• 0
  • مالي خلق
  • أتهاوش
  • متضايق
  • مريض
  • مستانس
  • مستغرب
  • مشتط
  • أسولف
  • مغرم
  • معصب
  • منحرج
  • آكل
  • ابكي
  • ارقص
  • اصلي
  • استهبل
  • اضحك
  • اضحك  2
  • تعجبني
  • بضبطلك
  • رايق
  • زعلان
  • عبقري
  • نايم
  • طبيعي
  • كشخة
  • صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
    النتائج 16 إلى 29 من 29

    الموضوع: يعود إلينا Kirby الظريف في لعبة على الجيم بوي أدفانس مفاجئة أخري من نينتندو !!!

    1. #16
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البواسل
      اظاهر يا سيدي انها لعبة ما عليها غبار
      بس ياليت لو تكون صورتها وشدت وضوحها بالصور بالمنتدى بنفس اضائتها بالأدفانس لأن بالادفانس يكرهك اللعبة يعني تلاقي فرق بين الالوان والاضاءة بصور المنتدى عنها بصور الادفانس

      يا شباب اي واحد عنده حل ارجو ان يقوله لي وله مني الشكر

      لأني بصراحة يأست من ضوئها ابغي ازيد من اضائتها والوانها

      يا ريت احد يقولي حل
      ألحين نزلوا قطعة تركبها على الأدفانس من وراه وفيها سماعات بالجوانب تخلي الصوت أقوى و مصباح في الوسط يضئ على شاشة الأدفانس بالكامل يعني ألحين إنحلت مشكلتك

      ;-)
      I'm a hazard to myself

    2. #17
      التسجيل
      17-08-2001
      المشاركات
      1,602
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة
      من صجك

      والله لو كلامك صح بكون مدين لك يا الحبيب بس

      يا ريت تقولي اسم القطعة لأني الحين ابغي اروح اركبها او العصر

    3. #18
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البواسل
      من صجك

      والله لو كلامك صح بكون مدين لك يا الحبيب بس

      يا ريت تقولي اسم القطعة لأني الحين ابغي اروح اركبها او العصر

      أممممم والله مادري شنو إسمها أسف :":

      لأني شفتها في ign على شكل إعلان وكاتبين صوت عالي إضاءة مميزة أنا بحاول أشوف إسمها ألحين

      ;-)
      I'm a hazard to myself

    4. #19
      التسجيل
      17-08-2001
      المشاركات
      1,602
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة
      شكرا اخوي جولدن سن

      تعبتك معاي وماله داعي للأسف شي ما تعرفخ كيف بنقوله


      الف شكرا على ردودك

    5. #20
      التسجيل
      27-04-2002
      الدولة
      سعوديه
      المشاركات
      416
      المواضيع
      41
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور والله يعطيك العافيه


      --------------------------------------
      من الاحكام القديمه:
      إلي أبصرت ياعواد فيما مضى لك **من حيث صعبات علينا معانيك
      منطاوعك ضاقت عليه المسالك **ومن خالفك ترميه ابوسط التهاليك
      الخير يا المسلم ترى ينرجا لك**عليك بالتقوى وربك بيكفيك.
      -------------------------------------

    6. #21
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة miss_croft
      مشكور والله يعطيك العافيه

      ولو العفو
      ;-)
      I'm a hazard to myself

    7. #22
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      gamespot.com
      مشكور بس ممكن تعطيني وصله مباشره للخبر اذا سمحت.

    8. #23
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kirby64


      مشكور بس ممكن تعطيني وصله مباشره للخبر اذا سمحت.
      تفضل الوصلات

      وصلة الموضوع



      وصلة مواعيد الصدور ألعاب شهر تسعة

      ;-)
      I'm a hazard to myself

    9. #24
      التسجيل
      20-12-2000
      الدولة
      Saudi Arabia - AL Khobar
      المشاركات
      3,828
      المواضيع
      135
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Golden_Sun


      تفضل الوصلات

      وصلة الموضوع

      وصلة مواعيد الصدور ألعاب شهر تسعة

      ;-)
      شكرا لك اخوي جولدن سن ..!

    10. #25
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة kirby64


      شكرا لك اخوي جولدن سن ..!
      شدعوا شسويت ؟؟ أنا بس سويت نسخ و لصق بعد ليش الشكر ;-)

      بس ولو العفو
      I'm a hazard to myself

    11. #26
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البواسل
      من صجك

      والله لو كلامك صح بكون مدين لك يا الحبيب بس

      يا ريت تقولي اسم القطعة لأني الحين ابغي اروح اركبها او العصر
      لقيت إسم القطعة تفضل إسمها :
      HandyPak Advanced

      وهذة صورة لها ولاحظ على الجوانب سماعات لصوت أقوى و المصباح في الوسط أعلى القطعة .

      I'm a hazard to myself

    12. #27
      التسجيل
      17-08-2001
      المشاركات
      1,602
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة
      مشكور يا غالي والله اشكرك من قلبسي ياخي الف شكر



      وما قصرت وليكون تعبتك وانت تدور والف شكر مره ثانية

    13. #28
      التسجيل
      15-03-2002
      الدولة
      Kuwait
      المشاركات
      9,928
      المواضيع
      953
      شكر / اعجاب مشاركة
      الرسالة الأصلية كتبت بواسطة البواسل
      مشكور يا غالي والله اشكرك من قلبسي ياخي الف شكر



      وما قصرت وليكون تعبتك وانت تدور والف شكر مره ثانية
      ولو تعبك راحة
      شدعوا شسوينا خو بس سوينا نسخ و لصق حق الأسم والصورة

      ;-)
      I'm a hazard to myself

    14. #29
      التسجيل
      17-08-2001
      المشاركات
      1,602
      المواضيع
      165
      شكر / اعجاب مشاركة
      ولكن هي مو مسألة قص ولصق لا انت تعبت ودورت وتستاهل الشكر

    صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

    ضوابط المشاركة

    • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    • لا تستطيع الرد على المواضيع
    • لا تستطيع إرفاق ملفات
    • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
    •