شمس المستقبل
صارت
لصة المستقبل![]()
![]()
![]()
![]()
شمس المستقبل
صارت
لصة المستقبل![]()
![]()
![]()
![]()
من يبي فزعة شي
تراني موجود![]()
![]()
![]()
<--------- على باله سوبر اكس![]()
![]()
تحياتي........
يلله يا واد يا تشتغل معانا يا تورينا عرض إكتافك![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
مشكورين لقد نجحت العملية ولكن بالصدفة
وش قصة المنتدى قالبين فصحى:6الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Rachel Weisz
مشكورين لقد نجحت العملية ولكن بالصدفة
مبروك نجاح العملية ونتمنى له الخروج سريعا من المستشفى <===":"
من الحين اقولها ..
و بملء فيهي ..
لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
لا و الف لا ..
و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..
![]()
نياهههههههههههههههههههههههههههههههههاي
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
نياهههههههههههههههههههههههههههههههههاي
بالعافية![]()
من الحين اقولها ..
و بملء فيهي ..
لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
لا و الف لا ..
و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..
![]()
علي قلبك
يا خبيبي A.J![]()
![]()
![]()
![]()
انا ماسمعت عن لصوص المستقبلالرسالة الأصلية كتبت بواسطة A.J
شمس المستقبل
صارت
لصة المستقبل![]()
![]()
![]()
![]()
طاخ طاااااااااااااااااخ طج
فيووووووووووو طيييييخ
آوتش ......
الى شبح اول حول>>>>>>>>>اسمعك بوضوح حول
>>>>>>ارسل القنابل على العدو حول>>>حاضر
فيوووووووووووو طاخ طج ططيج
آآآآآآآآآآآآآوووووووووووووتـــــــــــــــــــــــــــــــش
أه وين انا انا بالمنتدى
سوري فتت على الموضوع بالغلط
تراني كنت مفكره حالي بساحه المفركه?: ?: ?:
على العموم ما لح ادش كرض
ايش القصه؟![]()
![]()
![]()
... ركبت البحر ...
... بحثا عن الأمس..
... فوجدت الغد...
... يسالني عن اليوم!!
... رجعت من وجعي..
... لأغفو فوق شاطيء بلا لون..
... فأيقظني قلب صادق..
... حلم جديد ...
... سعادتي الابديه ..
..... وجدتك حبيبي ......
.......وستبقى إلى الأبد .......
.....حبيبي ....
memo_b
أيش قصة هذا الموضوع؟
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
القصة اننا نحارب بعض![]()
جبهتك":" ":" ":"
أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
طعم الهزيمة مر**
جبهتك..":" ":" ":"
:! :! :! نحارب بعض بجدية والا مزح؟؟الرسالة الأصلية كتبت بواسطة R W
القصة اننا نحارب بعض![]()
جبهتك":" ":" ":"