• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 16 إلى 30 من 33

    الموضوع: لايفوتكم اول ضب صدته خخخ "بالصور"

    1. #16
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      انت من الجاليه السوداء :واو:
      وخر أجل
      انت ويا ضبك ..... الحمدلله بس ... هذا ضب ولا سحليه ..
      نااااااااااس تجيب المرض
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    2. #17
      التسجيل
      29-05-2002
      الدولة
      سعودية سعودية بضربة وحدة<:D
      المشاركات
      50
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HArb200
      انت من الجاليه السوداء :واو:
      وخر أجل
      انت ويا ضبك ..... الحمدلله بس ... هذا ضب ولا سحليه ..
      نااااااااااس تجيب المرض

      انت الي تجيب المرض

      الا صح ياهارب قد صدت ضب:6
      الطالب بلا براشيم كالسمك بدون خياشيم
      <<بدري ياخوي


    3. #18
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      :": يااي ..
      ظاطور اكس لارج :6 ..
      و مسوي زحمة عشان ظاطور ؟!

      اجل لو تسوي مثل واحد اعرفه و احنا في اول طريق بريدة الرياض ..
      لقينا ضب وسط الشارع !!
      و يوقف و يلحقه حتى مسكه ..
      ديناصور
      :!

    4. #19
      التسجيل
      02-06-2001
      الدولة
      خفسون in الرياض
      المشاركات
      3,310
      المواضيع
      204
      شكر / اعجاب مشاركة

      Talking

      من هو ولده ؟؟

    5. #20
      التسجيل
      12-10-2001
      المشاركات
      6,549
      المواضيع
      317
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BlAcKy



      انت الي تجيب المرض

      الا صح ياهارب قد صدت ضب:6

      هع ضبانك((سحاليك)) ذي محد صاد مثلها .. اقعد هنا بس ":"
      أصيد الضبان قبل .. هالحين ماأقدر وممنوع من الصيد نهائيا :":
      لايمسكونك بس حقين ((<<==الكلمه ذي حقت تكارنه.. ولاكيف ؟!))حماية الحياة الفطريه وانمائها .. خخخخخخخخخ

      الا ورنا طيب الضب اللي صاده أخوك ... عسى يخفف عنك :0) ..
      تساهيل ..

      سبحان الله والحمدلله ولا اله الا الله والله اكبر
      سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله واكبر


      يالله ان تهديني واياكم

    6. #21
      التسجيل
      29-05-2002
      الدولة
      سعودية سعودية بضربة وحدة<:D
      المشاركات
      50
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      هو ماجاب طاري الضبان يوم وصلنا



      بس يعني الواحد اذا اول مرة يصيد ضبان جاب ولا ماجاب
      اهم شي انه شاف ضب<<مسوي اجنبي ماعمره شاف ضب:6
      الطالب بلا براشيم كالسمك بدون خياشيم
      <<بدري ياخوي


    7. #22
      التسجيل
      18-11-2001
      الدولة
      زالفونيا
      المشاركات
      1,318
      المواضيع
      35
      شكر / اعجاب مشاركة
      يا حليله صغينوط

      *)*%$%@#$^*&$@!*)(+|_.:"؛×,.؟’,.,:؛ـ،ألأأٍ]ٌ[ًًٍَُ}{آ’لآ/،؛×ٍَُ~ٍ~](*)^&$%#$$@#%^&(*()*()*(^&

    8. #23
      التسجيل
      29-05-2002
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      17
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Angry

      ابغى اعرف بس كيف تقدر تلمسه وعععععععععععع كنك تمسك بريعصي والله يساعد الي ياكلونه يمرضون سنه كامله وععععععععععععععععععع
      انا لو المسه او اشوفه قريب مني اموت ........................................:غضب: :" :" :" :" :"
      ليتني ماملت لان الامل الباطل اوصلني الى الطريق القاتل............

    9. #24
      التسجيل
      29-05-2002
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      17
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة

      Red face

      يمه بعد تبغون كبير مجانين:" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :"
      ليتني ماملت لان الامل الباطل اوصلني الى الطريق القاتل............

    10. #25
      التسجيل
      05-02-2001
      الدولة
      Back To Activation
      المشاركات
      12,415
      المواضيع
      315
      شكر / اعجاب مشاركة
      بطاقات الألعاب

      PSN ID: Emad_Costa
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحلوه
      يمه بعد تبغون كبير مجانين:" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :" :"
      الحب جنون ":" ..

    11. #26
      التسجيل
      07-03-2002
      الدولة
      بين النجوم
      المشاركات
      1,521
      المواضيع
      77
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18


      الحب جنون ":" ..

      ومن الحب ماقتل ":"
      من الحين اقولها ..
      و بملء فيهي ..
      لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
      ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
      لا و الف لا ..
      و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
      فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..



      مسؤول عن الأخبار العالمية في منظمة برشلونةalsaher_aljab@hotmail.com
      للتسجيل في رابطة عشاق برشلونة


      تعرف على أكبر كذاب في العالم (روبرت ريبلي)

    12. #27
      التسجيل
      13-01-2002
      الدولة
      دام عــزك يـا بــلادي
      المشاركات
      6,706
      المواضيع
      278
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عماد 18
      الحب جنون ":" ..
      والعشق بعد فنوووووووووووووون:6 :6

      كلما أدبني الدهـــر ،،، أراني نقص عقلــي
      وإذا ما ازددت علماً ،،، زادنـي علماً بجهلي

    13. #28
      التسجيل
      29-05-2002
      الدولة
      السعوديه
      المشاركات
      17
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      من جدكم تحبون الضبان:" :" :" :" :" :واو:
      ليتني ماملت لان الامل الباطل اوصلني الى الطريق القاتل............

    14. #29
      التسجيل
      07-03-2002
      الدولة
      بين النجوم
      المشاركات
      1,521
      المواضيع
      77
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحلوه
      من جدكم تحبون الضبان:" :" :" :" :" :واو:


      بصراحه اموت فيه لما يجري
      من الحين اقولها ..
      و بملء فيهي ..
      لا لكل من يرضى بسب اشرف الخلق بعد الرسل ..
      ابو بكر الصديق و عمر بن الخطاب ..
      لا و الف لا ..
      و من يكن منهم فليحاول الابتعاد عني قدر الامكان ..
      فلا بارك الله باناس يرضون العيش مع هؤلاء ..



      مسؤول عن الأخبار العالمية في منظمة برشلونةalsaher_aljab@hotmail.com
      للتسجيل في رابطة عشاق برشلونة


      تعرف على أكبر كذاب في العالم (روبرت ريبلي)

    15. #30
      التسجيل
      29-05-2002
      الدولة
      سعودية سعودية بضربة وحدة<:D
      المشاركات
      50
      المواضيع
      9
      شكر / اعجاب مشاركة
      يالشينة ااه قصدي يالحلوة مادام انك ماتحبين ضبان ليه تدخلين هنا أصلا
      الطالب بلا براشيم كالسمك بدون خياشيم
      <<بدري ياخوي


    صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •