• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 95

    الموضوع: من أراد...asp

    1. #16
      التسجيل
      02-02-2002
      المشاركات
      677
      المواضيع
      80
      شكر / اعجاب مشاركة
      أخوي the king 2pac اسأل عن اللي مافهمت وأشرح لك

      -------------------
      :: فلاش:
      (1)-(2)

    2. #17
      التسجيل
      24-12-2000
      الدولة
      اوساكا ، اليابان
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      105
      شكر / اعجاب مشاركة
      VisualMind شكرا ;-)

    3. #18
      التسجيل
      30-05-2002
      المشاركات
      15
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اخواني الاعزاء

      اريد انا اتعلم لغة APS بحكمها قريبة لمبرمجي الفجول بيسك فماهية افضل طريقة :#
      =====---------------------------------
      وشكرا

      ################################
      انا احد اخوانكم العرب المحطمين نفسيا :"
      حيث بدا عالمي الكمبيوتر وانا في التاسعة من عمري
      بدات البرمجة في الثاني عشر من عمري على الفجول بسك الاصدار الثاني(2) .
      وحاولت التعلم عن هذه اللغة اكثر وبحكم لغتي العربية فقط توقف مشواري وعالمي حيث لاتوجد كتب عربية تفيد ولو 10% وهذا ماجعلني اتوقف عن التوسع لمدة 3 سنوات :غضب:
      ولاكن في الاونة الاخيرة حاولت استرجاع الماضي وها انا هنا اريد المساندة والتشجيع
      ################################

    4. #19
      التسجيل
      24-12-2000
      الدولة
      اوساكا ، اليابان
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      105
      شكر / اعجاب مشاركة
      cry66998 بعد كل هالكلام و بعدك ما تبغي البي اتش بي ؟؟؟

    5. #20
      التسجيل
      30-05-2002
      المشاركات
      15
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      طيب اوكي انا بتعلم اللغتين
      طيب ممكن تساعدني في تعلمها
      ايش افضل طريقة لتعلمها
      وايش احسن الكتب لل بي اتش بي و APS
      واذا في مواقع لتعليمها ارجو التكرم بوضعها

      وشكرا :":
      اخوكم الكريستال

    6. #21
      التسجيل
      24-12-2000
      الدولة
      اوساكا ، اليابان
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      105
      شكر / اعجاب مشاركة
      اهلا ...: الحين عجبتني ..
      اولا انصحك انك تبدا بتنزيل سكربتات بي اتش بي و تفتحهم و تشوف خصائصهم و تركبهم على موقعك و تغير فيهم علشان تعرف طريقة عمل البي اتش بي .. و الموقع الاول لتنزيل سكربتات بي اتش بي :
      www.hotscripts.com
      ثانيا :
      تدخل على المواقع العربية لتعليم البي اتش بي ..
      www.php4web.com
      www.phpvillage.com
      و غسرهم الي ما اتذكر اسمائهم
      ثالثا : بعد ما تتطور اكثر و تختم المواقع العربية تروح على المواقع الانجليزية
      و اهمها www.webmonkey.com
      اخيرا تنزيل كتب البي اتش بي من النت اذا اردت سابحث لك عن الروابط و اعتقد انه يوجد في موقع بي اتش بي فور ويب كتاب او كتابان .
      شكرا

    7. #22
      التسجيل
      30-05-2002
      المشاركات
      15
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking شكر

      مشكور يا اخوي وما قصرت والله:#
      :-)

    8. #23
      التسجيل
      24-12-2000
      الدولة
      اوساكا ، اليابان
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      105
      شكر / اعجاب مشاركة

      Re: شكر

      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة cry66998
      مشكور يا اخوي وما قصرت والله:#
      :-)
      و لا يغلى عليك ...
      اقول لا تستحي اذا بغيت تسأل عن البي اتش بي و برامجها لا تنساني تراني معاك .

    9. #24
      التسجيل
      30-05-2002
      المشاركات
      15
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا اخي هيجي
      في مشكلة بسيطة
      الكود هذا اكتبو في اية برنامج
      "PHP Code: "

      "<"
      "?Echo("بسم الله الرحمن الرحيم");?"
      ">"

      لانو لما كتبتو النوت باد وحفظت باسم
      test.php
      وحطيتو في مجلد الاباتشي
      ولما شغلت المتصفح ظهري الكود نفسو
      "PHP Code: "

      "<"
      "?Echo("بسم الله الرحمن الرحيم");?"
      ">"

      ما ادري هل في برنامج خاص اكتب في الكود?

      ============
      معليش مبتديء اتوقع منو اي شي:"
      ========================

    10. #25
      التسجيل
      24-12-2000
      الدولة
      اوساكا ، اليابان
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      105
      شكر / اعجاب مشاركة
      اولا اريد اعرف هل ركبت الاباتشي بشكل صحيح و كيف تطلب الصفحة و ثانيا يجب حفظ الصفحة كذا "ali.php" اي بين نقطتين اذا كنت تستخدم النوت باد .

    11. #26
      التسجيل
      30-05-2002
      المشاركات
      15
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb

      يا اخي هيجي
      هل هناك محرر للبي اتش بي اوطريقة افضل من النوت باد
      مع العلم اني بحث عن محرر في الانترنت فوجت برنامج لا كنه غير مجاني :غضب:
      وهو
      PHP Master Edittor :"

    12. #27
      التسجيل
      24-12-2000
      الدولة
      اوساكا ، اليابان
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      105
      شكر / اعجاب مشاركة
      نعم هناك الكثير و منها المجاني و غير المجاني تحصلهم في موقع هوت سكربتس قسم البرامج ... و اخص بالذكر برنامج سورس ايديت

    13. #28
      التسجيل
      29-05-2002
      المشاركات
      51
      المواضيع
      2
      شكر / اعجاب مشاركة

      وانا أضم صوتي لك واقول الـ PHP أفضل نسبياً

      تحياتي لكم جميع وحقيقتاً نقاشكم جميل .....ومفيد وانا أضم صوتي
      لكم وأقول ان الـ PHP أفضل ولو بشكل نسبي لان مصادرها أكثر من الـasp

      الـ asp تعمل على سيرفرات الوندوز NT أو IIS وتشغيها مكلف جداً كسيرفرات وعلشان كذا تلاحظ معضم الشركات ما تستخدم هالنظام
      وبالعكس تماما الـ php والبيرل تعمل على اباتشي وهو مجاني ونظام لينكس مجاني وأباتشي من ضمن البرامج المرفقة مع نظام التشغيل وهذا سبب تعدد المصادر وكثرتها ولكن....
      تستطيع الأن تشغيل برامج PERL و PHP على نظام الوندوز أو على سيرفران مايكروسوفت.....(:{)
      كما يمكن تشغيل الـ ASP على أباتشي.....ولكنها مكلفه لآن مايكروسوفت
      تحب القروش.....

      تحياتي
      لو دآمت لغيرك **** لما ألت إليك

    14. #29
      التسجيل
      24-12-2000
      الدولة
      اوساكا ، اليابان
      المشاركات
      2,444
      المواضيع
      105
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا اخي لا نسبي و لا شيء هذا امر منتهى منه البي اتش بي افضل ..
      Open-source
      يكفي انها تشتغل على نظام التشغيل لينكس الذي يفوق قدرات الوندوز الاف المرات !!!!!!!!!

    15. #30
      التسجيل
      30-05-2002
      المشاركات
      15
      المواضيع
      3
      شكر / اعجاب مشاركة

      Lightbulb

      الموقع (هوت سكريب) روابطه كثيرة ولم استطع انا احدد مجال برامج التحرر:غضب:
      ولاكن بعد بحث بفضل من الله حصلت على ما اريد وهو برنامج
      PHP EDIT _
      وهو مجاني:0)
      وتجده على الموقع
      http://www.phpedit.com/download.php?1
      ومن ميزاته يقوم يتمييز الاكواد بالالوان

    صفحة 2 من 7 الأولىالأولى 1234567 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •