• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
    النتائج 46 إلى 60 من 107

    الموضوع: ما أدري والله قديمه جديده بس إدخل وشوف

    1. #46
      التسجيل
      19-05-2002
      الدولة
      خرجت من القبر....فـ....كيف الحال؟؟؟
      المشاركات
      59
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد


      مشكين خبيبي مشتر شارون نياهاهاهاهاههاهاها

    2. #47
      التسجيل
      24-12-2001
      الدولة
      جدااااااوي
      المشاركات
      13,741
      المواضيع
      403
      شكر / اعجاب مشاركة
      خبيبي

      The#1 In The World

    3. #48
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام هلال

      :غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:


      أووووووووووووه أم هلال الكشخه عصبت


      طيب ويش تبين أسوي؟؟؟؟؟أنا قلت اللي شفته




      حنا لآل سعود دروع لأراضيــــــــه..........وحنا إذا صاح المنادي نلبـــــــــــــــيه

      وحنا لآل نهيان شاكرين مساعيه...........وحنا من نسأل الله من خيره يعطيه

      وحنا الهندي عندنا على السيكل نباريه.....وحنا من يغلط علينا بالأرض نواسيه
      وحنا لكل ظالم معاديــــــــــــــه..........وأنا اللي أقول الشكر لأم هلال أقل شيء أسويه,,,


      ويش رايك فيني شاعر هاه مشكوره أم هلال


      تركي

    4. #49
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد


      --------------------------
      ومشكور تركي على الموضوع اللي زي وجهك








      الحلو


      العفوووووووووووو يا خالد

      وينك أشتقتلك بس أشوا إنك دريت إني غيرت إسمي

    5. #50
      التسجيل
      19-05-2002
      الدولة
      خرجت من القبر....فـ....كيف الحال؟؟؟
      المشاركات
      59
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي




      العفوووووووووووو يا خالد

      وينك أشتقتلك بس أشوا إنك دريت إني غيرت إسمي
      أنا أول ما قريت تركي

      عرفت إنه لا تركي إلا تركي

      أصلا من غيرك عنده روح المرح والضحك؟؟؟

      ولو يحطونك بين عشرين تركي عرفتك لأنك تركي

    6. #51
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      هعععععععععععع
      حلوة

    7. #52
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Calm Lands
      المشاركات
      2,909
      المواضيع
      147
      شكر / اعجاب مشاركة
      مواضيعك يا تركي تجذب السياح




      كثر منها ":" ":"



      عشان تذدهر السياحه :6 :6 :0) :0)
      Slave of God, master of the world, I am Suleyman and my name is read in all the prayers in all the cities of Islam. I am the Shah of Baghdad and Iraq, Caesar of all the lands of Rome, and the Sultan of Egypt. I seized the Hungarian crown and gave it to the least of my slaves.

      تعلموا يا ...

    8. #53
      التسجيل
      19-05-2002
      الدولة
      خرجت من القبر....فـ....كيف الحال؟؟؟
      المشاركات
      59
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      أكيـــــــــــــــــــــد":"

    9. #54
      التسجيل
      24-12-2001
      الدولة
      جدااااااوي
      المشاركات
      13,741
      المواضيع
      403
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي




      العفوووووووووووو يا خالد

      وينك أشتقتلك بس أشوا إنك دريت إني غيرت إسمي

      أنا عرفتك من طريقتك في الكلام وثانيا في لائحة الاعضاء في لوحة التحكم
      عندي تغيرت من أسمك القديم الى تركي عشان كذا عرفتك
      المهم كيفك مسرع رجعت من الرياض

      بس كيف غيرت اسمك?:

      The#1 In The World

    10. #55
      التسجيل
      19-05-2002
      الدولة
      خرجت من القبر....فـ....كيف الحال؟؟؟
      المشاركات
      59
      المواضيع
      1
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد



      أنا عرفتك من طريقتك في الكلام وثانيا في لائحة الاعضاء في لوحة التحكم
      عندي تغيرت من أسمك القديم الى تركي عشان كذا عرفتك
      المهم كيفك مسرع رجعت من الرياض

      بس كيف غيرت اسمك?:
      كلم المراقبين والمشرف وهم يتصرفون":"

    11. #56
      التسجيل
      29-07-2001
      المشاركات
      16,972
      المواضيع
      209
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ®Bear Killer®


      كلم المراقبين والمشرف وهم يتصرفون":"
      صح كلامك

    12. #57
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ®Bear Killer®


      أنا أول ما قريت تركي

      عرفت إنه لا تركي إلا تركي

      أصلا من غيرك عنده روح المرح والضحك؟؟؟

      ولو يحطونك بين عشرين تركي عرفتك لأنك تركي


      مشكووووووووووووور حبيب قلبي الحقيقه والله أحرجتني ويش أقول ويش أخبي يا ربي منك ماتستحي:# :# :# :# :# :# :# >>>>>>>>جواد العلي صح":"

    13. #58
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
      هعععععععععععع
      حلوة


      أهم شيء أعجبتك,,,, ;-)


      ومشكور فيري على المشاركه في الموضوع ونتمنى لك طيب الإقامه

    14. #59
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jin Kazama
      مواضيعك يا تركي تجذب السياح




      كثر منها ":" ":"



      عشان تذدهر السياحه :6 :6 :0) :0)

      والله أنا الحقيقه قاعد أسوي اللي أقدر عليه علشان أجذب السياح وأول شيء هو قلب الموضوع شات

      أتمنى لك طيب الإقامه :6

    15. #60
      التسجيل
      28-12-2001
      الدولة
      الدمام
      المشاركات
      4,483
      المواضيع
      76
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد



      أنا عرفتك من طريقتك في الكلام وثانيا في لائحة الاعضاء في لوحة التحكم
      عندي تغيرت من أسمك القديم الى تركي عشان كذا عرفتك
      المهم كيفك مسرع رجعت من الرياض

      بس كيف غيرت اسمك?:


      يا ذكي يا عبقرينوا إنت


      وبعدين أنا بكره إنشاء الله مسافر للرياض الساعه 8 الصبح عندي شوية ترميمات بجسمي المنهك المتقطع


      ههههههههههههههههههه حلوه المنهك المتقطع



      ومن ناحية تغيير الإسم أرسل للمراقبين ومايقصرون إنشاء الله

      إدعولي بالتوفيق

    صفحة 4 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •