع
      143
      شكر / اعجاب مشاركة

    11. #26
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: ما يصح الا الصحيح

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي المتعصب
      ياشباب معليش حنا الهلاليين اختارونا الاتحاد الاسيوي لانهم عارفين انا البطوله بدون اي طعم بدون الزعـــــــــــــــــــــــيم.


      ومشكوووور على الرد الحلو يا دينيلسون.
      زعيم الرشاوي :":

    12. #27
      التسجيل
      11-09-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      972
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة
      الاتحاد ما علي منه فريق كبير .. لكن النثر اللي له كم سنة ما رفع كاس .. ىخر شي رفعه طفاية الحريق من الدفاع المدني مع الاتحاد .. باي حق يلعب .. بعدين الموضوع بالعقل كل العالم يلعبون بالابطال الجدد ليه عندنا متأخرين سنة (فوضى هي) .. اما جماهير الحالمي ترى النظام هذا هو اللي اهلكم لكاس الاندية .. يعني لو الاتحاد السعودي مفتح من زمان كان ما خذتوا كاس اللعب النظيف في اندية العالم
      شدوا حيلكم خذوا لو بطولة .. فشلتونا والله

    13. #28
      التسجيل
      05-05-2002
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      21
      المواضيع
      5
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العاشق الهلالي





      والله ضحكتني كثير كثير :0)

      الحين النصر يصير زعيم زعماء آسيا وهو ماأخذ إلا كم بطولة
      وصار عالمي لأنه شارك بالحظ :0)
      ولكنك صدقت أخذتوا كأس الفريق المثالي واللعب النظيف ولا تنسى كأس طفاية الحريق عشان تطفون النار اللي في قلوبكم :0)


      لكن الزعيم أخذ جميع الكؤوس بأنواعها وأشكالها المختلفة بما فيها كأس اللعب النظيف و الفريق المثالي ..;-)

      .... الا كم بطولة !!!!
      لعلمك النصر له 33 بطولة وهي موقعة رسميا من الاتحاد السعودي و الاسيوي ... ويكفي ان بطولاته ( كلها ) أخذها بجدارة ليس ( بالتحكيم و الرشاوي و اعضاء الشرف و .. و .. و .. و الخ )


      كيف شارك بالحظ ؟؟؟؟!!!!!!

      اولا اخذنا كأس الكؤوس الاسيوية .. ثم تأهلنا الى كأس السوبر .. ثم تأهلنا الى كأس العالم !!

      ونحن في هذه البطولة كنا أفضل من ( مانشستر يونايتد ) لانه رجع الى بلاده خالي الوفاض .. أما النصر ( العالمي ) رجع بكأس الفريق المثالي و اللعب النضيف ...

      و لعلمك النصر يعتبر النادي الآسيوي الوحيد الذي لعب أمام فريق اوروبي ...
      إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •