ليش الحقد على جماهير الإتحاد العريــــــــــــــــــــــــــــــــضــــــــــــــــــــــــــــــةالرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR.Dj
أدعوكم يااخواني الاتحاديين أن تحضرو مباراة منتخبكم السنغالي مع منتخبنا السعودي
وهاذا واجبكم كاسنغاليينان تأزرو منتخبكم في المحافل الدولية
أخوكم مستر دي جاي![]()
![]()
![]()






























ان تأزرو منتخبكم في المحافل الدولية
