• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 31 إلى 45 من 51

    الموضوع: دعوة حارة وصادقة للجماهير الاتحادية

    1. #31
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: دعوة حارة وصادقة للجماهير الاتحادية

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR.Dj
      أدعوكم يااخواني الاتحاديين أن تحضرو مباراة منتخبكم السنغالي مع منتخبنا السعودي

      وهاذا واجبكم كاسنغاليين ان تأزرو منتخبكم في المحافل الدولية


      أخوكم مستر دي جاي
      ليش الحقد على جماهير الإتحاد العريــــــــــــــــــــــــــــــــضــــــــــــــــــــــــــــــة

    2. #32
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HAMAD
      هذه النقاشات لا تودي ولا تجيب واحسن لكم فضوا النقاش
      لازم يعتذر اول شي
      وقد اغذر من انذر..

    3. #33
      التسجيل
      09-07-2001
      الدولة
      ما فيه معلوم!؟
      المشاركات
      1,271
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة
      أحلى يا alamid تغلى :0)

    4. #34
      التسجيل
      15-01-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,245
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      خخخخخخ اعتذر؟؟؟

      قل ياليل مااطولك

    5. #35
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بروسلي
      أحلى يا alamid تغلى :0)
      الا وبخليه يقبل رجولنا بعد

    6. #36
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR.Dj
      خخخخخخ اعتذر؟؟؟

      قل ياليل مااطولك
      تعتذر غصبا عنك وإلا بتشوف شي ما قد شفته..
      اخر تحذير لــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
      وقد اعذر من انذر

    7. #37
      التسجيل
      09-07-2001
      الدولة
      ما فيه معلوم!؟
      المشاركات
      1,271
      المواضيع
      69
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

      الا وبخليه يقبل رجولنا بعد
      تعجبني يا ود ياخطيييييير ;-) :0)

    8. #38
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بروسلي

      تعجبني يا ود ياخطيييييير ;-) :0)
      لاتخليني انفجر يابروسلي..
      المفروض تقولي لا تعصب..
      على كل انا اعرف انهMR.Djمايفهم ..

    9. #39
      التسجيل
      15-01-2001
      الدولة
      الرياض
      المشاركات
      5,245
      المواضيع
      154
      شكر / اعجاب مشاركة
      وش بتسوي ياتهادي

      ترى مايخسى الا انت واشكالك

    10. #40
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة MR.Dj
      وش بتسوي ياتهادي

      ترى مايخسى الا انت واشكالك
      يامستر احترم الناس علشان الناس تحترمك..

    11. #41
      التسجيل
      25-03-2002
      الدولة
      فالنسيا ...حيث متعة كرة القدم !!
      المشاركات
      715
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة
      لهذي الدرجة اعماكم التعصب ...... ترى والله المسألة ما تستاهل .....كلكم اخوان ... لاتخلون انديتكم (الي ما جابت خبركم ) تجيب المشاكل لكم !!!!!
      ((((((((((((((((((((((((((((وخيرهما الذي يبدأ بالسلام)))))))))))))))))))))))))

    12. #42
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة *مدلـل*
      لهذي الدرجة اعماكم التعصب ...... ترى والله المسألة ما تستاهل .....كلكم اخوان ... لاتخلون انديتكم (الي ما جابت خبركم ) تجيب المشاكل لكم !!!!!
      ((((((((((((((((((((((((((((وخيرهما الذي يبدأ بالسلام)))))))))))))))))))))))))
      والله انت شايف مين الي بدأ..

    13. #43
      التسجيل
      25-03-2002
      الدولة
      فالنسيا ...حيث متعة كرة القدم !!
      المشاركات
      715
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid

      والله انت شايف مين الي بدأ..
      مع احترامي لك اخوي العميد ..... الا ان فيه اتحاديين ردوا وماقالوا مثل كلامك .... وحتى لو مستر دي جاي ... اخطا عليك ....المفروض تنصحه .......مع اني شرهان على دي جاي .....الي كان المفروض يتجنب هالموضوع .... ويا شباب ترى المسألة ما تستاهل تاخذون انذارات ومشاكل ....ترى ما اكلمكم الا لآنكم كبار وفاهمين ... واتركو حركات البزران ذي

    14. #44
      التسجيل
      28-03-2002
      الدولة
      سيريلانكا
      المشاركات
      2,073
      المواضيع
      48
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا جماعة مايستاهل كل هذا انسوا الموضوع ايش يعني واحد هلهلوا يكتب موضوع عن الاتحادية

      الاتحادية اعمامهم وراس تاجهم لانهم احنا مكسرين عينهم
      أعلم ان الدهر يومان : يوم لك ويوم عليك . فاذا كان لك فلا تبطر , واذا كان عليك فاصبر .
      ( نقل عن ابو فيصل احمد ) : المغرور مغرور** لا يعترف بأنه مكسور**** وعليه الدوائر تدور**لأن
      طعم الهزيمة مر**

    15. #45
      التسجيل
      25-03-2002
      الدولة
      فالنسيا ...حيث متعة كرة القدم !!
      المشاركات
      715
      المواضيع
      46
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة R W
      يا جماعة مايستاهل كل هذا انسوا الموضوع ايش يعني واحد هلهلوا يكتب موضوع عن الاتحادية

      الاتحادية اعمامهم وراس تاجهم لانهم احنا مكسرين عينهم
      نقول ثور .......يقول احلبوه

    صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •