الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العاشق الهلالي
:0)
في الختام أوجه لقب لدينلسون :
رئيس رابطة مشجعين الهلال في المنتدى![]()
وليس في الملعب :0) :0)
مشكوووووووور ياغالي
وهذا واجبي كعاشق للفن الهلالي
:# :#
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العاشق الهلالي
:0)
في الختام أوجه لقب لدينلسون :
رئيس رابطة مشجعين الهلال في المنتدى![]()
وليس في الملعب :0) :0)
مشكوووووووور ياغالي
وهذا واجبي كعاشق للفن الهلالي
:# :#
فن الرشاويالرسالة الأصلية كتبت بواسطة DE NILSON
وهذا واجبي كعاشق للفن الهلالي
:# :#![]()
والا الحكام الخونة و الا لاعبين كرة اليد
![]()
كلامك صحيحالرسالة الأصلية كتبت بواسطة ( الزعيم )
سواء شارك الاتحاد و النصر او الهلال و الاهلي ...
بالتوفيق لمن يمثل الوطن ..![]()
يا اخوى والله ملينا من هالكلام الفاضيالرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
فن الرشاوي![]()
والا الحكام الخونة و الا لاعبين كرة اليد
![]()
![]()
تكلموا جد شوى![]()
كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي
اذا اردت ان تكون زعيما فاعشق الزعيم;-)
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
فن الرشاوي![]()
والا الحكام الخونة و الا لاعبين كرة اليد
![]()
رشاوي تلعب في بطنك :غضب: :غضب:
لا الله يسلمك اعشق فنون الدنبوشي والشعوذة
اقلك لقد عرف دواء الاتحاد:
أقم الصلاة![]()
ياشباب معليش حنا الهلاليين اختارونا الاتحاد الاسيوي لانهم عارفين انا البطوله بدون اي طعم بدون الزعـــــــــــــــــــــــيم.
ومشكوووور على الرد الحلو يا دينيلسون.
هلالي هلالي هلالي ولو كره الاخرون....
زيــــــــــــدان وبــــــــــــس
yazzed2003@hotmail.com
هذا شيء متوقع ...
و انا عارف ان الهلال الزعيم لابد ان يشارك في البطولة الاولى ..
و يا النصراويين :
الله يعينكم و معليش تحملوا :
ظلم الاتحاد السعودي برعاية الهلال
ولكن هذا كله في سبيل جعل الهلال بمنزلة النصر![]()
![]()
![]()
فالهلال (( زعيم آسيا )) .. و لكن النصر (( زعيم زعماء آسيا ))![]()
![]()
والهلال (( حدهم )) آسيا ...
أما النصر (( الـــــــعــــــــــالــــــــــمـــــــــــــي )) .. ممثل القارة الاسيوية .. في :----
كأس العالم الاندية
و مثل الكرة الاسيوية والعربية و السعودية و الخليجية خير تمثيل .. حيث رجع بكأس الفريق المثالي و اللعب النظيف
وهذا هو منى الهلاليين .. لكنه مستحيل![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابو عابد
هذا شيء متوقع ...
و انا عارف ان الهلال الزعيم لابد ان يشارك في البطولة الاولى ..
و يا النصراويين :
الله يعينكم و معليش تحملوا :
ظلم الاتحاد السعودي برعاية الهلال
ولكن هذا كله في سبيل جعل الهلال بمنزلة النصر![]()
![]()
![]()
فالهلال (( زعيم آسيا )) .. و لكن النصر (( زعيم زعماء آسيا ))![]()
![]()
والهلال (( حدهم )) آسيا ...
أما النصر (( الـــــــعــــــــــالــــــــــمـــــــــــــي )) .. ممثل القارة الاسيوية .. في :----
كأس العالم الاندية
و مثل الكرة الاسيوية والعربية و السعودية و الخليجية خير تمثيل .. حيث رجع بكأس الفريق المثالي و اللعب النظيف
وهذا هو منى الهلاليين .. لكنه مستحيل![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
والله ضحكتني كثير كثير:0)
الحين النصر يصير زعيم زعماء آسيا وهو ماأخذ إلا كم بطولة
وصار عالمي لأنه شارك بالحظ:0)
ولكنك صدقت أخذتوا كأس الفريق المثالي واللعب النظيف ولا تنسى كأس طفاية الحريق عشان تطفون النار اللي في قلوبكم:0)
لكن الزعيم أخذ جميع الكؤوس بأنواعها وأشكالها المختلفة بما فيها كأس اللعب النظيف و الفريق المثالي ..;-)
.
.
من زمان عنكم ..!!![]()
.
.
زعيم الرشاوي :":الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلالي المتعصب
ياشباب معليش حنا الهلاليين اختارونا الاتحاد الاسيوي لانهم عارفين انا البطوله بدون اي طعم بدون الزعـــــــــــــــــــــــيم.
ومشكوووور على الرد الحلو يا دينيلسون.
الاتحاد ما علي منه فريق كبير .. لكن النثر اللي له كم سنة ما رفع كاس .. ىخر شي رفعه طفاية الحريق من الدفاع المدني مع الاتحاد .. باي حق يلعب .. بعدين الموضوع بالعقل كل العالم يلعبون بالابطال الجدد ليه عندنا متأخرين سنة (فوضى هي) .. اما جماهير الحالمي ترى النظام هذا هو اللي اهلكم لكاس الاندية .. يعني لو الاتحاد السعودي مفتح من زمان كان ما خذتوا كاس اللعب النظيف في اندية العالم![]()
شدوا حيلكم خذوا لو بطولة .. فشلتونا والله
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة العاشق الهلالي
والله ضحكتني كثير كثير:0)
الحين النصر يصير زعيم زعماء آسيا وهو ماأخذ إلا كم بطولة
وصار عالمي لأنه شارك بالحظ:0)
ولكنك صدقت أخذتوا كأس الفريق المثالي واللعب النظيف ولا تنسى كأس طفاية الحريق عشان تطفون النار اللي في قلوبكم:0)
لكن الزعيم أخذ جميع الكؤوس بأنواعها وأشكالها المختلفة بما فيها كأس اللعب النظيف و الفريق المثالي ..;-)
.... الا كم بطولة !!!!
لعلمك النصر له 33 بطولة وهي موقعة رسميا من الاتحاد السعودي و الاسيوي ... ويكفي ان بطولاته ( كلها ) أخذها بجدارة ليس ( بالتحكيم و الرشاوي و اعضاء الشرف و .. و .. و .. و الخ )
كيف شارك بالحظ ؟؟؟؟!!!!!!
اولا اخذنا كأس الكؤوس الاسيوية .. ثم تأهلنا الى كأس السوبر .. ثم تأهلنا الى كأس العالم !!
ونحن في هذه البطولة كنا أفضل من ( مانشستر يونايتد ) لانه رجع الى بلاده خالي الوفاض .. أما النصر ( العالمي ) رجع بكأس الفريق المثالي و اللعب النضيف ...
و لعلمك النصر يعتبر النادي الآسيوي الوحيد الذي لعب أمام فريق اوروبي ...
إختلاف الرأي لا يفسد للود قضية