الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
مشكين خبيبي مشتر شارون نياهاهاهاهاههاهاها![]()
![]()
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
![]()
مشكين خبيبي مشتر شارون نياهاهاهاهاههاهاها![]()
![]()
![]()
خبيبي![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ام هلال
:غضب: :غضب: :غضب: :غضب: :غضب:
أووووووووووووه أم هلال الكشخه عصبت![]()
![]()
![]()
طيب ويش تبين أسوي؟؟؟؟؟أنا قلت اللي شفته
حنا لآل سعود دروع لأراضيــــــــه..........وحنا إذا صاح المنادي نلبـــــــــــــــيه
وحنا لآل نهيان شاكرين مساعيه...........وحنا من نسأل الله من خيره يعطيه
وحنا الهندي عندنا على السيكل نباريه.....وحنا من يغلط علينا بالأرض نواسيه
وحنا لكل ظالم معاديــــــــــــــه..........وأنا اللي أقول الشكر لأم هلال أقل شيء أسويه,,,
ويش رايك فيني شاعر هاه![]()
![]()
مشكوره أم هلال
![]()
تركي
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
--------------------------
ومشكور تركي على الموضوع اللي زي وجهك
الحلو![]()
![]()
![]()
![]()
العفوووووووووووو يا خالد
وينك أشتقتلك بس أشوا إنك دريت إني غيرت إسمي![]()
![]()
![]()
![]()
أنا أول ما قريت تركيالرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي
العفوووووووووووو يا خالد
وينك أشتقتلك بس أشوا إنك دريت إني غيرت إسمي![]()
![]()
![]()
![]()
عرفت إنه لا تركي إلا تركي
أصلا من غيرك عنده روح المرح والضحك؟؟؟
ولو يحطونك بين عشرين تركي عرفتك لأنك تركي![]()
هعععععععععععع
حلوة![]()
![]()
مواضيعك يا تركي تجذب السياح![]()
![]()
![]()
![]()
كثر منها ":" ":"
عشان تذدهر السياحه :6 :6 :0) :0)
Slave of God, master of the world, I am Suleyman and my name is read in all the prayers in all the cities of Islam. I am the Shah of Baghdad and Iraq, Caesar of all the lands of Rome, and the Sultan of Egypt. I seized the Hungarian crown and gave it to the least of my slaves.
تعلموا يا ...
أكيـــــــــــــــــــــد":"
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة تركي
العفوووووووووووو يا خالد
وينك أشتقتلك بس أشوا إنك دريت إني غيرت إسمي![]()
![]()
![]()
![]()
أنا عرفتك من طريقتك في الكلام وثانيا في لائحة الاعضاء في لوحة التحكم
عندي تغيرت من أسمك القديم الى تركي عشان كذا عرفتك
المهم كيفك مسرع رجعت من الرياض![]()
![]()
بس كيف غيرت اسمك?:![]()
![]()
![]()
The#1 In The World
كلم المراقبين والمشرف وهم يتصرفون":"الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
أنا عرفتك من طريقتك في الكلام وثانيا في لائحة الاعضاء في لوحة التحكم
عندي تغيرت من أسمك القديم الى تركي عشان كذا عرفتك
المهم كيفك مسرع رجعت من الرياض![]()
![]()
بس كيف غيرت اسمك?:![]()
![]()
صح كلامكالرسالة الأصلية كتبت بواسطة ®Bear Killer®
كلم المراقبين والمشرف وهم يتصرفون":"![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ®Bear Killer®
أنا أول ما قريت تركي
عرفت إنه لا تركي إلا تركي
أصلا من غيرك عنده روح المرح والضحك؟؟؟
ولو يحطونك بين عشرين تركي عرفتك لأنك تركي![]()
مشكووووووووووووور حبيب قلبي الحقيقه والله أحرجتني ويش أقول ويش أخبي يا ربي منك ماتستحي:# :# :# :# :# :# :#![]()
![]()
![]()
>>>>>>>>جواد العلي صح":"
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة alamid
هعععععععععععع
حلوة![]()
![]()
أهم شيء أعجبتك,,,,;-)
![]()
ومشكور فيري على المشاركه في الموضوعونتمنى لك طيب الإقامه
![]()
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Jin Kazama
مواضيعك يا تركي تجذب السياح![]()
![]()
![]()
![]()
كثر منها ":" ":"
عشان تذدهر السياحه :6 :6 :0) :0)
والله أنا الحقيقه قاعد أسوي اللي أقدر عليه علشان أجذب السياح وأول شيء هو قلب الموضوع شات![]()
![]()
![]()
![]()
أتمنى لك طيب الإقامه:6
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشاب خالد
أنا عرفتك من طريقتك في الكلام وثانيا في لائحة الاعضاء في لوحة التحكم
عندي تغيرت من أسمك القديم الى تركي عشان كذا عرفتك
المهم كيفك مسرع رجعت من الرياض![]()
![]()
بس كيف غيرت اسمك?:![]()
![]()
يا ذكي يا عبقرينوا إنت![]()
![]()
وبعدين أنا بكره إنشاء الله مسافر للرياض الساعه 8 الصبح عندي شوية ترميمات بجسمي المنهك المتقطع![]()
![]()
![]()
ههههههههههههههههههه حلوه المنهك المتقطع![]()
![]()
![]()
ومن ناحية تغيير الإسم أرسل للمراقبين ومايقصرون إنشاء الله
إدعولي بالتوفيق![]()