لون الفهد= السنغال![]()
لون الفهد= السنغال![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
السنغال=قوية![]()
قويه= رجل أمبوما![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
قويه= رجل أمبوما![]()
براطمه كبيره![]()
من الحين اقولها ..
و بملء فيهي ..
لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
لا و الف لا ..
و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..
![]()
مسؤول عن الأخبار العالمية في منظمة برشلونةalsaher_aljab@hotmail.com
للتسجيل في رابطة عشاق برشلونة
![]()
تعرف على أكبر كذاب في العالم (روبرت ريبلي)
براطمه كبيره= لعيبة الكاميرون
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLACK TIGER
براطمه كبيره= لعيبة الكاميرون
![]()
لعيبه الكاميرون = جمال
![]()
![]()
من الحين اقولها ..
و بملء فيهي ..
لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
لا و الف لا ..
و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..
![]()
مسؤول عن الأخبار العالمية في منظمة برشلونةalsaher_aljab@hotmail.com
للتسجيل في رابطة عشاق برشلونة
![]()
تعرف على أكبر كذاب في العالم (روبرت ريبلي)
جمال = السعودية اجمل اليوم
انت فاهمني غلطالرسالة الأصلية كتبت بواسطة Elvis presley
جمال = السعودية اجمل اليوم![]()
انا قصدي بـجمال = بعارين![]()
من الحين اقولها ..
و بملء فيهي ..
لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
لا و الف لا ..
و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..
![]()
مسؤول عن الأخبار العالمية في منظمة برشلونةalsaher_aljab@hotmail.com
للتسجيل في رابطة عشاق برشلونة
![]()
تعرف على أكبر كذاب في العالم (روبرت ريبلي)
طيب افهمك الصح
جمال=لعيبة الالمان خخخخخخ
لعيبة الألمان = مرسيدس بنز ;-) ;-)
مرسيدس بنز = أحسن سيارة![]()
مرسيدس بنز= 8 سلندر على السعوديه![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com
أحسن سياره= اللموزين![]()
![]()
![]()
احسن سيارة=مرسيدس <الحوت>![]()
ههههههههه.....كلنا دشينا عرض على الموضوع![]()
![]()
وهكذا كنت في أهلي وفي وطني ** إن النفيس غريب حيثما كان
لـلـتـواصـل
الــرجـاء مـراسـلـتـي عـلـى هــذا الإيــمــيـل
net-master@hotmail.com